" ماذاااااااااا ~ "
قالتها هيميكو بصوت مرتفع لدرجة ان جميع من في المركز اصبح ينظر اليها .
" اهدئي واستمعي الي .. حين اخبرت الجميع عن هذا الامر بدو خائفين ورفضوا ذلك.. لذا لم يبقى غيركِ ! "
تحدث كوسكي بجدية .
" الجبناء ! "
قالتها هيميكيو محاولة تهدئة نفسها آخذة شهيقا وزفيرا متتاليان ...
" حسنا .. دع الامر لي "
" حقا ؟! "
" وهل املك خيارا آخر ؟ 💢 "
قالتها هيميكو بانزعاج .
" هذا صحيح .. من سيفعل هذا غيركِ ؟! ..اذا حظا موفقا ايتها الشرطية سوزوكي هيميكو "
تحدث كوسكي محدثا ابتسامة جانبية على وجهه ثم وجه يده نحو هيميكو قائلا...
" تفضلي .. انها مفاتيح الزنزانة انهم ملكٌ لكِ الان "
القت هيميكو بنظرها الى المفاتيح ثم وجهت نظرها الى كوسكي بنظرة جادة واومئت له بطواعية آخذة المفاتيح منه ، ثم توجهت الى دورة المياه مسرعة واصبحت تغسل وجهها وتنظر الى نفسها في المرآة مفكرة بما سيحدث لها بعد قبول هذه المهمة ،وبعد ان تنفست القليل من الهواء قررت الهدوء واخذ حذرها اكثر ، ثم توجهت هيميكو آخذة خطواتها نحو زنزانة السجين 1461 ، وعند وصولها للزنزانة اخذت نفسا طويلا ووقفت باستقامة وقامت بفتح البوابة ببطء ، شعرت بان الجو هادئ جدا في الداخل فدخلت واغلقت البوابة خلفها بهدوء وثم بدات تأخذ خطواتها للداخل حتى رأت السجين ريزو نائما بوجه عابس وبدأت تحدث نفسها ...
" هل هو كابوس ؟!"
ثم بدأت تقترب من السجين ريزو شيئا فشيئا حتى رأت دموعا تخرج من عيناه ، وبدأت تحدث نفسها مجددا ...
" انه يعاني ! هل هو بخير ؟! ..لحظة! .. لما انا قلقة عليه ؟ هل جننت ؟! اقلق بشان مجرم ؟!! لابد من انني جننت ! "
حمحمت هيميكو منتظرة استيقاظ السجين المعاني امامها ، ولم يستجب حتى حمحمت بصوت اقوى واستجاب السجين بعد لحظات ،وقام ريزو بفتح عيناه ببطء وعند استيعابه للشخص الواقف امامه ، نهض من مكانه بسرعة حتى شعر بدموعه الساقطة التي جفت قليلا على وجنتيه وقام بمسحها بسرعة ثم بدأ بالتحدث منزعجا ...
" ماذا تريدين ؟! اهو الطعام مجددا ؟ "
" آه ..لا..اتيت لأخبرك بأنني من ستكون المسؤولة عنك عند خروجك من هنا "
أنت تقرأ
هَـل سَتَظـلِي تُحبِيـنَني بِنفـسِ القِـدر √
Mystery / Thriller----- اذا حكمت ضدي العدالة هل ستبقين بجانبي او سوف تقولين وداعاً؟ هل ستضحين من اجلي؟ هل ستمضين عمرك كله معي؟ هل ستكونين بقربي وتضمينني دائما؟ حبيبتي لاتكذبي من اجلي. ------ التصنيف : بوليسي ، غموض، عاطفي 🖤..