كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي
بعد حوالي شهر و نصف خلال هذه الفترة كانت سيرينا تعيش مع كازوما و تدرس في منزله مع بعض الأعمال المنزلية التي تقوم بها .
في صباح يوم جميل ذهبت سيرينا مع هاروكا إلى المدرسة فكانوا منذ ان دخلوا المدرسة يسمعون الطلبة يتحدثون عن شخص فلم يعرفوا من هو ذلك الشخص , دخلت سيرينا فصلها فوجدت هالة خوف تملئ الفضل فنظرت فوجدت اوكامي ساغانا (الفتى الذي قام بإطلاق رصاصة عليها [الرصاصة كانت مطاط لكنها تؤذي]) فنظر إليها فقامت بإدارة وجهها منزعجة و غاضبة فذهبت و جلست في مكانها .
في منتصف اليوم الدراسي حملت سيرينا صندوق فيه (دفاتر و بعض الاغراض) طلب منها المعلم ان تحضره الى غرفة المعلمين , كانت سيرينا تسير حاملة الصندوق (الصندوق ثقيل نسبيا) و فجأة اصطدم بذراعها شخص فاسقطت الصندوق و تبعثرت بعض الدفاتر , بدأت سيرينا بتجميعها فأتى فتى و قام بمساعدتها فقال لها "كاجي-سان , انا آسف ارجوا منك ان تسامحيني على ما فعلته" فرفعت سيرينا رأسها و نظرت إليه فحملت الصندوق و نظرت إليه فقالت "اسفة لكني لن اسامحك على ما فعلته! لأنك رأيتني عندما فعلتها!" ثم غادرت , بدى ساغانا محبطا جدا بسبب ما قالته لكنه لم يستسلم.
في نهاية اليوم الدراسي خرجت سيرينا بمفردها (هاروكا كان لديها امتحان إعادة😵) فكانت تسير فأتى ساغانا مجددا و بدأ يسير خلفها فقال "كاجي-سان ارجوك سامحيني! ماذا يمكنني فعله لكي تسامحيني على ما فعلت!؟" فقالت سيرينا "ابتعد عني! انا لن اسامحك لذا استسلم!" فلم يتركها ساغانا و بدأ يترجاها لكي تسامحه.
أنت تقرأ
قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي
רומנטיקהالرواية ببساطة تتحدث عن فتاة تدعى كاجي سيرينا عانت حياتها كاملة في أحد الأيام تلتقي بشخص بالغ يدعى كريشيما كازوما ماذا سوف يحدث بينهما يا ترى ؟؟؟ ادخل لكي تعرف أكثر