الثالثة منَتصف الليِل،يَسير وحيداً محطُماً..
قِطراتَ المطُر تغمُر المَكان،لا شيء يضِله من المطُر،لا شيء حتى جيَن.
"وحيداً كقطُرة ساقطَة بقاع الأرضَ،يُغشى عليها جميَع الأشياء،الحياة قِاسيَة جدِاً"
"جيَن-آه , إلا تُعلم ماذا فُعلت بقفَصي الصدري؟بقلبي اللعّين،ضننت ولم أظُن من قَبل بأنني سأقَع في حبُك،أنا أحبُك الآن"
"سَامحنِي"
نطقَ بتُلك الكلمة صارخاً ، مخرجاً جميع قُواته والآلم الذي حّل بقلبه.والأنظار متجهه له،هل من فتى بكامل قواه العقلية يصِرخ هكذا؟.
منهاراً على الارض يبكُي وكأن اليُوم الأخيَر،ولا هنالك غد.
لازال يُبكي ويصَدر آنات ألمّ،كأن قلبه يُؤلمه بشدة،أحدٍ يضُغط عليه بقِوة.
من يمشَي وينُظر إليه بشَفقة أو من يمشَي ويتِجاهل من يُبكي.
عيِناه غارقةٍ بُمياه مالحَه،وقُلبه يعتصر ألمًا بعد ألمّ.
لا يُكفَ عن البُكاء.أسَتقام من مكانه وأصُبح لا يسَتطيع الأتزانَ بسبب الصِداع الذي يأسر مؤخرة راسه ومقدمتهَ،يِسير متجهاً إلى لامكان.
خطواته تُقوده لمكانٍ ما وعُقله فارغَ لا شيء يُفكر به سوا ..
"هل أستطيع أستَعادت علاقتنا؟"
وكأنهم كُانوا من قَبل كحبيبان لطيفان.وَصل بخطواتهِ لمقبرة مكنونه بجُانب الطرَيق العام.
هو لا يُعلم كيف وصَل ، هو ليس بواقعه أبداً فالذي حدث كثيراً عليه.سقط على اقدامه وهو يبُكي.
"أبُي.. أسَف،أنا لعيّن أحمق،مغُفل! وأخرق،معتوه أيضاً لقد سببت الكثير من الألم لُـ جَين!، أبُي.. هو لا يحُبني،خذلتَ وعُدك وأتفاقك بشأن أنَ لا أبِين كرهَي له،أبُي.. وصّلت للحَد الذي يرطمنَي بصخرةٍ كبيرة تفيقنَي للواقع المرير،هو سيتركنَي لامحُال،أبُي..سأبقى وحيداً مجدداً وحيداً من دونه!،أنا أحبه،أعَلم أن الآوان فَات،وأن الراحَل لا يُعود،والكلمات تُسبق الأحرف،أبُي..ماذا أفَعل؟ لا أريده ان يتركني بطريقٍ مكسور،أنا اتألم"
أنت تقرأ
Fake love | Rm.Jin✔️.
Fanfiction•قَبلني وكأن ليس هنالك غَد ، قَبلني رغماً عني دعني أتنفس بك. 『kim namjoon』:top. | لا أحلل سرقةُ الفكرة أو تنسيب الكتاب لك |. | أن كان هنالك كـتاب مثل كـتابي فَهِي صدفة |. أنتهَت 🌈!.