~بارت 1~ :حياة جديدة

9.1K 344 21
                                    

......في ساحة الحي الراقي..

.الكل يشاهد قدوم سيارة فاخرة الى المكان...يبدوا انها لرجل اعمال كبير..او لضابط شرطة عال الرتبة ..او ربما لرئيس عصابة ما...من يدري !!؟ ..الكل يراقب في صمت من نوافذ منازلهم ...

نزل السائق و فتح الباب الخلفي .تظهر قدم لرجل بحذاء فاخر يبدوا انه لماركة عالمية..ينزل رجل في متوسط العمر عندما تراه ستقول ان عمره 24 عاما..لكن في الحقيقة هو يبلغ من العمر 45 عاما..انه كيم سيوك جين رجل الاعمال الكبير و المعروف بوسامته و المشهور في كواتشيون...

مهلا مهلا هناك شخص اخر معه في السيارة انه على ما يبدوا برفقة فتاة ما ...انها سوهي...ابنة السيد كيم الصغيرة..انتقلوا الى الحي الجديد في بوسان  "حي الاغنياء و الطبقات النبيلة" ...

سوهي فتاة في متوسط العمر لا تزال شابة صغيرة و يعجب بها كل من يراها لكن رغم انها ثرية فهي لا تحب التباهي بذلك و تتصرف كما لو انها فتاة عادية و هذا ما يميزها.....تقف  هي و والدها امام منزلهم الفخم الجديد و تتامل واجهته و علامات استتفهام كبيرة على وجهها....

" ابا.......لم تستمر في تضييع مالك في اشياء تافهة بينما هناك أخرون يحتاجون اليه اكثر منا ؟؟"

دلك جين مابين حاجبيه مللا من سماع نفس الكلام مرارا و تكرارا من فاه ابنته:
"ياه....لم هذا السؤال الغريب...تعلمين انني اكثرت لامرك انت و نامجون و لا اريد ان تحسى باي نقص و تعيشوا احسن عيشة يمكنني توفيرها لكم ...."

.
اقتربت تقبل وجنته قائلة :
" ....و من قال اننا لسنا نعيش افضل عيشة ؟؟....حتى لو لم نكن اغنياء...كنا لنشعر بالسعادة ابااا.....و انت تعلم ان رأي نامجون كذلك سيكون مثلي.....انظر نحن مجرد ثلاثة اشخاص و سنعيش في هذا المنزل الضخم ؟؟؟"

"ابنتي الحبيبة.....اعلم ان هذا كبير علينا...لكن اشتريته الان و انتهى الامر ...ما عليكم سوى ايجاد طريقة للتكيف مع الوضع فقط"

استسلمت سوهي و تقبلت الامر خصوصا انها لن تغلب والدها في الحديث ابدا 'كما جرت العادة'
" حسنا...كما تحب....اووه اين نامجون بالمناسبة ؟؟؟"

"انه في الشركة سينهي بعض المهام و سيلحق بنا.......هيا لندخل الان و لنرتح قليلا بينما يأخذ الخدم امتعتنا الى الداخل...."
قال ساحبا خطواته للداخل

"حسنا ....ابا هيا بنا......اووه انا متعبة علي ان انام قليلا...غدا اول ايام الدراسة....تباا...."

ثم. تدرك انها شتمت امام والدها والذي يشدد و يحرص على عدم زيارة هذه الكلمات منزله حتى لو كبروا اولاده وصاروا شباب

{مكتملة}bussan prince || 👑أمير بوسان👑 {finished}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن