البارت الثالث عشر

303 27 0
                                    

#سيد_الضلال_
البارت الثالث عشر
يغضب ليتبع الخادمة ويرها تدخل الى غرفتها ..تدخل الخادمة لتلقي بنفسها على السرير .وهي تبتسم ..ليقاطع ابتسامتها الاضواء التي كانت تطفئ وتشعل ..بشكل غريب تقف ضانتن بأنه عطل كهربائي تقف لتدخل الى الحمام وما ان دخلت حتى اغلق الباب خلفها بقوة وتفتح نوافذه ...وتتفاجئ تهرع الى الباب ولاكنه موصد لتصرخ من الذعر تكسر مرايا الحمام ومريا النافذة لتتساقط كا الأمطار على الارض ..الخادمة من هناك ببكاء وذعر ..جمين بصوت غضب مخيف ..جحيمكي ليقهقه ...الخادمة ارجوكم فل يساعدني احد بصراخ مرتعد ...ليرمي عليها قطع زجاج تتغلغل الى جسدها من ضهرها لتقع ارضا .وهي تمسك بكتفها بقوة ..تحمل قطعة زجاج كبيرة وتقف الخادمة وهي تهتز من الخوف .اذا اقترب سوف اقتلك ايه النذل .ليقهقه ..جمين ..تقتلنني ..لتشعر بشيئ يخترق قلبهاو..انها قطعة الزجاج التي كانت تحملها لقد لو لها معصمها لتغرزه هي داخل نفسها .تنضر الى صدرها الذي كانت الدماء تقطر منها ..في ذالك الوقت مع ايروم كان تشانيول يضم يونا ..تشانيول اشكركي بفضلك الان سوف اعيد ما سلب مني ..كانت إيروم فاقدة لوعيها وانابيب تحمل أدوية غريبة تتغلغل في كامل جسدها ..الطبيب سيدي اخرجا قليلا سا تبداء العملية ...تشانيول هيا صغرتي ..يونا حسنا وتمسك بيده بعد ساعات يخرج الطبيب من الغرفة ..تشانيول .اذا؟ .الطبيب .لقد تمت بنجاح وزعرنا في جسدها الجهاز بنجاح ..ليبتسم بخبث ...تشانيول رائع .الطبيب .اين هو ما وعدتني به .يخرج تشانيول حقيبت سوداء لي يعطيه .الطبيب حسنا وداعا يصعد الى سيارته وهو يعانق الحقيبة ليفتحها ليتفقد ما إذا كان المبلغ صحيحا..ليتفاجئ بقنبلة اودت بحياته ....يونا ماهذا الصوت ..تشانيول وهو يبتسم لا شيئفقط العاب نارية .....
كانت الخادمة في ذالك الوقت تتوسل الى جمين الى ان يساعدها يضهر نفسه لها .يقرفص لها فقد كانت ملقاة ارضا .جمين .اخبريني الان اين هي إيروم .الخادمة بصوت متألم لقد مت كيف عدت ..جمين هه لقد علمت انكي تعملين لدى ذالك الحقير وتلك العاهرة .ليصرخ اجيبيني .اين هي إيروم ..تضحك الخادمة لتقول هي الان تحلم ..جمين ماذا تعنين. الخادمة قريبا ساتصبح هي التي ساتدمرك .يركلها علر معدتها بقوة ليغمى عليها .وتموت ...ليصرخ بصوت  مخيف إيروم .......تستيقض إيروم لترى غرفة خالية مليئة بل ادوية .تعتدل في جلوس وتنضر الى يديها وتتفحص جسدها لتنزع الانابيب التي كانت متصلة بها ...يرن جرس الإنذار عند تشانيول بانها إستفاقت ..ليجري اليها .تقف وهي تتفحص الغرفة تمسك برائسها بشدة فقد كانت. ترى صور متقطعة امامها ..ليدخل تشانيول الى الغرفة ويترب منها تبعد يده بقوة .تشانيول .إيروم إهدائي ..إيروم من هي إيروم يا هذا من انت ولما انا هنا ...تشانيول .في نفسه حقا نجحت العملية وقد نست كل شيئ ...يقترب منها ..ليقول حبيبتي الم تعرفيني ...إيروم لا تقترب والا ساتكون نهايتك على يدي ..ليقترب ويمسكها من معصمها ويجذبها نحوه ويقبلها لتصدم وتفتح عينيها على سعة كبيرة لتمسك بمعصمه وترميه ارضا وتعتليه وهي تشبث يديه ..تشانيول اللعنة كم انتي قوية .إيروم بحدة .من انت يا هذا لتقبلني .ولما انا هنا ومن اكون بحق الجحيم ...ليبتسم بسخرية ويردف ليقول قفي من فوقي وسا أخبركي  بكل شيئ ......لتقف من فوقه ويقف ..تشانيول انتي بيساطة خطيبتي يا إيرومز..ولقد تعرضتي الى حادث جعلك تدخلين المشفى ..إيروم بدهشة ماذا ..لتصرخ يونا خلفها بصدمة .يونا ماذا ......
رأيكم في البارت حبيباتي 💓💜👑👻

سيد الضلال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن