الفصل 01: المنقد

1.6K 64 3
                                    

أولا وقبل أن تقرأو الفصل:

هذه القصة كانت في الأصل الجزء الثاني من رواية ملك العوالم الأولى ولكن الآن بعد ان قررت رأيي يمكن إعتبارها الجزء الأول والأخرى هيا الجزء الثاني الذي يعتبر بمثابة ماضي زيكس ولكن لن سأكمل هذه أولا وسأترك ماضي زيكس حتى أنهي هذه.

* ملك العوالم "العودة للوطن" هو عنوان هذا الجزء.

أما الجزء الآخر فهو

* ملك العوالم " ولادة ملك الدمار" وهو عنوان ماضي زيكس.

قصة هذا الجزء:

زيكس مارتينيز كان مجرد فتى عادي يدرس في مدرسته الثانوية إلا أن انتهى به الأمر في يوم من الأيام في عالم أديري، عالم حيث القوي يقرر القوانين والأصدقاء يخونون بعضهم لأصغر الأسباب لا ثقة لا حب لا إخلاص لا شيء من صفات الطيبة والأخلاق كل هذه الصفات كمزحة في ذلك العالم. والحياة لا تساوي أي شيء. وبعد قضائه عشر سنوات في ذلك العالم ووصوله إلى قمة القوة فإنه وأخيرا إستطاع العودة إلى الأرض بطريقة ما ليجدها قد تغيرت عما كانت في ذاكرته فكيف سيتأقلم في عالمه الأصلي وخصوصا أنه نسي كل مبادئه التي كانت هنا.



الفصل 01:
-المنقذ-
(قراءة ممتعة)




عرش قاتم السواد يجلس عليه رجل في العشرينيات من العمر ذو شعر أسود طويل يمتد حتى نصف ظهره وعينين عسليتان ولكنهما بدى سوداويتين من شدة ظلمة هالة هذا الرجل المخيف وجسم قوي بدى وكأنه منحوت من طرف أكبر نحاتي العالم. ملامحه الوقورة والمهيبة تدل على أنه ملك من نوع ما.  بينما يجلس على عرشه الأسود وسط القاعة الضخمة وحيدا دون أحد يحيط  به أحد. هذا النوع من الناس هو أحد الملوك.

تحرك ذلك الرجل الملك ليضع يده على خده بينما يغلق عينيه ببطئ متذكرا ما حدث له طوال هذه الآونة الأخيرة قبل أن يتنهد قائلا:

"مرت عشر سنوات اليوم هو ذكرى ميلادي السابع والعشرون هذا كل ما  أتذكره حقا. أتسائل....."

وقبل أن يكمل الملك الوقور كلامه فإن دخان أسود ظهر أمامه ليختفي مظهرا وحشا ضخما أضخم منه بأضعاف ممسكا بمطرقة عملاقة قبل أن ينحني ذلك الوحش بخوف بينما جسده يرتعد فالجميع في هذا المكان يعلم أنه من المحرم عليهم الدخول لهذا المكان.

في تلك اللحظة تكلم الملك المخيف بلا مبالاة:

"أتسائل لو كانت زيارتك لي في هذا الوقت تحمل شيئا جيدا أو خطيرا ؟ أم أنك سئمت الحياة ؟"

بالكاد تمالك ذلك الوحش نفسه من جراء هذه الكلمات المخيفة قبل أن يقول بخوف شديد:

"أنا أعتذر على هذا سيدي  ولكن من العدم فإن بشريا ظهر وسط منطقتنا مطالبا بقابلتك مدعيا أنه من عالم آخر"

king of the world's (home-coming)2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن