Part 25

1K 66 64
                                    

مرحباً حبيباتى❤...اردت اخباركن بأنه تبقى  2 Parts ..على انتهاء الرواية...سأشتاق اليكم كثيراً..و لكن سأحاول ان اسرع فى تنزيل روايتى الجديده لتايهينغ..و رواية كاى..

والآن لنبدأ😌
________________
البارت الخامس و العشرون من رواية"Age of love”❤

•عند هانيول•

هانيول:لقد جنّت سومين و ستجننى معها!!...لقد نست اننى بالفعل اواعد آه يا لها من مجنونه..ايضاً انها لا تكف عن مراسلتى..آه!!

"رن جرس الباب"
"ذهب هانيول ليفتح الباب"

سومين بإبتسامه:تادااا..

هانيول:ياا..!

سومين بطفوليه:انت لا تجيب على مكالماتى و  رسائلى لذا قررت ان آتى اليك..دعنا نخرج معاً اليوم فأنا اشعر بما تشعر به...

"بقى هانيول ينظر اليها بتفاجىء"

هانيول:اششش..

"تركها على الباب و دخل و هو يبعثر شعره لتدخل ورائه سومين"

سومين:ياا..لما تجلس اذهب لتغيير ملابسك!

هانيول:لن اخرج!

سومين:لماذا!؟..ياا هل تخجل منى الآن!

"كانت على وشك الجلوس بجانبه و لكنه قام بسرعه ليصرخ و تقوم  ايضاً بخوف"

هانيول بصراخ:ايتها المجنونه!!ما هذا الذى تقولينه.."عقد حاجبيه و بصوت هادىء و باكى" انا بالفعل اواعد وانتِ تعلمين ذلك..آه..لقد جننتى سو مين "وضع يداه على خصره"

سومين فى نفسها:اشش لقد نسيت هذا الأمر "ملامح وجه سومين كانت حزينه لتقول بإرتباك"

سو مين بإرتباك:لا تستخدم حبيبتك للهروب من الحقيقة يمكنك الوقوع بحُبى وانت تواعدها او ربما انفصلتما..!"نظرت للأرض"

"كان ينظر اليها بصدمه لينظر بجانبه ثم للأرض ليضع يده على عينه ثم ينظر اليها"

هانيول:ا انتِ.. انتِ يجب ان تذهبى للطبيب..آه.."نظر للأعلى ليقول بهدوء" لم اكن اعلم انك تحبين بيكهيون الى هذا الحد..!

سومين:اووه.. هل تغار!!؟

"نظر اليها بغضب و حِده"

هانيول:اذهبى من هنا!

سومين:ماذا!؟

"وضع يداه على كتفيها ليديرها و يوصلها الى الباب و يفتح لها الباب و يُخرجها"

Age of loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن