11 , 12 ,

5.4K 214 12
                                    

البارت الحادي عشـر ////

ساهـر_الفجـر ..

لكاتبـة_شمس ..

فجر ..

انني فتاة ضائعة .. ابحث عن حب او حنان بين طيات الكلمات وبين مخارج الحروف من الشفاه..

حرمت مما هو اغلى شي في حياة يتيمة . تمنت ان تعيش بدفئ عائلة صغيرة ..

تبكي وتضحك تخطأ وتعتذر .. كل هذا بوجود من يرشدها اذا خطأت . ويمسح دموعها اذا بكت ..

ويفعل المستحيل ليرى ضحكاتها ..

كم اشتهيت ان اركض لاستقبال ابي عندما يعود من العمل .. وحضن امي الدافيئ عندما انام ليلا ..

فرحهم عندما اذهب للمدرسه واستقبالهم عندما اعود ..

انا الان فتاة شابه .. لكن في داخلي فراغ كبير يفتقد لحنان امي وابي اللذي لم احصل عليه ابدا ..

ماانكر كانت جدتي تسوي كلشي لأسعادي .. وساهر كان مثال الاب الروحي الي ..

لكن ساهر ظلمني لما اخذ هذا الحنان والحب الي كنت اشوف بعيونه كـ حنان اب الطفلته . وحب طفله الابوها .

فجأة صارحني بشي ماكنت متوقعه بحياتي يصير .. حول الحب الي كنت احس بي اتجاهه الى حب مختلف تماما عن مافي داخلي ..

صحيح رفضته وجرحته .. لان ماردت تختفي العلاقة الابويه الي بينتها سنين وياه .

كنت اعرف هو ابن عمي ..

واحب اصيحله عمو .. حتى احس بحنان الاب والعم سويه .

عمامي ماكانوا يهتمون بي ..

وماشفت الحنيه منهم ..

خالات ماعندي . هو خال واحد مسافر خارج القطر .

وخالو عمار الي تركني عند بيت جدي وماسأل عني .

هذا كله خلق فجوة بعدم الثقه بالناس . لان الكل يمكن يتخلى عني بأي لحظة ..

حتى ساهر . اتخلى عني وقرر يحبني بطريقه ثانيه اني ماردتها. ولااريدها ..

حتى من اغار عليه من ايات . مو لان احبه حب عاطفي .

وانما احسها اخذت الاب الروحي الي ..

بعد ماكان اهتمامة وحبه الي بس ..

هسا احس صارت شريكة معاي بهذا الحب ..

مثل طفله يتيمة تحب ابوها . وابوها يتزوج ويجيبلها زوجة اب وتاخذة منها ..

اما كيان .. فكان رقيق وياي وصارحني بحبه وكلامة خلاتي احول مشاعري كلها بأتجاهه .

وخاصه بعد خالو فتحلي ذراعة وبيته الي ..

حسيت ممكن انه ابني حياة جديدة مع عائله تحبني وتعتبرني مثل بناتهم ..

لكن جدتي الوحيده الي تكسر گلبي وتگدر تأثر عليه ..

ساهر الفجر ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن