truth untold

19 1 0
                                    

أنا مشتاقة لك.

أظل أقول لنفسي أن أتوقف عن الشعور بهذه الطريقة. أرغب بشدة في إنهاء هذا النوع من الشعور تجاهك لأنني أعلم أنه لن يعمل علينا بعد الآن. حتى لو قلت ذلك بصوت عالٍ أو يهمس تحت أنفاسي ، لن يتغير شيء. حتى لو كنت سأرسل لك نصًا مجهولاً ، أو أشاهدك من بعيد ، أو أرسل هذه الرسالة إليك الآن ، فلن يتغير شيء واحد.

-اعرف.

أنا أعلم ذلك. لقد واجهت بالفعل هذا الواقع. أعلم أن هناك حقيقة واحدة ، لكنني أفتقدك. اشتقت لك ولا يوجد شيء يمكنني القيام به. أشتاق إليك ، ولا بأس إذا لم يتبقى لي شيئًا. أنا فقط أفتقدك ولا أطلب أي شيء في المقابل. أنا أيضًا لا أتوقع حدوث شيء ما ، قد يكون جيدًا أو سيئًا. أعلم أني أبدو غريبة ، لكنني أفتقدك حقًا. أتمنى ألا تمانع - أشعر بهذه الطريقة وأنا ... افتقدك كل يوم.

وأنا أعلم أنك لا تفعل ذلك.
أنت لا تمانع في شيء عني.
لكني افتقدك حقاً
وآمل أن تكون بخير.
لأنه بالنسبة لي هذا يكفيني.



أفتقد أن أكون لك.
اشتقت ان اكون معك.
أفتقد أن أكون محبوبة من قبلك.

آمل حقاً ألا تمانع في ذلك. لقد قبلت كل شيء بالفعل. . أعلم أننا لا يمكن أن نكون معا .
أعلم أنني لا أستطيع أن أكون لك ولا يمكنك أن تكون لي. أعلم أن ذلك أفضل لأنني أعرف أنك وأنا جديرون بإيجاد شخص آخر أفضل. أعلم أن كل ما لدينا من قبل هو الآن ذكرى وأنا أعلم أنه سيبقى هكذا إلى الأبد.
لكني افتقدك حقاً

أفتقدك كثيراً الليلة ، كل ما أستطيع التفكير فيه هو أنت. حتى عندما تظهر لي حقيقة مثل سيارة سباق ، بسرعة مثل الريح ، تتعطل بقوة مثل الأمواج ، وتضربني مثل صفعة ضخمة على وجهي وجسدي وروحي ، ما زلت أفتقدك.

افتقدك حقاً
انا آمل انك لا تمانع-

الذي أعرف بالتأكيد أنك لن تفعله.

تاي تاي خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن