صدق من قال ان الفضول قاتل.الفضول شهوه تاكل في النفس الي ان تدفعك لتقوم بأشياء ما كنت لتقوم بها ان كنت في وعيك.موعيا انك.ان فكرت ولو للحظه واحده ما كنت لتفعل ذلك لكن يشاء القدر ان تكون غبيا في مواقف احيانا.
كان فضولي هو معرفه حالي لهذه الفتره القادمه.سكارليت و دراستي و من اقتحم منزلي في غيابي عنه و هل ان كنت في المنزل هل كنت في عداد الموتى؟
كوني في حيره من امري الفت انتباه توني في المدرسه الذي كان يراقبني في صمت غريب وكأنه يراقب حبيبته.
-الن تتكلم يا لويس انت علي ذلك الوضع منذ ايام.
-بماذا اتكلم يا توني انا لا اعلم ما بي حتي.
-ماذا عن سكارليت هل من خطه جديده.
-لا اعلم و لكن ما يقلقني هو ان الدراسه سنتتهي في غضون اسبوعان.يجب ان اكون سريعا
-اري ان نيويورك جعلتنا متأخرين خطوات كثيره.
-ربما لكن كانت خطوه ستأتي عاجلا ام اجلا.
-اذا ما العمل؟
-اليوم هو اجازه من سكارليت و لا تنسي ان الليله ستعود سوزي و يجب ان نحضر الكثير من اجلها.عقب انتهاء المدرسه عدنا انا و توني لمنزله لان لدينا عمل كثير لنفعله لحفلتنا الخاصه.انهمكنا في التحضير للحفله لمقابله سوزي الليله.كان توني في قمه السعاده و انا كنت علي نيه ان سوزي ستساعدني.
بعد انتهائنا.ذهبنا للمطار و احضار سوزي الذي يبدو اننا تأخرنا عليها جدا لاننا وجدناها قد وصلت من فتره........
مشهد ملحمي ممل جدا بالنسبه لي في عناق توني و سوزي لبعضهم البعض لفتره ليست بقليله.كان شعوري ملئ بالسعاده لهم و بالحزن علي حالي......
-الن نرحل الليله يا جماعه...كانت تلك الكلمات التي جعلت سوزي تبتعد عن توني اخيرا .نظر توني الي بنظره و كأنني قتلته.سلمت علي سوزي و كان يبدو عليها ملامح الخجل لانها لم تلاحظني حتي.
عدنا لمنزل توني كان يوما جميلا جدا و لكن انا كان لي كساعه الصفر.بعد انتهاء الحفله جلسنا و تحدثنا انا و سوزي عن سكارليت و كان لي ابداع خاص في كيفيه انني احبها ولا اعيش دونها وهكذا.
عقبت سوزي بأنها ستفعل ما بوسعها لكن املهلها يومين.في الصباح التالي كنت انا و توني نتناول الفطور في منزلي حين طرق باب المنزل..
انها سوزي و قد اتت لي ببعض المعلومات يالها من سريعه جدا.
-اذا سوزي اعطيني الاخبار الجيده.
-اسمع يا لويس هناك خبر جيد و اخر سئ بماذا تريد ان تبدأ.
-الجيد هيا....ملوحا لها بالجلوس علي الطاوله.
-الخبر الجيد انني اعلم سكارليت هي معي في بعض الدروس في المدرسه.
-ممتاز و ما السئ.
-سكارليت شخصيه منغلقه علي نفسها لا تحب ان تكلم احد ولا تريد احدا ما ان يكلمها معلقه انها لا تريد شفقه احد لذلك من سابع المستحيلات ان تتحدث اليك حتي.
-حقا!يالها من مأساه...توني مستهزئا.
-لا شئ يدفع الاستهزاء توني.
-اليس هذا ما قلته لك لويس يبدو علي هذه الفتاه الغرور،و ايضا يبدو انها معقده نفسيا.
-كفي انت لا تعلم شيئا و تذكر ما فعلته لاجلك هل نسيت ما كان حالك قبل سوزي هل نسيت ما فعلت لك؟
تركت الطعام غادرت المنزل غاضبا،تبعتني سوزي لتهدئ من اعصابي قليلا قائله ان لا شئ مستحيل......رحلت الي الشاطئ لاقف قليلا امام البحر لاقلل من غضبي قليلا.و كالعاده لا اجد مفرا من تفكيري لسكارليت في كل شئ جميل اراه.الموضوع اصبح محزننا جدا و مؤلما و لكن يبدو انني بدأت ان اتعود علي هذا.بقيت ساكت لوقت لا اعلم ما مددته و لكني اطالت النظر للبحر غارقا في تفكيري العميق عن ماهيه شعوري بعدها..
فور وصول توني قاطعني قائلا....
-كنت اعلم انك هنا.
-اتعلم يا توني هنا اول مره رأيت فيها سكارليت كانت جميله جدا و اتذكر انها كانت جالسه ايضا تفكر في نفس مكاني،يبدو اننا نتشارك نفس الروح لكن للاسف لا نتشارك نفس المستقبل.
-لويس انا حقا اسف لما قلته لك هذا الصباح لكنك تعلم انني لا اقصد ايذائك.
-اعلم اعلم لكن يبدو انك محق لابد من ان انسي هذا الموضوع و اتركها للصدف البحته.
-لا تنسي ان الدراسه ستنتهي بعد ايام.
- اعلم اعلم لكني ليس بيدي شئ.يبدو ان"لعبةالقدر ليست لصالحي"...
أنت تقرأ
Taught me how to love
Lãng mạnتلك الفتاه التي رأيتها في الشاطئ .ملاكي الذي يصعب العثور عليه.يبدو انني قد وقعت في الفخ الذي يقع فيه معظم الناس هذه الايام.يبدو انني وقعت في الفخ الذي توعدت انني لن اقع فيه ابدا.يبدو انني وقعت في فخ الحب❤