البارت الثاني

537 41 3
                                    

#سيد_الضلال__
#البارت__٢
.......................
فتحت يونا الباب ويلل الصدمة ..يونا جييمين ..ولاكنها تتضاهر بلغضب وتتركه امام الباب ليدخل ويغلق الباب .جميين .لما يايونا لما خنتني .لتصدم يونا وتشانيول الذي كان يسمعهما ضانن بأنه قد سمع كل شيئ دار بينهما
يونا ..مم.ماذا تقصد أنت تركتني لتلك الساحرة العينة والان تتهمني بلخيانة. ليمسكها بقوة من أكتفها ويجذبة نحوها .جيمين بغضب لا تكذبي فحرس المنزل أخبروني انكي قد دخلتي المنزل مع شخص أخر وكان يبدو انه شاب
تتدعي يونا .الضحك .وتبعد يدية .يونا .كم انت غبي والأن هل عليا أن أخذ أذنك قبل ان أحضر أخي للمنزل .جميين مماذا اخوكي .يونا أجل أخي يا مغفل وتستدير لتدعي البكاء وتقول .انت لاتثق بي حتى لما انا أحبك منذو صغري وكرست حياتي لك لما لما ياجيمين ..ليشعر جيمين بسؤ ويضمها من الخلف ويقرب فمه من أذنها جميين. انا أسف أرجوكي سامحيني فاأنا أحبكي لا أتحمل ان ينضر إليكي احد حتى ..يونا .حسناً لابأس ولاكن قل لي لما تركتني دااخل المدرسة هنا تبعثرت افكار جيمين فلم يعرف. السبب إهتمامه بإيروم ولا حتى سبب غضبه من التننر عليها ..يونا هيي لما انت شارد سائلتك سؤالاً هذا وااضح يبدو انك معجب بها. ..جميين .لا أقسم فقط شعرت بشفقة عليها لا أكثر يا حلوتي صدقيني ليقترب وهو يحاول تقبيلها وتشانيول يختلس النضر ليحكم قبضة يده عندما راء جمين يقبل يونا ..لتفصل يونا القبلة وهي تتهرب منه تقول أنا متعبة. ساأخلد الى النوم .جميين ماذا هل مازلتي غاضبة مني..يونا لا لا ياعزيزي فقط أشعر بتعب سأخلد الى النوم ليطبع قبلة على رأسها .جمين حسناً وانا ذاهب لدي أعمال مهمة في شركة سأعود غداً لم تجب يونا وذهبت بصمت جميين يبدو أنها حقاً غاضبة ذهب وإستقل سيارته كانت يونا تراقب جمين من نافذتها وما إن غادر إستدارت بسرعة. لتصتدم بتشانيول .يونا .ااه هذا مؤلم لقد افزعتني .تشانيول برسمية لما سمحتي له بتقبيلكي امامي .يونا هيا تعلم اني فقط كنت أمثل ..تربط شعرها على شكل حصان ليحيط تشانيول يده الكبيرة بخصرها النحيل .تشانيول .انتي لي وحدي هل فهمتي ..يونا حسناً انا لك وحدك كانت قد غيرت ملابسها لترتدي قميصاً طويلاً الى فوق الركبة تتحرك بضع خطواة عن بعد تشانيول .ليقترب منها ويضمها من الخلف. ويهمس في أذنها حبيبتي تبدو مثيرة ً اليلة .تبعد يونا تشانيول .بخجل وتقول يالك من محرف ثم تنضر الى عينيه لترى انهما تقولان لا مفر مني ..يونا حسناً حسناً دعني أستحم اولاً إبتسم تشانيول ليقول لنستحم مع بعضنا .يونا مستحيل .لم يرد تشانيول ليحملها الى الحمام كان أشبة بل مسبح ليرميها داخل الماء .يونا ..بصراخ يالك من معتوه يخلع تشانيول قميصه ويقفز هو ايضاً داخل الماء ليحتضن يونا داخلها بقيا يلعباني داخل الماء ويقبلاني بعضهما حتى وقت متأخر .يونا .هذا يكفي سنمرض إن بقينا أكثر .تشانيول انا مريض من الاصل ...يونا ماذا ما بك هل انت مصاب بل برد ليضحك تشانيول من ملامح يونا البريئة ويجذبها نحوه تشانيول .أجل انا مريض ودوائ عندكي .لتفهم معنا كلامه .يونا أحمق ومنحرف لتسبح بعيداً عنه وتخرج من الماء وتتجه الى غرفتها تخلع ثيابها وتحيط جسدها بمنشفة وتتجه نحوى خزانتها يلحق بها تشانيول .وتتفاجئ بأنفاس ترطم بعنقها وبيد تحيط خصرها يهمس تشانيول .أريدكي هكذا .يقشعر جسد يونا ولاكنها تستسلم لقبلاته ولرغاباته في الاخر ..وتانام بعد ليلية طويلة مليىة بلحب في أحضان تشانيول ..كان جيمين يعمل بجهد حتى انها عمله في 6 صباحاً ليضهر له ملف من بين الملفات الملف الذي كان سايوقعه لاجل يونا بأن تصبح مالكة المنزل والشركة يوقع الورقة دون تفكير وما ىإن اغلق ذالك ملف أرخاء جسده على كرسيه ويغمض عينيه ليتذكر ملامح تلك الفتاة تلك التي لم يعلم سبب إهتمامه بها ..ليفتح عينيه ويخاطب نفسه قائلان هيي كفاك انت تخون يونا هكذا ياإلهي كم ساعة ساأفاجئها اليوم ليذهب وهو يحمل الملف الذي وقعة .ويتجه الى المنزل ..
كانت إيروم في ذالك الوقت قد تحضرت لذهاب الى المشفاء لتقوم بفحص حالة مرضها ...تخرج وتصعد سيارتها ثم تنضر الى معصمها الذي إحمر إثرا جر جمين لها أثناء الحادث وتبتسم بخفة ولاكن سرعانما ما تختفي البسمة من وجهها عندما تذكرت الحادث وانهم قد شخصوها بمريضة عقلية
وصل جمين الى المنزل .كان هادئاً ليضع الملف داخل حقيبته في غرفته ويتجه الى غرفتها يفتح الباب ببطء كي لا يوقضها.......
ولاكن المفاجئة كانت صادمة يرى يونا وهي بين أحضان ذالك الوغد ذالك الوغد الذي لطالما احبها نذو الطفولة يحكم قبضت يده ويغلق الباب ليتجه الى غرفته ليخرج الملف ويمزقه قطعاً صغيرة ويلكم كل شيئ امامه لينزل الى الاسفل ويجلس في اريكة .مرت ساعتان وهو جالس إستيقضت يونا .لتىى تشانيول إستيقض قبلها وهو ينضر لها .تشانيول .صباح الخير .حبيبتي .يونا بلطف صباح الخير ..لتنهض من السرير وتتجه لتستحم مع تشانيول يختار لها ثياباً ترتديها لتنزل الى الاسفل وهي تضحك بين أحضان تشانيول وتقبله كل لحضة وهو يبادلها القبلة كان جمين يترقبهما أحر من الجمر لتنزل .يونا حبيبي انا جائعة ساتحضر لي طبقي المفضل .كان تشانيول مصدوماً لرؤيت جمين وهو يتربع على الاريكة كا الاسد .يونا مابك ههي تحدث معي لتقف امامه وتقبله ارجوك تحدث معي ولاكن مامن جواب لتنضر خلفها علها تعلم سبب تصنم تشانيول لتتفاجئ هي الاخر بجمين ..يونا .ج.جج.ججمين .يقف جيمين ويصفق لهما ...يونا سأشرح لك لادعي للغضب ..........
رأيكم بلبارت حبيباتي ؟
إدعموني لا نزل البارت القادم 💜💋💓

سيد الضلال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن