#الابن_السري_2#
بصيص امل
البارت الخامس
غدير وسام
سمعت صوت اطلاقات ركضت لقسور اعيط جرني وفوتني للبيت وسحب سلاحه ودقايق دخل سامر ويا كومه جرني من شعري واني استنجد بقسور والي ويا تجمعو علي قاوم بس كثرتهم غلبته كتله عوفه وهو يكله اذا لمسة شعرة منها اقتلك سامر اخذني وطلع وداني لمكان ماعرفه روحي لايبه على اهلي و قسور حبسني بقيت ايام ماعرف شي عن اهلي فتح الباب كتله اهلي وين وقسور شسويتله قتلته سامر وانتي شعليج بقسور اكطعه واذب للجلاب اهلج رجعو لبيتهم بس انتي حسابج ويايه طويل لاتستغلين حبي راح اخليج تطلعين تغسلين وتاكلين طلعني غسلت واكلت واتصلت باهلي اطمنت بس ضل بالي يم قسور واهلي معرفو شي عنه ضليت فترة ماعرف الليل من النهار ولاايام الاسبوع يفتحلي الباب اكل واغسل ويرجعني وكل يوم اكرها اكثر وبيوم طلعت لزمني وحاول يتقربلي متقبلته وصرخت تمنيت قسور يمي يحميني سحبت سجين وكتله اقتل نفسي اذا تقربت طلع وتركني برة من كد ماعصبي محبسني بس البيت جان محكم ماكدر اطلع سمعت حركه تصورت سامر رجع انصدمت جان قسور ركضت حضنته بدون ماافكر وهو حضني بس حسيته متألم كتله عبالي متت وابجي كال لا حبي مبيه شي وحتى لو اموت ارجع واخلصج طلعني بهدؤ وصعدنا سيارة كتله شلون طلعت كال ابويه توسطلي بس كتبوني تعهد ماتعرض الكم واشتكو عليه خاطفج وحولوني للتحقيق وحتى عن العمل وقفوني قسور كال مشكاة سوالج شي هذا الحقير /مشكاة لا مكدر بس ضربني كال اله اكسرة كتله ليش رجعت قسور جان خلصت نفسك قسور نفسي هنا ماكدر اخلصها مشكاة/شتقصد قسور/موذنبي انتي متفهمين مشكاة فهمني قسور /احبج 😲😍 واتخبل اذا تقربلج هذا الحقير ولو يبقى يوم بعمري اخلصج منه وانتي شنو مشاعرج .مشكاة ماعرف اني ارتاح لوجودك واحس بلأمان بس ماعتقد وصلت لمرحلة الحب ولاتنسى اني على ذمة رجال كتله اخاف يلكونه قسور/وضعهم تعب ولزمو عليهم قضايا تزوير وصار ضرب تحت الحزام بينهم وهسا يردون يخلصون نفسهم ابو سامر يريد يسافر وياخذ زوجته وكل عائلته للخارج بقى بس هو معاند يريد ياخذج ويا بس ماعندة وقت مشكاة قسور لاتخلي ياخذني قسور لج مخبل اخلي ياخذج الى ميت خليت ايدي على حلكه اسم الله .قسور ها مو هسا جنتي متحبيني ضحكت كتله اخاف عليك مو احبك تقربلي كال انطيني امل حتا احارب بحيل صدر كتله ماكدر قسور اني مزوجه كال بسيطه الى انهي هذا الموضوع وراح لحكته يمعود شحتسوي دخيلك قسور /معليج خايفه علي لو عليه مشكاة (غدير وسام )لاتذب نفسك بمصيبه حتى لو خلصت منه مافيدك اني ماخلف كال ماريد اطفال انتي كافي كتله هذا حجي شنو متريد انت بعدك باول عمرك بعد فترة تريد طفل يشيل اسمك واذا انت مفكرت اهلك يفكرون كال مو زغير واهلي تتصرف بحياتي احبج لج تفهمين شنو من اول يوم شفتج حسيت انتي مسؤله مني ادمر من جان باب البيت ينسد عليكم وابقا لصبح بابكم سامر اعامله مثل اخويه وبعد معرفتج حتى ضرب ضربته اجاوزت على عمي وابويه لج حتى ورتبتي راح اخسرها وتكليلي مافيدك مشكاة شفت بس المشاكل متحصل شي وسامر لعنه انطبعت بصفحة حياتي وتلاحكني طول ماني عايشه ساعة السودة يوم الطلعت بي متندمت على شي بكد مندمانه وبجيت تقرب وحضني اخذت نفس وهدائت بين ايدي كتله احبك والله بس ماكدر اخسرك انت عزيز عليه اموت اذا تاذيت هو انجن من كتله احبك شنو شكلتي عيديها كتله احبك قسور انت اماني قسور /اموت عليج اعشقج للموت وياج مشكاة لاتجيب سيرة الموت وتحسسني هو ويانا بكل خطوة رن فونه جاوب وارتبك بعدها كال امشي سامر عرف مكانه(غدير وسام )
أنت تقرأ
بصيص امل
Literatura Femininaقصه منقوله للكاتبه غدير وسام الجزء الثاني من روايه ( الابن السري) عوده سامر لحياه مشكاه واستمرار الضغط عليها للرجوع اليه وضهور شخصية جديده كفيله بتحويل مسار القصه