هانا : وهي الشخصيه الرئيسيه في القصه عمرها ١٧سنه ...فتاه خجوله ولا تتكلم بسبب اللعنه التي حلت عليها ولكنها تستطيع الغناء)
***
رين : اخ هانا الشقيق .... هما في نفس العمر لكن رين اكبر بقليل يعني تقريبا ١٧ ونص له صوت جميل عاد من امريكا الى اليابان ليبحث عن اخته الشقيقه التي يجب عليه ان يوصل اليها الرساله ليخلصها من تلك اللعنه ...
هو من عائله غنيه ولا يحب ان يرفض احد ما يطلبه
***
الملعم تامادا : معلم الموسيقى الجديد عمره ٢٥ سنه لطيف ومحبوب بين الطلاب
***
المعلم تاكو : معلم اللغه اليابانيه ٣٥ سنه حازم وصارم مع الطلاب ولاكنه غير مخيف
***
المدير : ٥٢ سنه ....ليس له دور مهم في القصه ***
هيروكا : شاب وسيم مغرور بعيون خضراء وشعر بني فاتح اقرب الى الاخضر موهبته العزف على الغيتار ....قد اتحدث عن حياته لاحقا في القصه
***
نانامي : فتاه بشعر احمر طويل وعيون زرقاء جميله لطيفه ومحبوبه ،صديقه هيرو وناتسو موهبتها العزف على البيان
***
ناتسو :موهبته العزف على الطبول وهو معجب بنانامي ولكنه خجول ولا يريد الاعتراف
***
اب هانا الحقيقي : هيدوكا كيرو رجل قاسي في ٣٠ من عمره يعمل طيارا ..والباقي تعرفونه
***
ام هانا : سينا كيمادا عمرها ٢٦ كانت تمتلك صوت جميلا جدا وفي يوم من الايام حاولت احدى المعجبات التكلم معها ولكن تعرفون حياه المشاهير ليس لديهم وقت لذالك ........حقدت تلك المعجبه على سينا وقررت الانتقام فذهب لمكان يصنع فيه السحر والتعاويذ واخذت من عنده لعنه لتوقع بها سينا وبطريقه ما استطاعت تلك الفتاه الحاقده ان توصل تلك اللعنه لسينا التي كانت حاملا ..وبسبب تلك الحادثه كان ما حدث ....ماتت سينا ولم ترى ابنتها قط فقط كانت قد طلبت من زوجها ان يحمي ابنتها التي ستولد وان يعتني بها جيدا كانت على علم بانها ستلقى حدفها في تلك الليله ولكن زوجها لم يكن على علم بذلك لم يكن لابنتها المولوده اي ذنب بذلك .....
تركت رساله مع الممرضه قبل بدء عمليه الولاده ولكن ما مضمون تلك الرساله ؟
وماذا قالت للممرضه .....(ماذا كتبت لابنتها في تلك الرساله؟! ) ولما لم تخبر زوجها عن حقيقه تلك المعجبه ؟
ستعرفون الاحداث في القصه
***
السيد هيسوكا سوزوكي :ابو رين ..رجل غني عمره ٣٣ عام كان يحب زوجته كثيرا وكان وفي لها حقق رغباتها حتى بعد وفاتها
***
السيده سوزوكي : ام رين امراء في ٢٧ من عمرها كانت تتمنى ان تنجب طفله ولكنها انجبت طفل بدل ذلك فقام زوجها بتبني طفله بعد موت زوجته وتحقيقا لرغبتها ...
اجل .. عرفتم الان ؟ من هي الطفله ..؟! انها هانا... اي اصبحت اخت رين بالتبني بعد عودتها لليابان ... حدث الكثير من الامور ....
رين اراد ان يوصل لها رساله امها التي تركها لها مع الممرضه وايضا ستتعرفون باقي الاحداث في القصه -اعرف انني ممله اعتذر ولكن اريد اضفاء جو الحماس والتشويق الى القصه ..اتمنى يكون بارت الشخصيات عجبكم واتمنى تصوتولي وتعطوني رأيكم ؟!
انتقاداتكم تفيدني شو ما كانت سلبيه او ايجابيه فانا اسعى لتحسين نفسي وقدرتي على الكتابه ...وشكرا لكل من يصوت لي ويدعمني *-*
أنت تقرأ
صوت غير مسموع
Novela Juvenilفتاه في السابعه عشره من عمرها ... مصابه بمرض غريب كاللعنه (لا تستطيع الكلام لانها اذا تكلمت تؤلمها معدتها ،ولكن ذلك لا ينطبق على الغناء ) فهي تمتلك صوت جميل جدا عند ما تغني معزوله منذ دخولها السنه الاولى من الثانويه لا تستطيع الكلام وليس لها اصد...