البارت السادس عشر من رواية"Age of love"❤
"عدا الكثير من الايام و سو مين تخطط و تفكر كيف تتخلص من جيورى و تحاول اقناع هانيول بالموافقه..و لكن..."
•عند والدتك•
"كانت والدتك جالسة ليدخل زوجها الى البيت"
السيد بارك:الم تنامى؟والدتك ببرود:اجل..اين كنت؟
السيد بإرتباك:اين..اين سأكون..بالعمل بالطبع!
والدتك ببرود:حقاً؟؟و لما انت مرتبك؟؟السيد:لست كذلك..سأذهب لأنام لأننى مجهد! "ذهب ليوقفة حديث والدتك"
والدتك:بالطبع ستكون هكذا..مع كم فتاه كنت؟؟
السيد:ماذاا تقولين!
والدتك:لقد اتصلت على مكان عملك و قالوا لى انك اتيت جلست نصف ساعة تقريباً و رحلت..ماذا..اكنت تعمل فى الملهى؟ام فى بيت احدهم!؟..
السيد بصراخ:هل تحاسبيننى..؟
والدتك بصراخ:اجل...و كان يجب ان احاسبك منذ ان ضربت ابنتى ذلك اليوم بسبب ذلك العقد..لقد قالت لى و اخبرتنى ان اصمت ولا اتحدث بالموضوع.."قاطعها السيد"
السيد:انهاا كاذبة!
والدتك:ان كانت هى كاذبه هل أيضاً كاميرات المراقبه كاذبة؟؟!..كل هذا غلطتى.. لقد سمعت كلامك و اعطيت للخادمه اجازه و لم اتفقد الكاميرات بعدها!..لم افكر أبداً بأنك تريد خيانتى و ببيتى لهذا ابعدت الخدم و كذلك
وافقت على نزولى للعمل مع انك لم تكن قابل الموضوع قبل الزواج!!...سأنتظر ورقة طلاقى.."اخذت حقائبها و خرجت من البيت لتتمشى و لا تعرف اين تذهب..وكل ما تفعله هو البكاء..حتى اخرجت هاتفها و اتصلت بجيورى"
•عند جيورى•
انتى:انها امى!...مرحباً؟
والدتك ببكاء:جيورى..ليس لدى مكان اجلس به..ارجوك ساعدينى!
انتى بقلق:امى..ماذاا حدث!!
والدتك:لقد طلبت الطلاق..و ليس هناك مكان اذهب الية!
انتى:اه!..سأرسل لك عنوانى برساله
"اغلقت الخط..و ارسلت لها العنوان و وصلت والدتها لبيت بيكهيون"
بيكى:تفضلى..
"ركضتى لأمك و مسكتى ذراعيها"
انتى بقلق:امى.. "ارتمت والدتها بحضنها و بدأت بالبكاء"
انتى:امى..! "نزلت دمعة من عينك"
والدتك:انا اسفه ابنتى..كان يجب ان استمع الى كلامك!!..لم تأخذى حقك الكافى من والديك..اسفه ابنتى!
"فصلت العناق"
انتى:تعالى و اجلسى هنا!
بيكى:سأفعل شىء تشربينه
أنت تقرأ
Age of love
Romanceتقرير رواية Age of love اسم الروايه:Age of love الابطال:بيكهيون و جيورى (انتِ) النوع:رومانسى و حزين و سعيد عدد البارتات:ليس محدد جيورى:انا جيورى لدى 18 عام..مازلت فى الثانويه و لكن حياتى تعاملنى و كأننى امرأة متزوجه لديها الكثير من الاعمال رغم...