-يونغي : اتششه و من يهتم ..اذهب و ابحث عنها....
-هوسوك : ياا لك من.....(يرفع قبضته في غضب )...
-جيمين : لا هوووسووك توقف.....دعه انه لا يستحق ان تقع في مشكلة بسببه.....
-يونغي : اذهبا من هنا يا عديمي الفائدة....اتششه باابووجااا....(ثم يخرج من الثانوية)...
-هوسوك : انا لا اثق بهذا المخبوول ....لابد ان له يد في هذا علي ان اراقبه.....
-جيمين : سنفكر في هذا لاحقااا.......علينا ان نذهب الى مركز الشرطة ...
-هوسووك : انت محق.......
....*في المستودع القديم *......
-سونقجو : (بوجه شااحب ).....جونغكووك......لماذا ؟؟؟ لممااذاا....؟؟؟
-جونغكووك : انا .....لم اكن.....اريد فعل ذلك لكن...(حكى لها عن سبب تعاونه مع يونغي )
-سونقجو : اذن....لذلك.....لم يأتي اليوم ....جونغكووك عليك ان تساعدني.....فخدي مضرورة جدا علي ان اذهب للمستشفى باسرع وقت
-جونغكووك : لا يمكنني يا سوونقجو......سوف يقتله ان فعلت هذا......انه متوحش .....-يونغي : من هو المتوحش هاااا ....؟ماذا تحاول ان تفعل ...اووووه تحاول فكها هااا ؟؟؟!!
--جونغكووك : انيو.....فقط كنت....
-يونغي : لا يهم اصمت ......و انت هل استمتعتي بالاقاامة هههههههههه
-سونقجو (تبصق على. وجهه ): يااا حثالة....مريض نفسي..
-يونغي : ايتها الغبية.......(يصفعها عدة مراات حتى فقدت وعيها مجددا )......حقيرة....
-جونغكووك (مصدوم من المشهد امامه ): هل.....هل ماتت ؟؟؟
-يونغي : ماذا ؟؟!! من اين تاتي بافكاارك هذه ايها الغبي .....لقد اغمي عليها فقط ....اووه اذهب و اشتري لنا طعاااما ...سابقى هنا...و تذكر لا تحااول ان تتذاكى....
.....يخرج جونغكووك و هو جد مصدوم و يفكر في مساعدة سونقجو فخطرت له فكرة و ذهب مسرعا الى بيت جيمين ......
.
-جونغكووك : جيميينااااه.....جيميناااه......!!-جيمين : من هنااك.....؟؟؟اوه جونغكووكشي..؟؟؟ ماالذي تفعله هنا ؟؟؟!!!
أنت تقرأ
{مكتملة}bussan prince || 👑أمير بوسان👑 {finished}
Roman d'amour.《.لم تكوني صدفة....لقد كنتي شمعة و شعاع نور...بعث ليخرجني من ظلمات حياتي...》 .....¤~بارك جيمين~¤.....