#الابن_السري_2#
بصيص أمل
البارت السادس
غدير وسام
طلعنا بسرعه كتله وين كال اخذج يم اهلي مشكاة لا قسور لاتعرض اهلك للمشاكل كال ميكدر يهجم على بيت اهلي اني ماعرف بلمناطق بس بقى هوايه يسوق وصلنا الفجر لمزرعه جبيرة وفتحوله الباب حراس نزلني البيت جانو كاعدين اهله من دخلنا مريه جبيرة شافتني كلتله تعزيت جبتها لهنا قسور اني عمري 27سنه خريج كليه عسكريه متعين برتبه ملازم عمي مسؤل جبير بلدوله والدي اقربائه بس جان كلمت عمي مسموعه بلعائله بحكم منصبه ونفوذة وخصوصا بعد ما نقذسمعتنا من الفضيحه جان صاحب فضل وحدة من اخواتي حبت موضف عدنا ومن تقدملها ابويه رفضه وانهزمت ويا وهو بمعرفه بشرطه الحدود رجعهم وكدرنا نلملم الموضوع وسامر هم سعا بلشغله بوقتها ومن طلب اكون حارس شخصي وافق ابويه ومكدرت اكسر كلمته بس جانت المفاجأه لمن شفت زوجته الي راح اكون مسؤل عن حمايتها مكدرت امنع نفسي من حبها خصوصا هدؤها وروحها المرحه رغم جنت اشوف الحزن بعيونها وبعدين حجولي للحرس قصته وياها انقهرت على الي سوا بيها وبيديت اراقبها واحب اكون قريب منها وبيوم اتعرضلها واستنجدت بيه مكدرت اتركها واني اعرف ابن عمي شنو من بشر لكيته ملخ ملابسها متحملت اخذتها لااهلها وبقيت منتظر لان اعرفه يرجع عليها وفعلا اجه ضربته وهزمتها هي واهلها لمزرعة صديقي بس فترة ولكانه ضليت عدهم فترة تعذيب وضرب بس مكدر يسويلي شي وطلعت وعرفت من الحرس وين مخليها واخذتها
امي كالت رجعها لرجلها وخلصنا ابني قسور /صاح على وحدة اسمها وصال كلها هاي مشكاة وديها لغرفتي رحت لغرفه واسمع صياح وابو يكله تخطف زوجته بيا حكم وبيا اعراف انت تعرف شدسوي رجعله مرته وخلصنا يابوي كل يوم متهددين علينه كله مارجعها واطلكها وازوجها واثخن شارب بيهم ازينه رحتلها للغرفه ارتاحي حبي اني يمج قسور رجعني كافي لهنا ممجبور انت قسور /لا مجبوراعتبرج عرضي وماخلي هذا يوصلج بقيت يمهم اسبوع هو مداريني بس اهله مطايقيني عرفت هو الجبير وعندة اخوات 3مزوجات وحدة وصال بعدها واخوان 2واحد اكبر منه متزوج واحد اصغر منه يدرس بلخارج امه تعشقه وبينهم علاقه حلوة بس حسيتها مطيقني وحقها لان مشافو راحه من عرفوني بيوم اجه فرحان كال نهزمو كلهم خارج العراق امني بعد ميكدر يوصلج لان مكدر يبقى اذا يبقى معناها ينسجن فرحت بدون ماحس حضنته وبسته من خدة ردته يعوفني جلب بيه وباسني من خدي ومن راسي كال يله ارجعج لااهلج لان اذا بقيتي بعد حركتج هاي اجرم بيج رجعنا كال باجر امرلج ترفعين قضيه طلاق وتطلكين بسرعه لان مطلوب وبلخارج وحاجيتلج محامي يلزم قضيتج وفعلا بسرعه تم طلاقي غيابي منه وخلصت حسيت هم وانزاح مني رجعت لحياتي وقسور طلبني من بابا وبعد العدة ازوجه بقينا نجهز للزواج اني ويا رجع هو لوظيفته دوامه قريب على اهله كال نزوج يم اهلي خفت لان جنت متوقعه نكعد وحدنا بس محجيت يستحق قسور اتحمل لخاطرة خلصت العدة وسوينا حفلة زواج ولبست فستان زفاف ابيض وزفونا للفندق دخلنا كال بعد ماكو حرام وحرام صرتي حلالي جرني كتله اكيد حلالك بس انطي مجال قسور مبيها مجال بعد ووو💏💏 كعدت الصبح نايمه بحضنه شكله رجولي وبريئ يجنن اعشقه واعشق كل تفاصيله بسته كعد صباح الخير صباح النوركتله شوكت نسافر قسور /بس نتريك ليش مشكاة اريد اشوف اهلي قسور صار قبل لانروح نمر عليهم بس تعالي اتريك بيج هسا طلعنا لاهلي وسلمت عليهم ورحنا بقيت نايمه على جتفه كل الطريق وصلنا ذبحو جوة رجلينا ودخلنا بيتهم ولنفس غرفته بس مجددها جنت ميته تعب اكو حمام داخلي غسلت وتمددت اجه كال نمتي مشكاة لاحبي كاعدة تعالي يمي جيت نعم كال حبي اخاف يسمعوج حجي لاتضوجين واسكتي وتحملي كتله صار لاتشيل هم حبيبي اعرف هما ممتقبليني وحقهم يردولك زوجه كامله وتخلف سد حلكي كال انتي كامله لاتكولين بيج نقص والاطفال بيد الله اراجع بيج اذا كالو ميصير طفل نترك الموضوع هسا مو وكت هذا الكلام نامي احنا تعبانين نمنا كعدت لكيتها ب8بليل حيل شكد نمت ملكيته يمي غسلت وبدلت و طلعت لكيتهم مجموعين كلهم ابتسملي واشرلي كعدت بصفه صح النوم حبي مشكاة صح الله بدنك ليش مكعدتني كال مصارلي هوايه من كعدت جوعانه منتظرج اني كتله هسا اجهز عشا ثواني كمت لكيت اخته تحضر بلعشا ساعدتها واخذته هي لحكتها بس مكدرت اكل احس الكل يراقبني شلته بعد مكملنا ورجعت لغرفتي اجه جايب حلويات وجبس وكيك كال هاي اكلي بيهن ماأكلتي طلعت بسكت وعصير واكلت كال بعد لاتستحين اكلي وياهم عادي بعد كم يوم دوامي تموتين من الجوع مشكاة لا حبي ماستحي بس انطيني مجال قسور اههههههو هم كالت انطيني مجال تعاي يامجال اي مو داكل قسور عوفي هسا الاكل 💏 رجعنا نمنا ولا عبالك نايمين بس كعدت الفجرصليت وحسيت ميته جوع كعدته قسور قسور اكعد قسور/ امممم شبيج جوعانه باوع لساعه 6لج شكعدج كتله صليت ومكدرت انام (غدير وسام )
أنت تقرأ
بصيص امل
Chick-Litقصه منقوله للكاتبه غدير وسام الجزء الثاني من روايه ( الابن السري) عوده سامر لحياه مشكاه واستمرار الضغط عليها للرجوع اليه وضهور شخصية جديده كفيله بتحويل مسار القصه