Part 10

1.4K 121 92
                                    

البارت العاشر من رواية"Age of Love"❤

•تذكير•

بيكى:جيد انتى تتحسنين سأجلب لك شىء تشربينه "مسكت يده قبل ان يذهب"

انتى:بيكى..

بيكى:ماذا!؟

انتى:ذلك اليوم..عندما كنت على وشك الوقوع ماذا كننت تقصد بحديثك؟!

"شعر بيكى بالإحباط لأنه شعر انها لا تكن له المشاعر"

بيكى:لا تهتمين سأذهب "كان على وشك الذهاب و لكن اوقفته جملتها.."

انتى:انا أيضاً..احبك "قامت من على سريرها..ليقف بيكى منصدم مكانه ليلتف قليلاً بوجه ليراها"

انتى:اجل..لقد احببتك..لا اعرف لماذا ولكننى لطالما شعرت بالإرتياح معك..عندما احزن اجدك و عندما افرح اجدك..لا اعرف اذا كان الاصدقاء يفعلون ذلك بالأساس لكننى شعرت شعور مختلف..اذا..اذا كنت تعتبرنى صديقتك الآن انسى الامر فقط يبدوا اننى اسأت الفهم..ولكن لا تعاملنى مثل سو مين.. "اقترب بيكهيون منك"

بيكى بإبتسامه:لا لم تسىء الفهم...انا بالفعل احبك..لم اكن اعلم انك ستحبيننى..كنت دائماً افكر فى نسيانك و لكن كلما افعل.. يحدث شىء يقربنى منك.. و لكن الآن لن افكر بهذا مجدداً..

انتى بحزن:ولكن يقولون ان الحب بين الاصدقاء لا يدوم طويلاً..

"ضمها اليه ووضع يده على شعرها"

بيكى:لا لن يحدث..اعدك

"ابعدتى رأسك من على صدره لتنظرى اليه بإبتسامه و تضعين رأسك مجدداً"

•اليوم التالى..بعد المدرسة فى البيت•
"جلستى سريعاً على الكرسى من التعب"

انتى:اه..انا متعبه

بيكى:ماذا؟!كنا سنخرج فى موعد..

"كنت واضعه رأسك على ظهر الكرسى فنظرتى اليه وانت جالسة"

انتى:ماذا.."قامت اليه سريعاً"..موعد!؟..اشعر و كأننى لست مريضة أبداً..اشعر بالاختناق من المنزل..اظن اننا يجب ان نخرج من المنزل "مسكت ذؤاعه ليتجهوا الى الباب لكنها عادت الى مكانها" لا لم نبدل ملابسنا و هذا موعد..اذا يجب ان نصعد للغرفة..هيا"مسكت ذراعه لتسحبة ورائها و يصعدا و كان بيكى يضحك على ما تفعلة ثم ادخلته غرفته و اغلقت الباب و دخلت غرفتها"

انتى:ما الذى يجب على ان البسه؟..هل هذا الفستان ام هذا التيشيرت..اه سأجن.."ذهبت الى بيكى و فتحت الباب لتجد انه لا يلبس التيشيرت فغلقت الباب سريعاً"

Age of loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن