Part 2

123 15 86
                                    

  (: comment + vote =  Happiness

Enjoy

اطلق الشخص الغامض الرصاصة نحو رأس كازو الذي مات امام ريزو بكل برود وبدأ يبكي بحرقة وصراخ ، أخذت ايكو بالعصا لديها واصبحت تضرب بها الشخص الغامض بكل قوتها ومع ذلك فإن ضربها لا يؤثر فيه ويظل يوقف ضرباتها ببرود تام .

" لقد اتيت بنفسي لإستعادة اموالي المسروقة ! "

* ايكو بوڤ * :-

حين قال تلك الكلمات شعرت بالغضب الشديد اردت البكاء من الغضب ولكنه ليس الوقت المناسب ...

" يوسوكي ! "

نطقت بإسمه الكريه .

اجل انه  الشقيق الاكبر لزوجي  ..انه سبب معاناتنا !!... 

" هل قلت اموالك ؟! كيف لك بأن تقتل اخاك الاصغر هكذا ايها الوغد "

كيف له بان يقتل اخاه من اجل المال فقط ؟

" حسنا ، لقد اعتدت على القتل كثيرا لذا لن اقف واتردد امام اخي الصغير صحيح ؟ "

رأيته ينطق بهذا الكلام وهو يقوم بركل كازو وكانه لعبة لديه ، انا سوف اقتله !! ...

" كيف تجرأ ؟! فلتمت !!! "

* ايكو اند بوڤ *

اخذت ايكو تضرب يوسوكي بالعصا مرة اخرى ، ولكنه تصدى لها مجددا وسحب العصا منها وقام برميها بعيدا ثم وجّه مسدسه نحو ايكو ...

" اظن بان امركِ انتهى الان ! "

كان يوسوكي  سيطلق النار على ايكو حتى قام شخص ما برمي الحذاء عليه ، مما جعل من المسدس ان يفلت من يدِه  وكان هذا ريزو ! اخذ يوسوكي يضحك كالمجنون قائلا ...

" اوه يبدو بانني نسيت امرك ايها الطفل ! "

" ابتعد عن امي !"

قالها ريزو باكيا وملامح الغضب عليه .

" وان لم ابتعد هل ستفعل بي كما فعلت بوالدك ؟ "

تسائل يوسوكي بتحدي وهو يمشي باتجاه ريزو .

اعترضت ايكو مشي يوسوكي ...

" اين تعتقد انك ذاهب ؟! اياك ولمس ابني ! "

" انا لم اعد اتحملكِ اكثر !..."

قالها يوسوكي دافعا ايكو ارضا بقوة ، ثم اخرج  خنجرًا من جيبه ووجهه  نحوها  واخذ يقترب منها خطوة بخطوة وبالتالي ايكو تزحف الى الخلف ببطء ...

هَـل سَتَظـلِي تُحبِيـنَني بِنفـسِ القِـدر √ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن