#سيد_الضلال_
الشرطي انت رهن الإعتقال سيد بارك تشانيول هي تعال معنا دون اي إعتراض .تشانيول حسناً.. ليمسكه شرطي ويصعدا الى سيارتة ..ويذهب بقه الى قسم الجنائيات ..يونا حبيبي من اتى .لم يرد عليها احد لتقف وتبحث عنه للتتفاجئ بأنه غبر موجود وان الباب مفتوح ...يونا اين ذهب يا ترى.اغلقة الباب لتمسك بهاتفها وتتصل به .بقي يرن ويرن ولم يرد .كان تشلنيول في ذالك الوقت يرى جثة جمين امامه وشرطت تتهمه بقتله لانه سلبه شركاته ..تشانيول .ببرودة هذا هراء ..المفتش .كل أدلة تشير نحوح سيد بارك ثم ان سيد جمين اخر مرة شوهد في منزله ولاكن نحن وجدنا جثته في ضفت نهر هان ..تشانيول وما علاقتي ..المفتش علاقتك ان لي سيد جمين زوجة تسمى انسة اون هيونا .وما أثار الشك هو انها حبيبتك الحالية اليس هذا صحيحاً يصدم تشانيول ولاكنه لم يضهر هذا .تشانيول ببرودة حتى لو كانت زوجت ابي ما دخلي بها هل تتهمها بلقتل إذهب إليها لتدلي بشهادتها هي ايضا اما انا يا سيدي ليس لك الحق بان تتهمني طالما ليس لديك ادلة ...يشد المفتش على قبضة يده من كلام تشانيول فهو كان محقا ليردف تشانيول ويقف ليقول وهو يبتسم بستهزاء ..تشانيول في المرة المقبلة عليك ان تحضر الادلة الكافية لتعتقل الشخص لا ان تضع نضريات لا محال لها من الصحة ..ليخرج ..المفتش سيد تشانيول سا امسك بك عاجلاً ام أجلاً يذهب تشانيول كان الضلام قد حل .وفي ذاللك الوقت مع إيروم كانت تجلس في حديقت منزلها وهي شاردة الذهن كيف ان طبيبها الذي كانت تضنه هو الوحيد الذي ساينقذها كان يود قتلها ..الخادمة انستي. إيروم هاا .اوه انتي ..متى اتيتي لم اشعر بكب .الخادمة انا هنا من عشر دقائق .إيروم حقا ...انا اسفة لقد كنت شاردة ..كانت الخادمة تحمل اوراقاً كما لو انها مستندات إيروم ما هذا الملف ..الخادمة انستي انه ملف قبولكي للعمل في شركة التي اخبرتكي عنها ..وهذه. لقد صححت فيها بموافقتي على ان اساعدكي بتبرع بجسدي اخي ..ايروم اوه حسنا تأخذ القلم لتصحح دون ان تقراء الشروط .....
تفضلي ..تأخذ الخادمة وابتسامة النصر الشريرة تعلو وجهها .الخادمة اشكركي .ايروم .لما تشكرينني انا من يجب ان تشكركي ...تنحني وتذهب ..إيروم في نفسها اتمنى ان اعيش حياتي طبيعية كاي فتاة. وتضع يدها على جبتها لتتذكر قبلة جمين وتنزل بيدها الى شفتيها وتتحسسهما .لتبتسم بحرج ..إيروم ذالك الأحمق هو حتى لا يعرف كيف يقبل ..لتتوقف افكارها وتقول في نفسها ولاكن انا حقا خائفة منه كيف لي ان أراه لوحدي من هذا من قد يكون علي ان ابحث عنه ...لتخرج وتتجه الى مدرستها فهي المكان الوحيد لتعثر على مكان سكن جمين ....كان تشانيول يقود بهدوء وهو عائد الى يونا ويونا يأكلها الخوف ..لترف هاتفها على امل ان يرد عليها بعد جميع هذه الإتصالات ..تتصل به ليجيب .تشانيول .صغيرتي ! يونا ببكاء اين انت ايه الاحمق ولما تركتني وحدي .تشانيول انا قادم اليكي ..حبيبتي حدث امر طارء وكان علي الذهاب .يونا هل ذهبت الى إحداى حبيباتك السابقة. .يضحك تشانيول بسخرية .ماهذا يا. يونا اتغارين .يونا نعم اغار وماذا في الامر .كان تشانيول على وشك ان يجيب ليعميه نور أضاء من العدم ويفقد بصره .يصرخ تشانيول ويقع الهاتف من يده كان سيارة على وشك ان تتشقلب ولاكن لحسن الحظ إستطاع ان يتحكم بها مجدا ليتوقف وهو يتنفس بصوت مسموع كبف لا وقد كان على شفير الموت ..ليخرج من سيارته ..لينضر في طريق يا للغرابة مامن سيارة يمسك تشانيول بشعره ليجذبه للخلف ..تشانيول اه تبا كان ذالك وشيكا .قطعة يونا الإتصال لتعاوده مجددا يستدير على نغمة هاتفه تشانيول .ليرى ما صدمة ...جمين هل إشتقت ألي .تشانيول وهو مذعور .كيف كيف حدث هذا ...جمين يبدو انك لم تفعل ..ليقترب جمين من تشانيول وتشانيول يتراجع الى الوراء بذعر ليتعثر ويقع ارضا ...
كانت إيروم قد حصلت على ما تريظه ايروم في نفسها هل اذهب الان لا. ان وقت تأخر ولاكن القضول يقتلني .لتحزم امرها وتتجه نحوى منزل جمين ..وصلت إيروم الى منزل حمين الذي كان يشبه قصر الأمراء لتقرع الباب .تسمع يونا صوت طرق الباب لتجري اليه وهي تصرخ ستموت على يدي سيد بارك تشانيول.تقول اخر جملة في وجه إيروم لتصدم يونا بي إيروم وتفعل المثل إيروم ...تتسع عينا يونا بشدة .وتبداء بتعرق بشدة .....
رأيكم في البارت حبيباتي اسفة على التاخر بس ضروفي تمنعني والله 💋💋💋سا محوني 💓💜💗👻
أنت تقرأ
سيد الضلال
Научная фантастикаتقرير القصة اسم القصة : سيد الضلال نوع القصة : دراما مدرسي. تشويق غموض رعب حزين رومنسي إسم الكاتبة ؛ هيفاء البطل : بارك جيمين شاب في العشرين من العمر يملك اكبر شركة في كوريا وقد. حصل عليها في كا ارث من والده .... يونا : حبيبت بارك جمين ... وللك...