بعدما تناولوا العشاء مع جاك ورحل ودار الحديث بين زمرد وزيدان ورسمه لطقوس ليلتهم ......
وفي الليل وهي مستلقية بجوار زيدان النائم أخذت تفكر ماحدث معها ...من مشاعر مضطربة اتجاه طلال مشاعر تقول لها أحبيه وأخرى تقول اصبري ...وشعور بالذنب اتجاه زيدان ..
وهاهي تفكر مالذي يريده منها جاك ..
اخرجها من تفكير اليد التي التففت حول خصرها إلتفتت بإبتسامة رقيقة وجرها الى أحضانه وكأنه يريد حبسها غرس وجهه بعنقها شعرت بأنفاسه الدافئة وردف :لما لم تنامي بعد ؟بصوته الناعس الثقيل ...
شعرت بالألم في قلبها سألت نفسها مرارا هل هذا الألم ذنب أم حب ...
وضعت أحد يديها على خذه واقتربت أكثر وقبلته قبلة سطحية ..إبتسمت على ردة فعله فكان كالطفل الخجول ابتسم وإحمر من الصدمة واحس بأنه طريق لمقربته منها وإخبارها بالحقيقة ........زمـرد:حسـنآ سـأنآمـ حآلآ عزيزي....
""""""""""""""""""""""""""""""""""
أما طلال جلس طول الليل يفكر بأنه الآن يمتلك الورقة الرابحة وهو يعمد ان يتخلص من زيدان الذي أخذ منه حبيبته ...طلال بينه وبين نفسه:اللعنة ..يجب أن آعلم ما قصة صغيرتي كاملة قبل أن اخسرها مجددا.......
رفع هاتفه وارسل رسالة إلى ليليان .....
التي كانت في هذا الوقت موجودة في منزل احد صديقاتها لحفل مبيت وبالها يدبر المكائد للاقاع بطلال والتخلص من زمرد ....
تلقت الرسالة وعيناها إتسعت فرحا.... وارتدت ملابسها متوجه الى الخارجأحد صديقاتها:إلى أين يا فتاه...
ليليان:ان لم آتي لا تقلقو اكيد سأكون بين أحضان أحدهم ...الى اللقاء ....
#أحد الفنادق:
دخلت ليليان الفندق وجدت طلال يجلس على أحد الكراسي ينتظر قدومها ابتسمت له وتوجهت ناحيته بادلها الءبتسام وهي تكاد تنفجر فرحا من ابتسامته ....
قبلته على خده وجلست مكانها ....
وردفت:هممم اذا ...نظر لها بسخرية:عزيزتي ليليان أحضرتك إلى هنا ليس للتسلية...
عبست وعقدت حواجبها بصدمة إذا ماذا يريد في عذا الوقت المتأخر ..
شربت كوب الماء الموضوع أمامها ووضعته بعصبية وتكاد النيران ان تخرج من عينيها
أما هو ينظر لها بإبتسام لأن خطته تسير على النحو الجيد...ردفت بحرقة:إذا ماذا تريد مني؟!...
قال وهو ينظر لها بالامبالاة: كنت أريدك بعمل...!
استغربت ليليان:أنا في العشرين من عمري
واي عمل سيجمعني بك....
طلال:سؤال ذكي منك لقد تفاجأت....
ليليان :ارجوك أجل تفاهاتك الآن لأن كلامك غير منطقي.....
طلال:حسنا ...أنا أريد منك أن تتقربي من زمرد إبنة عمي وتأتين لي بأخبارها ..
ليليان وهي ترفع حاجبها وتعقد ذراعيها:لما؟؟!
طلال:نريد اشغال زوجها قليلا حتى تتم الصفقة اي نرجع خسارتنا ..لن تفهمي هذا لانه من ضمن شؤون الشركة فقط أحتاج منك ان تركبي السماعات التي سأعطيها لك عندما تتواصلين مع زمرد.....
أنت تقرأ
سعيدة بخيانتي||happy with my cheating
Romanceهل من الممكن يكون الحب الحقيقي في الانتقام ممن نحب....هل يوجد حب بخيانة ونعتقد بأنه اخلاص.... هل اختلاف المعتقدات تعكس ادوار الخيانة والاخلاص ...ام حكم القدر علي حبنا جعل التضحية في الابتعاد ..... هل هناك حب بشغف وجنون ينهيه الموت ام نرى ذلك في الاس...