....

4 1 0
                                    


عندما استفقت وجدت نفسي اجلس ع سرير بمشفي وبجانبي عائله خالي ومعهم اشخاص لم ارهم من قبل. ماهذا وماالذي اتي بي الي هنا ومن هؤلاء الناس؟ لقد استفقتي اخيرا، منذ يومين وانتي فاقده الوعي منذ ذلك اليوم.لماذا؟ وما هذا اليوم؟ هل انتي جاده!! الم تتذكري شئ؟ لا اتذكرسوي ان سلوي اخذتني للشقه في الطابق. العلوي.سلوي الملعونه ستقتلني!!اهدئي قليلا لقداختفت سلوي ...انها متوفيه ياخالي قبل ان تتوفي والدتي. هذه ليست سلوي، هي تريد الانتقام مننا وبدون اسباب. هي ملعونه وليست سلوي اختي، اهداي ياايمان واخبرينا بالتفاصيل. كانت والدتي تتحدث ع الهاتف وفاجاه صرخت فسالتها ماذا هناك ياامي. لقد اتصلوا بي من المشفي ياايمان  ليخبروني بان ااتي للمشرحه الان لاتعرف علي جثه سلوي.لقد ماتت!!!اهداي ياامي سوف نفهم في المشفي. ماذا حدث يادكتور خيرا؟لقد هاتفونا حتي نتعرف علي جثه سلوي. هل هذه اشياء ابنتكم؟نعم انها اشياء ابنتي! البقاء لله. انت تكذب لا يمكن ان تكون ماتت، انا اريد ابنتي. انني السبب سامحيني ياسلوي !!هل يمكنني رؤيتها؟لقد ماتت اختك في حريق ياانسه لم يسلم منه اي جثه والطبيب الشرعي لم يقدر علي تشريحهم ولا يوجد اي جثه تم التعرف عليها الا جثه اختك بسبب وجود اشياءها ولم نستطع حتي التعرف علي من منهم الفتيات ومن الشباب. لن اذهب بدون بنتي، اهداي ياامي قليلا وهيا لنذهب للمنزل  لقد تعبتي كثيرا اليوم.لقد دفنت ويجب ان نذهب .ابراهيم :هيا يااختي لاوصلك للمنزل انتي واولادك هيا ياايمان .وعندما وصلنا للمنزل قال عمر.... امي امي انظري للداخل!!!!ماذا هناك ياعمر؟ انها سلوي.سلوي ابنتي ما هذا !! كيف يحدث ذلك ؟؟الم تكوني ميته ؟؟ هل انا احلم،  هل ترين ذلك ياايمان ؟

شبح الانتقام (العوده من الموت) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن