الفصل الثامن.....العوده الي نيويورك "شبح كاثرين"

94 9 2
                                    

الحياة قائمه علي الصدف فاما ان تستغل هذه الصدف لصالحك واما ستظن دائما ان العالم كله ضدك بالرغم ان تحديد مصيرك بيدك فاؤمن دائما انك قادر واؤمن ان بعد خيبات الامل يولد الاصرار ويولد النجاح.

ارتحت قليلا بعد قرائتي لهذه الكلمات بعد ان كاد عقلي ان ينفجر من التفكير في ما فعلته هذا الصباح وقد اكون فقدت الامل قليلا في الوصول اليها لكني مصر فليس من عادتي الاستسلام .

كنت واقفا علي سطح منزلي لا افكرالا فيها  كالعاده واشرب كوب قهوتي الذي لا اعلم ما مصيري من دونه خاصا في هذه الايام الذي لم اذق فيها طعم النوم او الراحه في ذلك الوقت سمعت صوت فتح باب السطح
-اما زلت مستيقظا؟
كان توني وكان يبدو عليه انه لم يستطع النوم ايضا
-تفضل بالجلوس يبدو اننا مكتوب علينا البؤس الابدي.
-انها فوضي .لابد وانك بائس الان خسرت فرصه عمرك الوحيده اليوم.اليس كذلك؟
-اشكرك علي المختصر المفيد.اذا لماذا مازلت مستيقظ.

اشتقت اليها جدا يا لويس لم اعد احتمل فراقها.
- لقد قطعت شوطا طويلا يا اخي هي قادمه اخر هذه الاسبوع كن قويا ولا تستسلم اليس هذه نصيحتك لي في كل مره افكر فيها في الانسحاب.
-لا اكن اعلم انني بهذا الضعف يا لويس.
*وجهت نظري اليه لمحت ان وجهه شاحب جدا وكأنه كان يبكي او ما شابه.
-انت بخير توني؟
- انا بخير لا عليك لكن الطقس اصبح باردا جدا لما لا ننزل افضل واريد ان احدثك في موضوع مهم .

اقتربت الساعه من 3 فجرا وكان فعلا البرد قارس في هذه الليله لذا نزلنا الاسفل لاسمع ما اراد توني ان يحدثني فيه.....
-اذا لويس ما هي خطوتك القادمه.
- انا لا اعلم يبدو ان الطريق المباشر امر صعب جزئيا لذلك يجب ان نلجئ لامور اخري.
-استطعت ان اجلب لك اسمها كاملا من امينه المكتبه من خلال الكتاب الذي استعارته اسمها "سكاريت ايفانس" .وسألت عنها سوزي لكن لسوء الحظ هي لا تعلم عنها شيئا.

-ماذا عن مواقع التواصل الاجتماعي لديها هل بحثت عن شئ.
-لا يوجد يبدو انها صعبه المنال لويس وانا اري انها انسانه مغرورة وقد لا تراك الشخص المناسب لذا لما لا تفكر في اخري .
-لا اظن انك قد تنسي سوزي وانا لا استطيع ترك سكارليت من يدي.
-اقدر قوتك هذه لكن تذكر ان نهايه العام الدراسي بعد شهر من الان وربما لا تتقابلا في نفس الجامعه بعد التخرج.
- اظن انني سأتصرف في ذلك الوقت والان اذهب للنوم قليلا حتي نستطيع الذهاب غدا فورائنا عده اماكن لزيارتها غدا.

في الصباح الباكر كنا علي مائده الفطور وكان اليوم عطله نهاية الاسبوع اذا لا "سكارليت "اليوم.
تلقيت اتصالا رساله نصيه من ابي " اتصلت بك كثيرا لكن هاتفك دائما مغلق اتصل بي في اقرب وقت".
شعرت بالقلق فأبي عادا لا يطمئن عليه . في حديثي معه بلغني ان انه عاد لنيويورك و انه منتظرني في منزلنا هناك.اذا ماذا يفعل ابي هناك وطالما عمله مازال في نيويورك لما سافرنا في الاساس منها.في البدايه رفضت بحجه الدراسه ولكنه كان مصرا لذا وافقت لكني طلبت من توني ان يأتي معي.بالكاد وافق و حجزنا في اول طائره متجهه لنيويورك.

بعد رحله طويله وصلنا لنيويورك كنت منهك جدا .لذلك عدت للمنزل انا وتوني تلقاني والدي بالترحاب و العتاب علي عدم سؤالي عليه ولكنني لم اعطي له محط اهتمام.
-ابي لماذا جئت بي الي هنا؟
- ظننت انك تشتاق لنيويورك لذلك قلت لك ان تأتي.
-هذا فقط،هل انت جاد.
-بالتاكيد لا،سوف احكي لك غدا ارتح اليوم من السفر.
منذ متي وابي يحتاجني في شئ،لم افكر كثيرا لاني وعدت توني في الطائرة بأنني سأريه نيويورك ومعالمها لانه لم يزورها قت.لكن بعد موعد الغذاء.
انتهينا من الطعام واخبرتني الخادمه ان هناك ضيفه طلبت مقابلتي سألتها عن اسمها قالت انها لم تفصح عنه....
ضيفه لا يزورني احد ومن علم انني عدت لنيويورك قطع تفكيري توني ساخرا"ربما تكون سكاريت" وبدأ في الضحك..ياله من سخيف..

خرجت انا وتوني لمقابله هذا الضيف وكان اخر شخص كان يمكن ان اتوقعه فرؤيه الموت افضل لي من رؤيتها...
-مرحبا لويس اهلا بك مجددا بين اصدقائك.
-كاثرين..لم اتوقع قدومك لهنا.كيف عرفتي اننا عدت.
-لدي اساليبي اذا لم تعرفني علي صديقك الجديد..
-هذا توني صديقي المقرب من لوس أنجلوس،توني هذه كاثرين صديقه قديمه.
سلمت عليه ونظرت كاثرين اليه مشيره ان اجعل توني يرحل.....
-توني هلا سمحت لنا.
استأذن توني وعاد للمنزل بينما تركني انا وكاثرين .
-اذن لا اري في يدك خاتم الزفاف اخبريني هل حدث شئ ما.
-لويس انت تعلم انها كانت علاقه عابره انت تعلم من احب بالتحديد.
*اقتربت مني كاثرين ووضعت يديها علي عنقي.
-اشتقت اليك كثيرا لماذا رحلت؟
-كاثرين ماذا تريدين بالتحديد اريد ان اعرف.."قلت ذلك وانا ادفعها بعيدا عني"
-هيا لويس انت لم تنسي حبيببتك صحيح.
-بلي لن انساها حينما رأيتها في احضان رجل اخر.
-لويس قلت لك انها كانت غلطه.
-ماذا تريدين مني الان؟
-اعلم ان الموضوع صعب عليك لذلك

كل ما اريده هو ان نتقابل في مكاننا المعتاد اما زلت تتذكره.
-بلي لكن لماذا.
-اراك غدا في السابعة صباحا،صدقني الموضوع مهم.
وداعا.....

رحلت كاثرين وانا لا افهم هل جننت ام انعدمت الكرامه منها..انا لا اعلم.
عدت الي توني و حكيت له عن كل شئ عن كاثرين وعن ميعاد غدا.قال لي....
-اذا هل ستذهب؟
-يبدو ان "شبح كاثرين" سيبقي حائما حولي لفتره لنري ان كان الموضوع يستحق.

Taught me how to love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن