SPECIAL C H A P T E R .

5.2K 406 221
                                    

___

بيون بيكهيون و كانغ يون
الثُنائي اللطيف يَستعِدان للِتقدم خُطوة في علاقَتهِما و هي الزواج ، كان هذا الخَبر مُتصَدِراً الصُحف الإلكترونية و المَجلات و حاز على اهتمام وسائل الإعلام و يَتداول شَأنه مستَخدِمو شَبكات التَواصل الإجتِماعيّ .

تَشابكت ذِراعه مع ذِراعها لِيقبل مُقدِمة رأسها و خَرجا معاً لِذلك المَمر الطَويل ذو البِساط الأحمر المُزين بالورود والزُهور البَيضاء.

التَصفيق الحار من قِبل الجميع و دُموع الفَرح لدى السيدة بيون و السيدة كانغ و تَصفير حَماسيّ من قِبل أصدقاء بيكهيون الجَميع فَرح لِزفاف الثُنائي اللطيف.

عِند وصولِهما للمَذبح نَظرت يون إلى بيكهيون الذي سيَطير فَرحاً لِتبتسم له بدفىء أما عَنه فهو أحكم إمساكِه لِيدها كَأنها سَتهرب منه .

" لقد جُمعنا اليوم لـِ..."
قوطِع كلام القس بِسبب بيكهيون المُتحمس
بقوله له إختصر أرجوك لِيضحك كُلاً من في القاعة من مَدعوين .

" إذاً...سيد بيون بيكهيون هل تَقبل بالآنسة كانغ يون زَوجةً لكَ بالصَراءِ و الضَراءِ و الصِحة و المَرض و تَحميها لآخر يوم لكَ ؟ "

" أجل أقبل "

" آنسة كانغ يون هل تَقبلين بالسيد بيون بيكهيون زَوجاً لكِ بالصَراءِ و الضَراءِ و الصِحة و المَرض و تَحميه لآخر يوم لكِ "

" أقبل "

" و أخيراً بالسُلطة المَمنوحة لي أعلنكُما زَوجاً و زَوجة...يُمكنكَ تَقبيل العروس "

إقترب مِنها و احتَضنت يَداه خَصرها النَحيل تَلامست شَفتيهما مُعلنة قُبلة تُعبر عن مشاعرهما.

صوت التَصفيق الحار صَدى صَوته الأنحاء لِيبدأ الإحتفال .

___

هذا ما أخَبر بيكهيون إبنه ذو الخَمس سَنوات الذي أراد أن يَعرف كَيف تَزوج أبيه و أمه

هكذا تَزوجت بِأمي أبي و أنجَبت أمي القَمر الجَميل الوَسيم مُعذب قُلوب الفَتيات الذي هو أنا ووهيون الرائِع.."

" ووهيون - آه كُف عن النَرجسية "

" حسناً آسف أبي...لكن كيف أنجبتني أمي "
 

" لقد أدخلتُ..."

صَرخة أنثوية دَويت مِن المَطبخ لِتخرج يون مُسرعة و تَجلس بجانب بيكهيون و تعطيه وغزَة صَغيرة بِذراعه .

" أوهـ...حسناً صَغيري أين كنا أجل عِندما أدخلتُ قَبضتي بِداخل كَعكة الفراولة التي صَنعتها جَدتك و أجل حَصلت أنا و أمك على كتلة اللطافة و هي أنتَ "

" واااهـه أبي هذا رائِع "

" أجل صَغيري هذا رائِع "

" هل تُريد الحُصول على أخ ووهيون "

وغزة قوية في ذراع بيكهيون من قِبل يون

" بيكهيون! توقف "

تألم بِخفة و ضحك بيكهيون لِضحك الصَغير ووهيون كَـردة فِعل و تَضحك يون معهم.

عائِلة بيون اللطيفة ~

_

__

مرحباً ~

حسناً هذا
Special Character
بمناسبة الـ 2k ~

أتمنى أن ينال اعجابكم ~

دمتم بخير ~

دمتم بخير ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

©Byunleax

Perfect || B.BHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن