كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي
مرت الايام بسرعة و كان ساغانا قد انتقل إلى مدينة أخرى و مرت الايام بعدها حتى أتت فترة التي تسبق ليلة رأس السنة .بعد المدرسة في آخر يوم قل عطلة رأس السنة كانت سيرينا تسير مع هاروكا و بعدها تفرقا, نظرت سيرينا من حولها فقالت "انها عطلة رأس السنة الجديدة ....... علي شراء بعض الهدايا ...... لهاروكا و لكازوما أيضا" ثم بدأت تسير متوجهة نحو المجمع التجاري .
دخلت سيرينا المجمع التجاري فنظرت من حولها فقامت بشراء هدية لهاروكا ثم ذهبت تتجول , نظرت سيرينا من حولها فقالت في نفسها "ماذا سوف اهدي لكازوما؟ انه رجل انا لا أعرف ما يريد! ان الأمر أشبه بمتاهة!" ثم ذهبت و دخلت إلى أحد المتاجر عشوائيا .
نظرت سيرينا إلى ما في الداخل المتجر فكان عبارة عن ملابس فنظرت إلى الملابس و الاحذية فقالت "امممم ..... انا لا أعرف قياس ملابسه رغم أن اقوم بغسلها (في الغسالة)! ان الرجال حقا أشبه بالمتاهة!" عندها أتت المساعدة فقالت "أهلا بك , أأنت هنا لشراء هدية لحبيبك لرأس السنة؟" فاحمر وجه سيرينا فقال "انه ليس حبيبي! أنت مخطئة! انها مجرد هدية!" فقالت المساعدة "يبدو انك لا تعرفين قياس ذلك الشخص , ما رأيك بأن تشتري له وشاح او قفازات صوفية؟" فقالت سيرينا "أجل شكرا لك!" فذهبت إلى هناك و اختارت قفاز و وشاح و قامت بشرائهما .
عادت سيرينا إلى المنزل فوجدت كازوما هناك فنظر إليها فقال "لقد أتيت متأخرة , ما هو السبب؟" فاخفت سيرينا الكيس و قالت "لقد كنت مع هاروكا! لقد كنا نتجول! ماذا عنك لقد أتيت مبكرا؟" فقال كازوما "انه منزلي في أي وقت يمكنني المجيء" فدخلت سيرينا و قالت بخفة "أجب على السؤال كما يجب" فقال كازوما "اني هنا لأن لدي عمل في الليل!" ثم قام بتغيير ملابسه و خرج .
أنت تقرأ
قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي
Romanceالرواية ببساطة تتحدث عن فتاة تدعى كاجي سيرينا عانت حياتها كاملة في أحد الأيام تلتقي بشخص بالغ يدعى كريشيما كازوما ماذا سوف يحدث بينهما يا ترى ؟؟؟ ادخل لكي تعرف أكثر