الحياه عندما تضيع منك شيئا تعطي لك الفرص للتعويض.هذه هي سنه الحياه لكن هناك من يغتنم الفرص ويحقق انتصارا اكبر و هناك من يظل يبكي علي ماضيه الي ان يلقي حتفه..........
اقتنعت بهذه الجمله عندما اصبحت انا و توني اصدقاء فقد ملأ عليا حياتي و جعلني ابدأ بروح جديده في لوس أنجلوس..
يوم ممل جدا في المدرسه كأغلب ايام الدراسة.في منتصف اليوم الدراسي نذهب للغذاء انا و هو و سوزي"صديقته الجديده" نتحدث عن حياتنا.عرفت من توني ان والده رجل اعمال كثير الترحال تماما مثل ابي. لكن سوزي كانت من عائله عاديه .
بعيدا عن التفاصيل الممله التي تبعد القارئ لكني حقا اريد ان اوضح لكم مدي ساعدتي بهذه العصبه.انضممنا انا و توني في فريق كره السله الخاص بالمدرسه بينما سوزي فانضمت لفريق المشجعات لانها لاتريد ان تبقي بعيده عنه.وفي مره في التدريب الاول للفريق رأيتها....هي من كانت في البحر ذلك اليوم.لم اكن اتذكر معالمها جيدا لكن قلبي قال انها هي.شعرها الاصفر و عيونها الزرقاء تدل انها هي.ظللت محدقا بها لكي اتأكد حتي لاحظ توني وقام بالألقاء الطابه في وجهي....
-هل انت مجنون.هذا ليس مضحكا...
- يبدو انك انت من اصابك الصمم فانا اناديك من فتره وانت لست هنا.
- ماذا كنت تريد .
- لا شئ فلقد انتهي وقت التمرين،وهي رحلت علي فكره.
- اااااعن من تتحدث ..من هي
- لماذا انت خائف هذه الفتاه هل تعجبك
ترددت في اجابتي لاني بصراحة لا احب ان اعطي انطباع الضعف وقلت له ببساطه جدا لا.
ظللت واقفا في الرواق حتي رحلت و فكرت لماذا لم اقل انني مغرم بها.قد يساعدني،ولكني عرفته منذ اسبوع فقط انا لا اثق به...ذهبت الي المنزل معلننا هزيمتي وتضيع فرصه العمر مني...... يبدو انني "خسرت هذه الجوله" ولكني لم استسلم.
دائما النهايات هي من تحدد مصير الانسان لفتره طويله فاما ان تجعلها سعيده و تنعم بالغنائم واما ان تجعلك هي تعيسه و تنعم بالحزن للابد..انت دائما لك الخيار .
أنت تقرأ
Taught me how to love
Romanceتلك الفتاه التي رأيتها في الشاطئ .ملاكي الذي يصعب العثور عليه.يبدو انني قد وقعت في الفخ الذي يقع فيه معظم الناس هذه الايام.يبدو انني وقعت في الفخ الذي توعدت انني لن اقع فيه ابدا.يبدو انني وقعت في فخ الحب❤