Pt.5

39 3 27
                                    

ألتفت لمصدر الصوت لأراها مرةً اخرى .

أطلقت شهقه مسموعه، ألتفت علي جينهو ومينيونق مرعوبان
"ماذا ،ماذا بك جنقوو ؟" قال جينهو سابقاً مينيونق من قولها .

"ل-لا ش-شيء " أجبته بصوت خائف ، أعاد مينيونق نظره للطريق بينما جينهو ينظر لي "هل انت متأكد " سأل مرةً اخرى ،وانا أردفت قائلاً"ن-نعم " عاد جينهو لمقعده وتعابير وجهه كما هي لم تتغير .

"ياإللهي لما كل هذا الذعر يا فتى؟، فأنت تعلم من أكون " قالت وونقج .

لعنه تحل عليك يا فتاة، أردت الرد عليها ولكنني تذكرت انا لست في السياره لوحدي ، نظرت ل جينهو ومينيونق ، كان جينهو نائماً بحق السماء كيف ينام بهذه السرعه .

توقف مينيونق في محطة وقود ، وأوقف السياره ، ايقظ جينهو وقال" انا سأذهب للحمام من يريد الذهاب ؟" ، رفع جينهو يده بنعاس "انا سأذهب " قال بنعاس ، ألتفت علي مينيونق وسألني قائلاً" أأنت متأكد ؟" ، حركت رأسي مشيراً بنعم "حسناً إذاً " قالها وبدأ يمشي الى الحمامات العامة  وسرعان ما تبعه جينهو .

التفت بسرعه لي وونقج ، وقلت لها "ماذا تريدين بحقك ؟" ، "اوه ألا يمكنني مفاجأت قريني ؟"، ايت مفاجأةٍ هذه ، كاد قلبي ان يطير من مكانه حالما رأيتك .

وبدون إنذار مسبق جعلت وجهي يقابل وجهها ، كان يفصل بين وجهينا القليل من السانتيمترات ، يمكنني الشعور بأنفاسها الحاره في وجهي ، كانت عيناها اللامعة تنظر في خصلات شعري داكن اللون
وبدأت يداها بتصفيف شعري .

" دائماً كنت اتخيل هذه التسريحة عليك صدقني انها تزيدك جمالاً " قالت جملتها بعد ان انتهت من تصفيفه ، شعرت بحراره في وجنتاي ، أزحت نظري عنها وأنزلته ليداي .

"انت حقاً لطيف عندما تخجل " قالت وونقج ، يا إللهي أين خجلك يا فتاة !!، ابعدت نظري عن يداي لأراها مبتسمه مظهرةً أسنانها وانيابها الحاده.

Minyoung pov

دخلت الحمامات لأسحب جينهو من قميصه .

"يا إللهي ما هذا العنف مينيونق " قال جينهو مزحاً نظرت إليه بقلق ، سألني جينهو وصوته بدأ يكتسحه القلق " مابك جينهو ؟ لما انت قلق ؟" ، تنهدت وأجبته قائلاً "جنقوو " ، " مابه جنقوو" ، " تصرفاته أصبحت غريبه هذه الأيام انها تقلقني " ، نظر إليّ جينهو بصدمه ، وأكملت قولي " في المشفى عندما قلت بأنني سأذهب للكفتريا اوقفتني ممرضه شابه تدعى ماريا وقالت لي بأنها سمعت جنقوو يتكلم مع احد وعندما سألته أجابها بأنه لا يتكلم مع احد وقالت لي أيضاً انها قبل ان تخرج من غرفته سألها اذ كان أحداً معه بالغرفه " ، رفع جينهو حاجبيه ثم " أ-أتعتقد - " لم يكمل جملته ، "لا ، لا اعتقد ، ولكنني اعتقد بأنه يحدث معه شيء ويخاف ان يقوله لأحد " ، اطلق جينهو تنهيده وقال " له عذره مينيونق ، فبسببهما اصبح صغيري جنقوويخاف ان يقول شيئاً لأحد " قالها وكأن جنقوو ابنه ، في الحقيقه جينهو محق ولكنه يعلم بأننا سنساعد جنقوو مهما حدث ، " اتعلَّم لنمهله الوقت حتى ينطق بما يحدث معه ، ان اتينا له وسألناه فلن يجاوب " قال جينهو .

A Second chance حيث تعيش القصص. اكتشف الآن