جُوفي مملوئ بالغصَة،التي ألمتني بشدة.
أريد الصَراخ والبُكاء الآن ولكن لا أشُعر بأن هنالك صوت يخُرج.صامتاً ، محطماً وحزيناً، لماذا يُحدث لي هكذا؟وأنا أحُاول أن أجعَل قلبي يُكسبه؟.
لماذا؟ إيجَدر بُنا التوقف عن الخذلان والتفُرغ لما هو آتي؟ اللعنه أنا لا أشُعر بنفَسي أبداً.
مزيجٍ من الألم والصراخ،الأنهيار والحُزن،أفتقد والدُي.
والدتِي أخوُتي جميعهم؟.هم بالأعلى يُروني براحه وأنا هَنا اتألم ، شخصاً ما ليساعدَني أرجوك لا أتحمل.
بعُده عنَي،كـبِعد الراحه.
-
Pov jin.
أستقليت أقَرب سيارة أجُره،أتمنى فقدان الذاكره أتمنى ذلك وبشدة.أتمنى ان انسى مشاعري تجاهه ومافعلته من أجُله من عَطاء وحُب.
دائماً أتطور بهذي العلاقات،ولكن كعلاقتي مع نُامجون أبداً لم تُكن مثالية لحدٍ ما.بلَ بالعكِس كانت سيئة ومشتته،لا نُعلم من الذي لا يبادل الطَرف الأخر.
ولكن من تصُرفاته تُبين لي أنه يكُرهني،وأنه يُحاول أن يجعلني أبتسم رغُم الألم التي تُبدو كسكاكين تغرز بجُوف قلبي.ذلك مؤلم.
كُنت قَد جهزت ذلك من قبل ولكن أنتظر الوقُت المنَاسب،قلبي ألمني بشدة عندما كِان يقُول أنه هو السبب بذلك.ليس كذلك.
لسِت أنت السبب لوحُدك،بَل السبب بكلينِا وقُعت بحب جسد آلي على هيئة بشَر مثلنا.فاَت الآوان..
بلحظة تامهَ وجُدت أنني أصتدم أو لنقل سائق الأجُرة أصتدم بسيارة كبيرة ..
End Pov.
سوداَء؛هذا كُل ما يراه ، صُوت الأشخِاص وتجمهرهم حوُل جينَ والسائق.صَدا صُوت الأسَعاف بكُل مَكان،الدمِاء تُسيل من جسده وكأن أمنيته باتت أن تتحقق.
-
Pov Rm.
كُنت جالساً أحتسي من نبيذي الذي لم يُتركني إلى الآن وأبتسم تارةٍ وأضحك.
الامر مضُحك.صدح صُوت هاتفَي وهو بُجواري،لم أرغَب بأمساكه والرد وإلخ.
ولكن الذي يُتصل واللعنه يُحب الأستلطاف،لنَرى من يُستلطف الأخر.
ضُحكت بسخرية وأخذت هاتفُي دون النَظر من هو المتُصل.
"السِيد كُيم نُامجون؟"
أنت تقرأ
Fake love | Rm.Jin✔️.
Fanfiction•قَبلني وكأن ليس هنالك غَد ، قَبلني رغماً عني دعني أتنفس بك. 『kim namjoon』:top. | لا أحلل سرقةُ الفكرة أو تنسيب الكتاب لك |. | أن كان هنالك كـتاب مثل كـتابي فَهِي صدفة |. أنتهَت 🌈!.