رجاءا التصويت ....
قراءة ممتعه...
""""""""""""""""""أحبائي فلنبدأ بقصتنا وأسرد لكم ماحدث بعد معرفة زمرد بأنها حامل وكيف عادت لطلال .....
لكن قبل ان نبدأ اريد تذكيركم أن زمرد لم تحب طلال احبت الشخص الآخر المجهول الذي تتبعها في تفصيل حياتها الذي لم تحس بوجوده وبحبه بعدما عثرت على الشخص الخاطيء
حسنا لنعطي التفاصيل قبل اسبوعين....
""""""""""""""""""""""
#قبل اسبوعين (قبل معرفة الحمل)رجعت زمرد إلى القصر بعد مرورها بالمشفى ومعرفتها بالذي شغفها عشقا ....
صعدت على الدرج ودخلت لغرفتها ووقفت بصدمة عندما وجدت زيدان يجلس على الأريكة وحالته يرثى لها كأنه كان يصارع في ثور .....
شعرت في ذلك الوقت بالذنب احست بأنها لاتستحقه ولكن هناك شعور يناقضه كونهم ليسوا لبعضهم اي كان زواجهم مصلحة في وجهة نظرها ....
نطقت زمرد بجمود :زززيدان ....
رفع نظره اليها وياليته لم يفعل هنا شعرت بوخز في قلبها ورد بكل هدووء وابتسامة جذابة:هممم حبيبتي هل عدتي؟؟؟علمت أنه ثمل فمشت ناحيته وأدنت برأسها إليه وبينما هو عيونه صوب عيونها وهي تشم رائحة الكحول وبسرعة غطت انفها وفمها وبيدها وقالت بكل ذعر: ياإلهي رآئحتك لاتطاق ....
اما هوا نظر لها بكل صدمة وغضب وتكلم بثلعتم :ماذا تقصدين انا انظف منك ...
ابتسمت زمرد وقالت:لايهم فأنا لا احبها رائحة الكحول ....
نهض من مكانه وغرس وجهه في عنقها ويد حول خصرها والأخرى حول رقبتها وردف :حبيبتي هل أنتي مريضة ...انصدمت زمرد كيف له ان يعرف لكنها تصرفت بكل اريحية حتى لايشك بها :لا انا بخير ...
ردف وهو مازال يستنشق عنقها ويده تتجول على شعرها وبأنفاس متثاقلة:إذا لماذا ذهبتي الى المشفى اليوم؟حتى لاتثير الريبة من دون نقاش جاوبته سؤاله مصطنعة الثقة :لا فقط شعرت بالدوار في منزل والدي ليس مهما عزيزي....
يآإلهي ماذا فعلت بهده الكلمة سوف يدمرها
عضها في رقبتها فور سمعه لهذه الكلمة تآوهت بغضب وقالت :لقد آلمتني مابالك...
زمرد :انتي من فعل هذا بي لذا تحملي ..وحاصر شفتيها بشفتيه واخذ يمشي بيها الى ان وصل الى السرير واعتلاها ...
واخذ يرسم ليلتهم مره اخرى
موقف زمرد هنا لم تقاوم كثيرا وذلك لشعورها بالذنب .....
"""""""""""""""""""""""""""
ليليان :لماذا لاتلتفت لي ها؟ألست انثى مثلها ؟ألست مثلها؟ماالذي لديها ليس لدي ؟ نهدين ؟مؤخرة ؟ماذا قولي؟نظر لها طلال بطرف عينه:تردين المعرفة حقا ...حسنا هي ليست عاهرة تلحق بي في كل مكان وأينما اذهب كي ألمسها...
أنت تقرأ
سعيدة بخيانتي||happy with my cheating
Romanceهل من الممكن يكون الحب الحقيقي في الانتقام ممن نحب....هل يوجد حب بخيانة ونعتقد بأنه اخلاص.... هل اختلاف المعتقدات تعكس ادوار الخيانة والاخلاص ...ام حكم القدر علي حبنا جعل التضحية في الابتعاد ..... هل هناك حب بشغف وجنون ينهيه الموت ام نرى ذلك في الاس...