البارت 11 : انهيار

2.5K 202 0
                                    

.
.
.
.

..
.
دخلت سونقجو الى المنزل و هي تبكي و وجدت والدها ينتظرها....لكن نامجون غير موجود
-جين : سونقجو حبيبتي تعالي الى هنا......!!
-سونقجو : ابا ...هل يمكننا التحدث غدا  انا متعبة
-جين : حسنا.....عزيزتي تصبحين على خير احلام سعيدة
-سونقجو : شكرا ابي ...تصبح على خير انت ايضا...(تم تصعد لغرفتها بسرعة )
عندما ذهبت سونقجو لغرفتها بقيت تبكي بشدة كلما تذكرت صفعة نامجون ...تصمت قليلا فتتذكر نقاشها الحاد مع جيمين فتعود للبكاء مجددا....عندما ارادت ان تنام اخدت هاتفها و وجدت ان جيمين اتصل اكثر من عشرين مرة فشعرت بالذنب لانها تحدتث بشكل فض معه لذلك ارسلت له رسالة مكتوب فيها " مياني اوبا " فخلدت للنوم......
في الصباح الباكر استيقظت سونقجو بعيون منتفخة من شدة البكاء...ارتدت زيها المدرسي و تركت شعرها مبعثرا نززلت لتجد نامجون ووالدها على مائدة الطعام ارادت ان تخرج لكن لم يتركها جين لذلك جلست معهم على نفس الطاولة و تكلمت رغما عنها لانها تحترم نامجون كثيرا
-سونقجو : صباح الخير ابا...صباح الخير.... اخي...
 -نامجون : صباح الخير....
-جين : تناولوا فطوركم ....وحلوا مشاكلكم لا يجب ان تبقوا هكذا...
-نامجون : ليست لدينا اي مشااكل.....على البعض فقط ان يعرف حدوده و حسب.....
-سونقجو : عن اي حدود تتحدث ؟؟....انا اخبرتك الحقيقة فقط...و انت......
-نامجون : انييو...انت اخبرتني تراهات من نسج خياالك فقط......
-جين :(بصراخ) لقد قلت.....حلوا مشاكلكم و ليس زيدوا الطين بلة
-سونقجو : لاباس ابي.......انا ساغادر و لن يكون هناك ما يزعجك بعد الان ....(تترك الطاولة و تخرج الى الثانوية)...
-جين : سوونقجوو.....عودي سونقجو.........نامجون اكان من الضروري هذا الخلاف الغبي ؟؟؟؟
-نامجون : ....لست من بدأ هي من ارادت افتعال شجار منذ الصباح (يقوم عن الطاولة بغضب و يبقى جين وحده ).....
-جين : اااه... ايرين اين انت...؟؟؟انظري تركتنا و الان كل شيء انقلب علي ...كيف احل المشكلة...!!!
...في الثانوية ....سونقجو مع هوسوك.. 
-هوسوك : حدث  كل هذا...و انا اخر من يعلم ؟؟؟؟؟
-سونقجو : اجل.....اه هوسوك افسدت كل شيء و الان حتى جيمين غاضب مني...وهو لم ياتي للصف اليوم بسببي
-هوسوك : لا تقوولي هذا...لا اظن ان جيمين سيغضب منك...لابد ان عنده غرض ما...لكن مهلا هل نسيتي اليوم الثلاثاء....هو لا ياتي
-سونقجو : اووه انت محق.. نسيت هذا تمااماا
-يونغي : مرحبا يا رفاق..... .
-سونقجو (بتردد و خوف ): مر......حبا
-هوسوك : اهلا يونغي ما الامر...؟؟؟
-يونغي : اردت فقط ان اطمئن على سونقجو....انت بخير الان صحيح ؟؟؟؟
-سونقجو : اجل....اجل بخير
-يونغي : ارجوك سونقجو لا تخافي مني بعد الان.....لن اقدم على اي غلط بعد الان....انا اللن اتلقى العلاج و احافظ على دوائي في موعده...لن اقترب منك بعد الان....لكن افضل لو نكون زملاء و ننسى الماضي
-سونقجو : اووه انييو....لست خائفة...بالتاكيد زملاء !!
-هوسوك : انا فخوور بك صديقي .....
-يونغي : ممم هذه لاجلك (اعطاها وردة حمراء)
-سونقجو : اووه اشكرك يونغي انها رائعة .....
-جونغكووك : مرحبا... اوه يونغي انت هنا ؟؟؟
-يونغي : لا انا هنااك....الا ترى انني اقف هنا ماهذا السؤال هههههه
-جونغكووك : ههههه
-يونغي : على اي...ساغادر الان وداعا...
-جونغكووك : ماقصته...يبدو غريبا
-سونقجو : اووه اجل تغير كثيرا ......انا متفاجئة...
-هوسوك : اظن انه احس بخطأه اخيرا... و قرر العودة للطريق الصحيح ....
-سونقجو : اجل اظن ذلك....
-جونغكووك : سونقجو وجهك منتفخ هل انت بخير ؟؟؟
-سونقجو : اوه...ياه اجل انا فقط لم انم جيدا...هههه هذا كل ما في الامر....
-تاي : يا رفاق...الم ترووا امير بوسان اليوم ؟؟؟؟
-هوسوك : امير ماذا ؟؟؟؟
-تاي : امير بوسان هههه اقصد جيمينشي هههه
-سونقجو : اامير بوسان ...؟؟؟من اين جلبت هذا اللقب ؟؟؟
-تاي ؛ لقد وجد جويانغ (احد الطلبة ) ورقة رمتها فتاة ما و كانت تتحدث عن جيمين ووصفته بامير بوسان لذلك ابحث عنه لاخبره ههههه
-سونقجو : احم احم....ماذا ؟؟؟ اين ؟؟؟
-تاي : ههه على مهلك لا تتفاجئي ههههه انها في صفنا ربما روز او هيونمي (طالبتين في صفهم) من كتبها ههههه انهما تحبان جيمين كثيرا....
-سونقجو : هههههه هههههه ربما هههه (في نفسها ) : سونقجو ياغبية ماالذي فعلته...!!!!
-جونغكووك : حسنا تاي هيا بنا...لندرس
-هوسوك : تدرسان ؟؟؟؟ حقا !!!
-جونغكووك : بالتاكيد لا هههههههه سنلعب لعبة فيديو جديدة هههههه
-تاي : انه يمزح... لقد قررنا ان نصبح جديين بشان الدراسة لذلك لدينا موعد مع احد الاساتذه ليشرح لنا الدروس التي لم ننتبه فيها..
-جونغكووك : ديه كوريسيمدا  (بمعنى هذا صحيح)
-سونقجو : انا فخورة بكما ....فايتيينغ ههه
-الكل : فاايتيينغ 💕....
في المساء تعود سونقجو الى المنزل بمفردها و كانت تمشي و هي مشتثة الى ان وقفت امام قصر بارك و بقيت تنظر اليه متاملة ان يخرج جيمين من الباب او يطل من النافذة.....لكن مر الكثير من الوقت و لم يحدث شيء بل كان هناك سكوت غريب في المنزل...فانتابها شعور بالفضول لذلك قررت ان تذهب و تطمئن على جيمين و تطلب له السماح على تصرفها معه...اقتربت من المنزل قليلا و وضعت اذنها على الباب لتسترق السمع فاذا بها تسمع صوت صراخ........كان احدهم يتعرض للضرب....فخافت بشدة و اتصلت بهوسوك على الفور...ماكانت الا بضع دقائق حتى اتى هوسوك و اقتحموا المنزل......فوجدي هنري يضرب جيمين لدرجة انه اذاه بشدة في كل مكان و مزق له تيابه و هيوري تبكي في زاوية المنزل و ترتعش من الخوفهوسوك..ذهب هوسوك الى هنري و ربطه كونه كان سكران لم يقاومه بينما ذهبت سونقجو للتحقق من حالة جيمين ... .ما ان رآها حتى انفجر بالبكاء فضمته اليها و بقيت تربت على شعره و راسه حتى هدأ..حملته هي و هوسوك الى غرفته....وضعوه على السرير لكنه نهض و دخل الى الحمام و اقفل على نفسه....جلس في حوض الاستحمام بملامح باردة جدا نظر الى نفسه ففتح صنبور المياه و جمع ركبتيه و بقي يحضنهما الى ان امتلا الحوض كله بالماء و بقي المااء يتسرب من تحت الباب... شعرت سونقجو بالقلق مخافة ان يؤذي جيمين نفسه لذلك بقيت. تطرق باب الحمام و تصرخ .....
-سونقجو : جيمين ....ارجوك افتح الباااب ...يا الهي جيمييييين.....
-هوسوك : سونقجو لم تصرخين .. اين جيمين ؟؟؟
-سونقجو (تبكي) : هوسوك ارجوك انظر الماء....جيمين بالداخل
-هوسوك : جيمييين....افتح الباب صديقي.....
*عند جيمين *
...جيمين يجلس بنفس الوضعية السابقة ...بعد ان سمع اصوات سونقجو و هوسوك شعر بالضعف اكثر....فانفجر بالبكاء....و غطس بالحوض الى ان اختفى وسط الماء بالكامل...و بقي هناك...
*عودة الى سونقجو و هوسوك*
-هوسوك : جيمييين هادل تسمعنا....ان لم تفتح ساكسر الباب...
-سونقجو (ببكاء) : ارجووك افعل شيئا ..اسرع
بعد محاولات عدة تمكن هوسوك من كسر باب الحمام و دخلت سونقجو لتجد جيمين يختنق تحت المياه.. حاولت ان تسحبه لكنها لم تستطع لانه يقاومها فاتى هوسوك و ساعدها فتمكنوا من سحبه ...وضعوه على الارض وبقيت سونقجو تضرب صدره الى ان استيقظ و بصق الماء الذي ابتلعه ...حملوه مجددا ووضعوا عليه ملاءة بينما بقيت سونقجو تحضنه...و تبكي بحرقة
-سونقجو : جيمين يا غبي...كنت ستتركني..هااا لم تفكر ماذا سيحدث لي ها.....انت احمق...احبك يا احمق...
-جيمين : انت ايضا تركتني.....كمافعلت امي. ابي...عائلتي كلها (يبكي)
-سونقجو : لا لم افعل يا احمق انا هنا....انا احبك اووباا....الم تقل لي ذاك اليوم الا اتركك هاااا...انا لا انكث الوعود يا ابله....
-جيمين : اوووباا ؟؟؟
-سونقجو : اجل اووبا...احبك اوبا و اسفة على تصرفي معك امس...
-جيمين : انسي ما وقع......كلمة اوباااا...تعالج كل شيء
-سونقجو : هههههه كلب ....
-جيمين : يااه...توقفي عن شتمي...انا اوبااتك...ههههه
-سونقجو : واخيرا ضحكت.....انا سعيدة انني كنت هنا بالوقت المناسب...
-جيمين : على اي...كيف دخلت انت و هوسوك الى المنزل و ماذا كنت تفعلين هنا ؟؟؟
-سونقجو : ( سردت له ما حدث)
-جيمين : تبا..!!! فضولية
-سونقجو : اصمت...لو لم افعل ذلك كنت......كنت....
-جيمين : كنت لاكون ميت الان....يااه اعلم انا غبي كبير
-سونقجو : اوباا ....!!!
-جيمين : دييه ؟؟( يلتفت اليها )
-سونقجو : (تقبله بشوق) : سارانداا...
-جيمين (يبادلها القبلة ): وانا ايضا قطتي.....
-سونقجو (قبلته من جديد لكن هذه المرة قبلة طويلة)
-هوسوك : ماهذا ...يااااايه...توقفو عن هذا يييععيييعع
-سونقجو (احمر وجهها من الخجل) : هوسووك....ماذا تفعل...... لم اتيت....لقد كنا فقط....اعني....ليس...كما....انه فقط...
-جيمين : هههههههههه
-هوسوك : ايييقوووو سوسو ههههههه
-جيمين : تبدين لطييفة حقا عندما تخجلين...هههه
-سونقجو : اسفة هههه توقفو عن مضايقتي....انا لم افعل شيئا ....
-جيمين : كاذبة ههههه...هي من قبلني هذه المنحرفة..
-سونقجو : يااه...انا لست منحرفة....
-هوسوك : انت مشااكسة ههههه
-سونقجو : توقفوا عن هذا.....(تخرجين بغضب )
-جيمين : ههه ياه هوسوكي اليست حبيبتي لطيفة جدا .. ؟؟!!
-هوسوك  : اجل...انا اعرفها قبلك ههه
-جيمين : ساعدني على القيام اريد ان الحق بها
*سونقجو في حديث مع عقلها*
-سونقجو : ااه يا غبية لم قبلته هكذا...سيظن انك منحرفة.. تبا يا سونقجو....ياالهي هل اعاني خصاص عاطفي لهذه الدرجة...و هوسوووووك انا حقا خجلة من تصرفي كيف سانظر اليه بعد الان....ياللقرف يا سونقجو انت مقرفة بافعالك هذه....
*في هذه الاثناء ياتي جيمين و يحظنها من الوراء*
-جيمين : حبييبتي الغاضبة ....
-سونقجو : لست غاضبة.....انا فقط...احسست بالخجل
-جيمين : لم تخجلين من تقبيل اوباتك ؟؟؟.
.
.

{مكتملة}bussan prince || 👑أمير بوسان👑 {finished}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن