"دكتور لم نستطع انقاذ السائق يبدو انه نزف كمييه كبييره جدا من الدم ..نقلناه ثلاجه الموتى الى ان يتم التعرف اليه كي نكمل الاجراأت ليدفن"
"حسنا ايتها الممرضه ..استدعي دكتور مروان يجب علينا انقاذ السيده التي كانت معه في الحادث واخبريه ان يخبر بنك الدم باننا لحاجه للفصيله +O"
"حسنا دكتور"
...
ااه كم انا خائفه لقد تاخروو جدا اين هم ياترى كان يجب ان يكونو هنا منذ 3ساعات ..ابي هاتفه مغلق وامي لاتجيييب اين هم..
ساحاول مره اخرى ..توووووت.....توووووت.."الو"
"مرحبا انا سمر ..اين انتم امي "
"عذرا حبيبتي سمر انا سالي عمتك لقد نسيت امك هاتفها في المشفى لكن تحركو منذ 4ساعات تقريبا ..من المفترض انهم في المنزل لما تاخرو ياترى "
"لا ادري انا خائفه عمتي "
"لا تخافي حبيبتي قريبا سيعودو الى المنزل بالتاكيد..اعلميني عند ما وصولهم حبيبتي"
"حاضر عمتي ..الى اللقاء"
......
"دكتور عليك ان تذهب معي الى الغرفه102 فورآ لقد افاقت السيده التي كانت في الحادث..وهي تصرخ بشده وتكرر اسم "سامي" يبدو انه السائق الذي مات في الحادث"
"حسنا حسنا قادم "
"بسرعه ايتها الممرضه حضري الحقنه المهدئه..توقفي سيدتي سامي سيكون بخير لكن توقفي..يجب ان تاخذي هذه الحقنه لتخفف حده الالم ..تفضلي ايتها الممرضه "
"حاضر دكتوور"
"ما اسمك؟"
"دينا ..اين سامي انه زوجي اريد ان اراه ؟"
"بما تشعرين الان ..نريد الاتصال باحد اقاربك "
"يمكنك الاتصال باخت سامي ..هذا رقم هاتفها..واخبرها ان تعتني بالفتاتان ..دكتووور ارجووووك اين سامي؟"
" سيده دينا ..اود اعلامكي ان زوجك قد توفي لم نستطع انقاذه لقد نزف الكثييير "
"دكتور يبدو انها نامت اثر المخدر "
"هذا افضل لها"
"اجلسي معها ايتها والممرضه واذا فاقت اخبريني ساذهب لاخبر اهلها"
...
"مرحبا اريد ان اتحدث مع السيده سالي "
"انا زوجها تحدث ..السيده سالي نائمه"
"هل تعرف السيد سامي والسيده دينا "
"نعم بالتاكيد"
"لقد حدث لهم حادث مريع اليوم ..للاسف توفي السيد سامي ولكن السيده دينا تمكنا من انقاذها..كان الحادث بالقرب من مشفى الامل لهذا تم نقلهم اليه"
"لا تقلهاااا ساميي يا الهيييي ..قلت مستشفى الامل ..اين دينا الان ..انا بالمستشفى زوجتي انجبت في هذا المشفى اليوم"
"غرفه رقم 102"
"شكرا دكتور "
"لاباس "
...وبعد عده ايام ذهبنا الى المشفى لنرى امي بعد ان اخذنا عمي 'سعيد' كانت حالتها سيئه جدا وكانها صار بعمر الثمانين فجاء ..صار جسمها يشتد نحولا وكان الروح التي تسكنه كانت لاجلنا فقط ولولا ذلك لذهبت الى ابي وماتت معه .
كان ذلك اليوم صعب علينا كلنا ومع انني كنت بعمر الخمسه اعوام وسامرينا تبلغ من العمر مجرد اشهر لم اكن استوعب معنى الموت الا انه اكن اكثر الايام كئابتا في حياتي..سمات عمي يقول اليوم ستتم مراسم الدفن لقد تعرفت على الجثه وعلينا اخذ دينا وبناتها الى المنزل من الان سيعيشان معنا ..كانا يقولها بصوت متقطع الدموع تتساقط من عينه..
"هيا دينا علينا الذهاب الى المنزل"
"هل سيدفن اليوم سعيد "
"نعم دينا ..عليكي ان تتحلي بالقوه والصبر من اجل الفتاتان "
بدات الدمووع تجريي من عين امي كنت اعرف ان امي ليس بخير ولكن ما باليد حيله ....وبعد ان اكملنا مراسم الدفن ذهبنا الى منزل عمي سعيد وبقينا عنده اسبوع ..اصرت امي على ان نؤجرمنزلنا القديم ..وننتقل الى منزل اخر... وفعلا هذا الذى حدث انتقلنا الى منزل اخر على بعد كيلومترين من المنزل القديم ..وفي العطلات نزور كل من عمي سعيد والعمه سالي.
.....