6- من منظور الكاتبة

383 63 36
                                    


Vote &comment 🌚

.
.
.
.

قبل ثلاث سنوات بعد أن استلمت كريستال اوراق الطلاق دخلت في حالة نفسية شديدة كون جونز قد فضل جو عليها .

لذلك بقيت تتقصى اخباره بالخفاء ومن بعيد ثم بدات تحاول أن ترشي جميع من استأجرهن جونز للبقاء على جو ، على امل أن يجزع من أبنه ويحس بالذنب أتجاهها على تركهُ لها .

ولكن كل امالها ذهبت هبائاً

إلى أن جاء اليوم الذي شاهدته يلتقي بصونيا ثم زواجه منها ،

الخبر جعلها اكثر حزنا ويأساً حيث شعرت أن جونز قد ضاع منها ، إلى أن جاءتها فكرة شيطانية وهي الايقاع بصونيا حتى تفسد الزواج وتبرهن لجونز أن زوجتهُ ايضا ليست افضل منها ، وأنها سوف تفكر مثلها بتفضيل جونز على ابنه .

ذهبت إلى الصيدلانية التي كانت في ضائقة مالية ، ثم اتفقت معها على أن تغيير محتوى علبة الدواء الذي تتناوله صونيا حيث يزيل الاعراض الجانبية فقط .

حتى تجعلها في حالة نسيان مستمرة مع البداء بالهلوسة بمرور الوقت ، لكي تثبت إلى جونز أنها ليست كفئ لذلك ويقوم ويطلقهُا ايضا .

لكن الخطة لم تكن ناجحة حيث جونز كان هو من يذكر صونيا في كل موعد دواء لذلك بدات تفكر بخطة جديدة أكثر ضماناً .

وهي الايقاع بصونيا على أنها هي التي قتلت طفله .

فهي تعلم أن جونز سوف يتهاون مع كل شيء ألا جو .

.
.
.

بدات تراقب الموعد الذي تبدأ صونيا بالصداع والنسيان ثم العودة إلى حالتها الطبيعية ، استغرقت ايام وهي تحدد متى سوف تبدأ بالنسيان المؤقت الذي يداهمها مع الصداع .

إلى أن قررت أن تجازف إلى خطوتها التالية وهي التسلل إلى منزل جونز وافراغ محتوى علبة الانسولين بالتدريج حتى تتخيل صونيا أنها قامت بأعطاء الدواء إلى الطفل بعد أنقضاء فترة الصداع لديها .

لم تواجه صعوبة بالامر كون لديها نسخة من مفاتيح المنزل وحددت الوقت الذي يكون جونز لديه اعمال كثيفة تجعلهُ يعتمد على صونيا الاعتماد الاكبر في مسألة العلاج .

.

وفعلاً استطاعت أن تمرر يومًا كامل على الصغير لم يأخذ دوائه ولكن بما أن جو كان دائمًا في حالة حمية لم يتأثر إلى المستوى الذي يجعلهُ في حالة صحية متدهورة .

 المُدعي والمُدعي عليه || تأليف د.الاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن