//// البارت الثاني ////ها جدة گولي .. مو خالية جمعتج النا ..
-شبيكم تدحكون بيه هيج .. انطوني صبر ..
ابو ساهر .. اسكت يساهر وخلي نسمع من جدتك ..-يمة الاعمار بيد الله . واني ماضامنة روحي ..
الكل .. اسم الله عليج طولت العمر ان شاء الله.
-خلوني اكمل .. اذا متت راح اموت مامرتاحة وهاي البنية مااعرف مصيرها شني ..
حمزة .. شتقصدين يمة .
-اقصد فجر . الي ناسيها ومامعتبريها وريثة وياكم .
ساهر .. ليش جدة حق فجر محفوظ ..
-يامحفوظ يمة وهي من يوم المات ابوها ماشفنا انطيتوها شي . لو ساهر ينطيها من عندة لو اني ..
ابو ساهر .. يمة حقيش تحجين عليه . انتي ناسية هذا تعبني اني وساهر وحمزة .
احنه الي كبرنا المحلات وطورناهن . محمد من هو صغير مايوم وگف ويانا. بحجة يدرس وصار استاذ بتعبنا وحتى من تزوج ماگعد ويانا واجر بيت وگعد وحدة هو مرتة .
وفوگ هذا كله بنته حرگت البيت وصاحب البيت غرمنا وخلانا نرممة ..ساهر .. يابة شنو هذا الحجي ..
-اتركة جدة اتركة خلي يطلع الغل الي بگلبة . من يومة حاقد على اخوه الصغير ..
تالي راح عمة عيني وماتمهل بشي ..ابو ساهر .. يمة شنهي هذا الحجي . شنو حاقد عليه الله يرحمة هو الي باعد روحة عنه وماقبل يشتغل ويانا وراح كمل دراسته وصار استاذ وحب بت خالي رغم ابوي وعداوتهم وياه واخذها وابوي ماحجة ولاگال . وفوگ كل هذا لح على ابوي واخذ ابتهال الهم وتالي ماغزر بيهم ومنعوها عن اهلها ..
-ولك لاتگوم تخلط بالحجي . احنه سالفتنا فجر وحلال ابوها . شجاب خوالك والي سووه بينا هسا ..
حمزة .. يمة محمود كلامة صحيح . خوالي من يوم ماتت أزاد وهمة محاربينا من غير عداوتهم الابوي بسبب عمايل جدي ..
-كافي ولكم ذولي اهلي مهما يكون واذا حاربوني بأبتهال وبعدوها عني مثل مابنتهم راحت .
فيجي يوم وترجعلي وهي بين فترة وفترة تخابرني وتسأل عليه من غير مايدرون ..
لاتدخلونا بسوالف مالها اول من تالي .
خلوني بسالفة فجر ..ابو ساهر .. وشبيها فجر عايشة وماكله وشاربه وتدرس بعد شنهو تريد .
ساهر .. يابة فجر بنت عمي ومن لحمنا والي يسرى علينا يسري عليها .
ابو ساهر . يعني شتقصد يساهر تريدني اشيللها حلالي وتعبي وانطيه البنت ازاد الي جانت تستنكف منا وتباوعلنا بتكبر . اكيد يجي يوم وتطلع مثل امها وتنكر الجميل وتاخذ الاول والتالي منا ..
ساهر .. بوية فجر ترباتنا وماتسويها . ماتشوفها فقيرة ويتيمة . واذا انتو ماتنطوها حقها . اني انطيها من محلاتي ..