الفصل 03:
-الإيقاظ '01'-
(قراءة ممتعة)مرت حوالي ساعة منذ وصول زيكس لمركز الشرطة بينما هو مكبل بالأصفاد ويجلس على كرسي رفقة شخص هزيل وقد بدى الأمر انه فعل شيئا ما لتقوم الشرطة بإحضاره وتكبيله بالأصفاد هو الآخر ولكنه كان يبكي بينما يتمتم بكلمات على أنه ليس بمجرم او شيء منها القبيل ومن الجانب الاخر فقد كان هناك رجل اصلع ذو بنية ضخمة وعضلات كبيرة بينما هناك وشم لنمر اسود بارز على ذراعه اليمنى، كان زيكس هادئا جدا بينما يراقب ما يحدث أمامه ويحاول ان يتذكر كيف كانت الأرض داخل ذكرياته فلا يجب عليه ان يفعل اي شيء غير ضروري قبل أن يبدأ بحثه.
باااا....
في تلك اللحظة صوت تكسر وتحطم للمعدن بجانب زيكس جعله يستدير، ولكن قبل أن يفعل شيئا فإن الرجل الأصلع صاحب صاحب الندبات الكثيرة و وشم النمر قد كسر الاصفاد التي كانت تقيده بينما يمسك بزيكس من عنقه بيد واحدة بينما اليد الأخرى كانت تحمل شيئا يشبه سيكنا صغيرة كانت مخبأة في مكان ما من جسده ليقول بصوت خشن:
"أظننتم ان مجرد اصفاد عادية بإمكانها تقييد الجزار هاهاها"في تلك اللحظة فإن كل الاعضاء المتواجدين بقسم التحقيقات قد قامو برفع أسلحتهم بينما يوجهونها صوب الشخص المدعو الجزار والذي كان يمسك بزيكس كرهينة.
كان زيكس حائرا مما يحدث حاليا فهل يعقل ان احد ما تجرأ ووضع يده حول رقبته والأكثر من هذا هو يعامله كرهينة، كان زيكس هادئا جدا ولكن هدوؤه هذا لا يبشر بالخير، فقط متى كانت آخر مرة تجرأ بها أحدهم على معاملته بهذه الوضاعة.
في تلك اللحظة كان الشخص الذي يحتجز زيكس على شفى التحدث مجددا فهو سمع صوت كسر للمعدن قبل أن يسمع بضع كلمات مهيبة:
"هل أبدو لك شخصا يمكنك أن تضع يديك القذرتين حول رقبته"كلمات زيكس الهيبة جعلت أعماق الشخص الضخم في حالة خوف شديدة ولكن ذلك الخوف لم يدم طويلا ليقوم بالضغط على رقبة زيكس بشدة وحتى انه قام بحمل السكين والطعن داخل صدر زيكس بكل قوته.
بااااا
في تلك اللحظة كامل أفراد الشرطة المتواجون هناك والذي يقدر عددهم بحوالي أربعة عشر شرطيا وإضافة للفتى الذيكان يبكي سابقا فهم جميعا شعرو بالصدمة فالشخص الملقب بالجزار قد قتل شخصا أمام أعينهم وحتى ان الفتى من الجانب بدأ بالتقيئ.
ولكن ما لا يعلمه الجميع هو أن الجزار بالكاد يبتلع ريقه فهو لم يستطع الضغط على رقبة ربما اصلب من الفولاذ وحتى السكين الذي قام بالطعن به قد سبق وتحطم فور تصادمه بجسد زيكس قبل أن تسقط القطعة المعدنية أرضا.
أنت تقرأ
king of the world's (home-coming)2
Fantascienzaزيكس مارتينيز كان مجرد فتى عادي يدرس في مدرسته الثانوية إلا أن انتهى به الأمر في يوم من الأيام في عالم أديري، عالم حيث القوي يقرر القوانين والأصدقاء يخونون بعضهم لأصغر الأسباب لا ثقة لا حب لا إخلاص لا شيء من صفات الطيبة والأخلاق كل هذه الصفات كمزحة...