VI

1.2K 89 29
                                    

بعد عدّة ايام..

كنت في إحدى غرف التحقيق المظلمة،كنت منهكة من التعب،اذ انه كان احد المحققين يدخلون كل ساعة لإستجوابي،وعند إخبارهم بالقصة الكاملة،منذ الذهاب الى الغابة وحتى الذهاب الى منزل ميرفي،يستدير ويخبر المحقق الآخر الواقف خلف الزجاج بأنني قد فقدت عقلي،ثم يطلب مني ان اكتب عن كل ما حدث معي على ورقة،ويخرج من الغرفة ويتركني لوحدي،مع قطعة الورق الفارغة.على ما يبدو،فإنهم لا يصدقوني،اذ انني في كل مرة اسّلمه الورقة المكتوب عليها ذات الحكاية،يقرأها بصمت وبحاجبين مقطبين،ثم يمزقها الى نصفين ويعطيني ورقة جديدة ويخبرني انه يجب عليّ اخباره الحقيقة،ثم يخرج بسرعة.

تعيّن موعد محاكمتي بعد يومان،اتذكر ان الليلة التي ما قبل المحاكمة،لم انم ابدًا،كنت خائفة للغاية،ها انا جالسة في زنزانة في مكان لا ارى شيئا فيه سوى 3 جدران و 4 قضبان مصطفين بجانب بعضهم البعض،متهمة بقتل اعز 3 صديقات لدي،ميرفي،رنين ومرام،وحيدة ولا أحد يطمئني بأن كل شيء سيكون على ما يرام.

في اليوم التالي،ذهبنا الى قاعة المحاكمة،جلست على مقعد في منتصف القاعة،منتظرة حكمي..

سألني القاضي في البداية عن اسمي،ثم طلب منّي ان اخبره عن الحادثة،فأخبرته بنفس ما اخبرت به المحقق.

سمعته يهمس للرجل الجالس عن يمينه:"رواية محبوكة ومحفوظة عن ظهر قلب."

لم يكونوا يصدقوني،كانوا يظنون انّي مختلة،بعد دقائق،حسموا امري،حوكمت ب5 اعوام في داخل مشفى للأمراض العقلية.

كانت هذه نهاية مستقبلي،لن استطيع الدخول الى اي جامعة،لا توجد هناك جامعة تقبل بي على اي حال،وقد فقدت صديقاتي،اغلى ما املكه،لم يتبقى لي شيئا لأخسره.

عندما دخلت الى السيارة التي ستنقلني الى بيتي الجديد لل5 سنوات المقبلة،فكرت بماذا كانت كل واحدة من صديقاتي ستخبرني لو كانت على قيد الحياة.

كانت ميرفي لتخبرني بأنها فترة وستمر،وأن كل شيء سيكون على ما يرام

كانت رنين ستخبرني بأن اتحلى بالشجاعة والقوة،وان لا اسمح لشيء بأن يهدمني.

كانت مرام لتقول نكتة ما وتجعلني اضحك،وتنسيني وحتى لو لثوانٍ الى اين انا ذاهبة
ولكن روحهن حلقت بعيدا،لقد متن جميعا..

اغلقت عيناي وغفوت في المقعد الخلفي في السيارة،بدأت السيارة بقطع الطريق بسرعة في جميع شوارع المدينة،مبتعدة عن المحكمة،ومبتعدة عن الذكريات المريرة.

=====================

وهيك بكون خلصت القصة

هاي القصة كتير كتير بتعنيلي..وكتير بحب شخصياتها❤️

اكتبوا رايكوا بالتعليقات❤️

ا

لغلاف من تصميم:__Memoka__

Have a nice day and be nice to yourselves <3

Add me on instagram:kn6dc

🎉 لقد انتهيت من قراءة ويجا 🎉
ويجاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن