الفصل الثالث صديقا وفيا للابد

155 13 0
                                    

البداية كانت هنا من المدرج الاول لمدرسه لوس انجلوس الثانويه دخلت المدرج وانا لست واعيا عن ماحولي كل ما اري ركنا به اتذكر اصدقائي القدامي وكل لحظه قضيتها معهم سعيده كانت ام حزينه. تمالكت اعصابي وجلست وحيدا كل الناس تنظر الي من هذا الغريب.تجاهلتهم و جلست جانبا في ركن المدرج...

آتي المعلم و نادي علي و علي واحد اخر لنقم و نعرف بنفسينا......
- مرحبا انا توني كنت مقيم خارج البلاد و قرر والدي القدوم لهنا......كانت مقدمه غريبه ولكنها اعطتني الشجاعه لادخل انا...
- هنا لويس انا من نيويورك واتي بي ابي لهنا لانه يكره لي الخير.....
ضحك الجميع ولكني ارتحت نفسيا بعد هذه الكلمه.جلسنا انا و توني و بدأ الدرس وانا لا افكر الا في ليله البارحه و هل سأري هذه الفتاه مره اخري؟ومن الذي انقذني من حادثه امس اهي تلك الفتاه؟قطع تفكيري جرس نهايه الحصه خرجت لاذهب لقاعه الطعام وانا في طريقي و جدت احدا يردد اسمي مناديا على ....
-لويس لويس لويس.....
-ماذاا رددت غاضبا.
ـ انا توني كنت معك في..
- اعرفك ماذا تريد؟
ـ اهدأ يا صديقي انا فقط اريد ان اتشارك معك الغذاء.
- احسست انه صديق جيد وقلت له لما لا.

جلست انا و توني علي طاوله و بدأنا في تناول طعامنا بدأ توني في الحديث ولكنني لم اكن مركزا معه.لكنه جعلني سعيدا.فجأه توقف توني عن الكلام وظل صامتا لفتره غريبه شعرت بشئ غريب فسألته لماذا انت صامت.
- لقد اتت انها هنا الان.
- من.....تلك الفتاه هل تعجبك.
- صمت توني للحظه ثم بدأ بالحديث بخطبه عن مدي انها رائعه و محترمه....الخ
- قلت له لماذا لا تذهب اليها وتخبرها انك معجب
- ربما الامور تسير في نيويورك لكن هنا لاا.
ـ كيف تعرفت عليها و انت جديد مثلي مثلك
- جئت الي هنا من اجلها انا احبها منذ عامين تقريبا.
- اتركت بلدك فقط من اجل فتاه...
- واترك العالم كله من اجلها.
- ان كنت تحبها فسوف اساعدك .
- حقا...
- لما لا غدا ،هذه الفتاه هي لك

عدت الي منزلي قاطعا وعدا علي نفسي ان ما فشلت فيه في علاقتي يجب ان اعوضه لتوني و بالفعل عرفت عنها الكثير من المعلومات.

اتصلت بتوني وطلبت منه حسابه الخاص علي الفيس بوك و استطعت التحدث معها علي اني هو .في غضون الصباح جعلتها اميرته.

في الصباح الباكر ذهبت الي المدرسه هنأت توني الذي كان يطير من الفرحه .ذهب هو للكلام معها و رحلت انا معلننا انني اتممت المهمه علي اكمل وجه......
فقد اسعد انسانا و كسبت "صديقا وفيا للابد"

Taught me how to love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن