~البارت 3~ : اعتداء

3.8K 232 22
                                    

{الجزء الثالث}

-يونغي (يأتي الى طاولتهما و يقاطع حديثهما ): ....يا..مرحبا يا حلوتي هل يمكنني الانضمام اليكم.. ؟؟؟؟

-هوسوك : اووه يونغي...جيبااال توقف هذا ليس وقت التفاهات

-يونغي : هوسوك...انا لا اتحدث معك....انا اتحدث مع هذه الجميلة...

-سونقجو : .. وانا لا اريد التحدث معك....اذهب حتى تتعلم الاحترام..و من ثم ساتحدث معك....ايها التافه

-يونغي : ياااه....لن اسمح لك باهانتي و من تكونين....كي تهينيني انا.. مين يونغي هاااا

-هوسوك : يونغي جيبال اذهب من هنا......

-سونقجو : انا...افضل منك يا كيس القمامة...

-يونغي( يرفع يده لصفعها بينما هي تغمض عينيها ): ايتها...السافلة...

-هوسوك (يحبس يد يونغي)يااااه...ايااك ان تتجرأ على هذا....كيف تسمح لك رجولتك بفعل هذا اتضرب فتاة ؟؟

-يونغي : هوسووك اترك يدي......ابتعد

-هوسوك : ..لن اسمح لك بالتعدي على اصدقائي يا يونغي.....مياني

-يونغي : حسنا...اذن...اعتبر انك خسرت احد اصدقائك توا....من اليوم فصاعدا لم تعد لنا اي صلة ببعض....وانت....

(يشير الى سونقجو)

.ستندمين على هذا .. !!!

-سونقجو : (بسخرية) سانتظرك بفارغ الصبر....انقلع من هنا.....

-هوسوك (بعد ان غادر يونغي نظر هوسوك حوله فوجد كل الطلاب ينظرون اليه...فيقول في غضب): حسنا...عودوا الى اشغالكم انتهت المسرحية....

...يخرج هوسوك الى خارج الكفتيريا في حالة غضب و تلحق به سونقجو....

-سونقجو : هووسوووك...جيبال انتظر....هوسوك....

-هوسوك : سونقجوو....جيباال اريد البقاء وحدي حاليا.....مياني....

-سونقجو (وهي تبكي) : حسنا...ما مياني...اعرف انني تسببت في مخاصمتك انت و صديقك..لكني ...

-هوسوك : انيو انيو....لا دخل لك بهذا...لكنه فعلا زاد عن حده ....و لكن لمااذاا البكااااء.....حسنا اهدئي كنتشانا...

-سونقجو : ماااا مياااني تشنتشا....

-هوسوك : اووكي اووكي....امسحي وجهك...لدينا حصة اخرى علينا الالتحاق بها ....هيا

{مكتملة}bussan prince || 👑أمير بوسان👑 {finished}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن