صدفة ام دعوة الى النعيم

188 18 6
                                    


Jungkook



كان عبارة عن حفل فخم خاص بالنبلاء ليس و كاننا انا و شقيقي لسنا منهم.. بل لان ابي الراحل اختلط و انخرط بشدة في هذا المجتمع المخملي.. لذلك حضورنا نيابة عنه يخلف عبقه في مكانه..قد وجدت انها حضرت برفقة شابين حيويان للغاية و في منتهى الاناقة... ايعقل ان يكونو بشراً ام حور تمردوا على مياه البحر؟!... امعنت النظر اكثر لارى انهما يتمتعان بشعر كستنائي ناعم مريح اللون..و عيون لوزية براقة تحكي عن جمالهما المتوارث.. اما هي فكانت تتمتع بشعر غرابي لامع كليلة تمرد قمرها و اغترت نجومها عن الظهور لتضحى مجرد غطاء من السواد.. مع لمعة جذابة... بعد النظر اليها لم استطع التصديق ان من بنو البشر من ينعم عليهم الخالق بالوان اعين كالاحجار الكريمة... عيون الماسية تخطف الانفاس...

"لو لم اكن ابالغ لكنت التهمتها... حقاً انك تاكل الحسناء بنظارتك"..قاطع حبل افكاري ليجعلني اتمتم لنفسي 'هل كنت واضحاً لهذا الحد و اللعنة! '
'انظر كم هي جميلة! ' نطق بمبالغة ليجعلني اهسهس مرة اخرى 'و كانني لا ابصر'
"من هي الحلوة؟" نطقت و انا اقهقه داخليا لاني لاحظت اعين الجميع الجائعة تحوم حولها.. فمن الاحمق الذي سيتجاهل ببساطة كتلة الاثارة و الجمال التي انفجرت توا هنا... تثب هنا و هناك... تحادث معظهم برسمية و الاخرين بعفوية بحكم معرفتهم السابقة بها... مع ارسال ابتسامات كانت كفيلة بان اموت على رأس كل دقيقة.. اضطربت انفاسي حين ادركت حقاً انني كدت احرقها بنظراتي... نظفت حلقي بثقل و انزلت عيني ببطء حين خيل الي انها نظرت ذاك الاتجاه.. حيث نقف


"تعرف السيد كيم يونغ سو صديق والدي الراحل صحيح؟" همهمت كاجابة فانا احترق لأعرف المزيد
"آلهتي الجمال اليونانيتان والحورية تلك... اقصد منظمي هذا الحفل هم ابناءه... إرثه"
"و من ثم؟!" لا اطيق كيف يضع فواصل صمت لعينة بين كلامه.. جيون نامجون أهنئك على اثارة غضبي

"حسن هذان.. ترى صاحب الاكتاف العريضة انه ابنه الاكبر.. ام الاخر شبيه النمور ذاك فهو ابنه الاوسط... و لن ننسى الحلوة الجميلة كيم جينا"

نطق اسمها لازفر بقوة لا ادري لما و لكن خرجت مني تنهيدة صغيرة و رفعت نظري في جرأة اعتدت ممارستها الى كيم جينا

مرت دقائق احسستها دهراً لشعوري بالملل الفظيع... و لكن القادم ممتع..
....

"دعوني أشكركم أولاً نيابة عن ابي الراحل و نيابة أيضاً عن مجموعة شركات كيم و نأمل ان ينال حفلنا المتواضع شرف حضوركم و اعجابكم" ..هل قال متواضع؟! بربك!!.. زفرت بقوة ليلكزني نامجون ممتعضدا لانني فعلا اصبحت لا اطاق.. فلا تلموني يا رفاق لان الحفل حقا ممل.. "نامجون قال حفلهم متواضع و قالب الحلوى ذاك اغلى من حذائي الرياضي" لكزني مرة اخرى لاصمت و هذه المرة التفت الى بتعابير مرعبة لابتلع رمقي الجاف و اقرر الهدوء أخيراً..
...


 Snow Angel ملاك الجليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن