السلام عليكم 💘💘.
أستمتعوا نُجومي✨.
-
حَين أعُود للورَاء ، تأتيني ذاكرتِي القديمه ، ذلك الزمِان قَبل مجيئ جين لحياتي وقَبل أرتِباط أسمي بأسمه.
أتعلمون ؟؟ أنني كُنت النِاجَي من بين ٤٠٪ شخصاً مصاباً بمِرضٍ خطير؟.
كان سيَكتبِ أسمي من بَين الذَين تِوفوَا بسبب المرض الخبيث.
لا أنسى كيَف أمات هذا المرض قلبِي وأدمع عينَ والدتِي وألم عِضَلات قِلب والدي وشَفقة أخُوتي.لن أنكِر أبداً كِوني تمنيت أنني أموت منسياً ذلك الألم الذَي يِنَزع قلبي بهدوء شديد.
بُت أعلم بأن لا شيء لا شيء سيَوقف الموتِ إلا إذَا حدثت معجزة من القدير.
ولدت وأنا مقدر لي بأن أتربَع على جِبل التحدي مع مرض أنيميا المنجلي "السكلر" الذي يُظن الجميع بأنه عقبه لا أحد يستطيع أن يجتازهَا.
ونعم أناه هنِا قُوي وتجاوزت هذا المرض ، هل الأمر صادم لهذا الحد؟.
ولكن واللعنه أشعر بألم بالقصبه الهوائية وأنني غير قادر على أنتكز نفِسي كثيراً.هل سأعود أعيُش على التنفس الأكسجيني والمغذيات الغير نافعه؟ واخذ الأدويه التي تسكن الألم ؟.
لم أعلم بأنني كُنت شارد الذهِن طويلاً وجين أستيقظ وأغتسل وذهب ليحضر الأفطار.
تنهدت أتمنى بأن كُل شيء بخير.
أستِقمت من مكَانِي وقطبت حاجبَي بشدة.أعلم أن الجميع سيقول أوه لقِد أتِاه المِرض.
عاِد إليه.
لن يُعود إلي فَأنا قُوي جداً.-
بعد الأفطار توجِهه جَين ونامجون إلى المجمع التجِاري ليشتروا القَليل من الأشياء.
كان الوضع بينهم هادئ كهدوء البَحر بالمسِاء.
عَندما يَسطع ضُوء القمر على الرمِال ..أيديهم ، كـ مجرة خُلقت لتِضاهَي جمَال الكواكبِ الأخره.
متمسكين بأنفسهم بشدة رغِم ذلك.
الحياة لازالت تُشعرهم ببعض السوّء."عِزيزي سأذهَب لأقضَي حاجتِي ولن أتأخر"
"حسناً ، أعتنِي بذاتـك"
"فعلياً؟ يجِب عليك أنت ذلك وليس أنا"
"أذهـب قَبل أن أفرغَ كأس القهِوة فوُق رأسك"
أنت تقرأ
Fake love | Rm.Jin✔️.
Fanfiction•قَبلني وكأن ليس هنالك غَد ، قَبلني رغماً عني دعني أتنفس بك. 『kim namjoon』:top. | لا أحلل سرقةُ الفكرة أو تنسيب الكتاب لك |. | أن كان هنالك كـتاب مثل كـتابي فَهِي صدفة |. أنتهَت 🌈!.