ودار الكلام بيننا كالاتي
ايمان ايمكنك ترك الكتاب وتاتي لنتحدث معا نحن التلاته؟! لماذا وانتي لم تصدقيي ان امي عادت!!وهنا اجابت اختها هل رايتيها؟؟؟لا لم اراها ولكن ساحضرها قريبا لتعيش معنا دائما. كيف ذلك؟؟فردت ايمان:- هل تتذكرين عندما اخبرتك ان امنا تاتي كل يوم الي ولم تتركني يوما؟؟ ردت سلوي نعم اتذكرلكن كان ذلك حلما ياايمان!لم يكن حلما انا اراها في كل مكان واخبرتني انها لم تمت وانها افتقدتنا كثيرا تعجبت كثيرا!! وسلوي ايضا فاخبرتها لماذا انتي فقط من ترينها؟؟فلم ترد ايمان وعندما نزلت مره اخري اخبرت ابي عن ما حدث تعجب واخبرني انه يجب ان يتحدث مع ايمان ف الصباح ودخلت غرفتي وانا افكر عن هذا الكتاب لم يشغل بالي غيره وغلبني النعاس ع المكتب من تعب التفكير وف الصباح ذهبت الي الكليه ولدي فضول بان اعرف ماذا سوف يحدث بين ابي وايمان ف هذا الصباح والكتاب مازال يشغل تفكيري وعندما كنت شارده ف تفكيري حدث معي شئ غريب جدا لم افهمه يوم كنت امر بالعربيه ولم اري هذه القطه المخيفه وصدمتها فماتت وفي نفس الوقت رن هاتفي وحدثني ابي عن وفاتة زوج عمتي المتقاعد وذهبت للبيت بسرعه ونسيت امر القطه وماحدث بسبب الاضطرابات التي في المنزل والتوتر والنواح واجواء السواد الذي احتل المنزل وهذا الجو لم يكن الوفاه فقط لكن هذا الجو منذ اليوم الذي جائت به هذه العائله الي حياتنا وصارت مسؤليه والدي وحاول ابي تعويضهم لكن لم يختلطو بنا كثيرا وبطريقه ما انقضت ايام العزاء وبقت ايمان علي هذا الحال وكانت تخاطبني بطريقه غريبه لم افهم بعد لماذا تتكلم هكذا وتخبرني بانني السبب بوفاه والدها وضياع امها انهارت وذهبنا بها الي المشفي.