الشعور الغريب

97 5 2
                                    

ثم ذهب ولكن الشعور الغريب لم يذهب و ظللت امشي فـ♡ــي الارجاء على امل اني اجد مكان الخروج ولكن بلا جدوى ف رأيت مٍُـِْـِِْْـِِِْْْـِِْْـِْنٍُ بعيد مادلين فناديت ''مادلين ..مادلين '' ولكن كانت تركض وتبتعد عني
ف لحقت بها وقلت لها ساعديني والدهشة والشي الرائع اني لم افكر ان ابحث عنها بدلا مٍُـِْـِِْْـِِِْْْـِِْْـِْنٍُ المخرج لانها هي كان عند المدخل وتوقفت مادلين عند. البوابة الزمنية وقالت ارجوك لا تذهبي ف انا لم ارى الكونتيس سعيد الى عندما اتيتي ارجوك ابقي بعض مٍُـِْـِِْْـِِِْْْـِِْْـِْنٍُ الوقت هنا واوعدك انه لو احد او الكونتيس حاولو اكلك سوف اخرجك فقط اخبريني ما اسمك وسوف اجدك فـ♡ــي اي وقت ، قلت:اولا انا اسمي بيلا وثانيا انا لا اريد البقاء هنا وفجاة اسمع صوت ضحكات تتقرب مني وعندما نظرت للخلف لم اجد احد وعندما التفت لمادلين لم اجدها و تقشعرة بدني للحظة والا تقفز فوقي امرأة وباسنانها المخيفة تريد اكلي فصرخت وابعدها عني ف اتى احد وضربها بقوة واختفت ثم امسك بيديْ وحملني ونظرت له فما كان الا ادوارد افففف يا حسرتي ضننت انه الكونتيس فحملني الى غرفة صغير و وضعني على السرير وتقرب مني ويقول انا احتاجك وانا ارى عينيه تنظر لعنقي فدفعت به وقلت اين الكونتيس لا اعرف ما اسمه ولكن اين اجده ادوارد : آْنَـỲǑŲـْتي لا تعرفين اسمه وهو يقول انت ملكه فهمت الان لماذا لا يريد مٍُـِْـِِْْـِِِْْْـِِْْـِْنٍُ احد التقرب منك حتى انه قبل قليل كانو يتكلمون عنك ولكن الشي الوحيد الذي يوقفهم هو الكونتيس انطونيو ولكن لا احد يوقفني انا ،عندها اخرج ادورارد انيابه المخيفة وكان يتقدم بخطوات مني فدخل احد مٍُـِْـِِْْـِِِْْْـِِْْـِْنٍُ المصاصين الدماء وقال لا تفعل ذلك يا ادوارد اما اشاركك او اخبر الكونتيس وعندما كانو يتكلمو بسخافة ويتقاسمو حياتي رفعت فستاني وهربت .
ظللت اركض وفجأة اصطدمت بالكونتيس واه تلك الصدمة الجميلة التي امسك بي بقوة وتلك النظرات الساحرة والرجولية "الكونتيس :ماذا يحدث و ممن كنت تهربين.
بيلا:آ ،ادوارد اخذني الي هذه الغرف وكان سيلتهمني وانا هربت ،ارجوك ساعدني على الخروج .
الكونتيس:انا سافعل الازم لادوارد ،ولكن لمذا تريدين ان تغادري هل بسبب ادوار ام لا يعجبك المكان.
بيلا:بالطبع الاثنان وثالثا انت انا لا اعرف لماذا احادثك ولكن الكل يتكلم عنك فاعتقد انه بامكانك مساعدتي
الكونتيس :حسنا.........واختفى
لماذا اختفى لم ينقصني سوى هذا الشي والان اين اذهب اي اختبئ والمكان يغزوه مصاصين الدماء لحظة لحظة القصر الذي اغشى عليي به لم يكن يدخله احد ساذهب هناك واختبى .
مشيت ولكن المكان والاصوات سماء زرقاء داكنة واصوات غريبة لكن جميلة وصوت الريح و الجو الرطب
كنت افكر هل اهرب واترك هذا المكان الجميل والاهم القصر الكبير ملكي بمعنى الكلمة ،دخلت القصر فرأيت حرس لا اعلم مٍُـِْـِِْْـِِِْْْـِِْْـِْنٍُ اين خرجو لكن لم يلتفتو نحوي ظللت امشي ودخلت غرفت الكونتيس رأيت الشرفة مفتوحة والستائر تتطاير منها وبالمنتصف يقف ذلك الشباب نعم انه الكونتيس ذلك الشاب الذي خطف انظاري وعقلي تقدمت نحوه وللحظة لم احس بالخوف اتجاهه ف امسكت كتفه وعندما اتفت امسك يدي وقال:لا تذهبي ،وتلك النظرات الحزينة التي ينظر بها
فتقرب مٍُـِْـِِْْـِِِْْْـِِْْـِْنٍُي وتقرب وتقرب اكثر كاد ان يلامس شفتي وقال بهمس انت ملكي وقبلني .
اوه لا لا ماذا يحدث لي احس كاني لا استطيع ان ابعده ف حظنته وعندها نظر الي ف حظنني ،
الشعورالغريب هو انني كنت احس باني اعرفه وكانه نصف مني .
وانا احضنه قلت له انا حقا متأسفه لاني بصدق اريد انا اترك هذا المكان فهذا ليس عالمي ومن تكون انت لا اعلم ابدا لكن ستظل فـ♡ــي ذهني .
امسكني بقوة وقال سافعل لك ما تريدين .
ثم تركني وذهب ودخلت مادلين وقالت تعالي يا بيلا سارافقك للمخرج ولكن لا تنسي اني قلت لك مٍُـِْـِِْْـِِِْْْـِِْْـِْنٍُ قبل انه الكونتيس تغير بوجودك صحيح بانه بالنسبه لك هذا كان نصف يوم لم يكتمل لكن بعالمك ستعرفين لماذا تغيرت كثير مٍُـِْـِِْْـِِِْْْـِِْْـِْنٍُ الاشياء بسرعه.

دماؤكِ لي أنا وحديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن