هانا والفرحة تخيم علي محياها بعد سماعاها صوت اختها تخيلت لوهلة ان نجاتها قد اقتربت
لكن بعد ان رات اشارة جيم بان تصمت واشار بيديه بانها لو تكلمت سوف يقتل اخاها ..
التهديد قتل فرحتها استلسمت واشار اليها بان تفتح النافذة بهدوء ويتسللون من الشقة من الدرج الجانبي ..
٠
٠
٠
من الجهه الاخرى وايمي عند الباب وباث وهو مرتبك ويحاول يسيطر على خوفه وارتباكه مما فعله اخيه باختها.. حاول بان يخرج الانسة ايمي من المنزل ويذهب معها الى الطريق الذي اكتشفته .. وطلب من ماري بان تجهز فرقة من الدوريات ويتجهون الى المكان الذي اشارة اليه الانسة ايمي ..
وذهب معها بسيارته الى طريق الغابات .. حيث كانت تتابع معه الانسه ايمي عن طريق اللكويشن .. قبل وصول الهدف كان يوجد طريق غير مزفلت انقطع فيه اشارة المكان ..
قالت ايمي : من هنا دعنا نذهب من هنا ..
كان يسيايرها بنفس الاتجاه مع انه يعلم ان اختها ليست هنا ،،
كان باث مشغول البال و يفكر ماهو مغزى جيم من هذا الاختطاف ولمَ هانا بالتحديد هل يريد بان يدخلني بمآزق وورطة في مجال عملي اما ماذا !!
اتصلت ماري ب باث لكي يخبرها بالتفصيل عن الموقع او لكي يرسل لها اللوكيشن لكنه لم يجب .. استغربت ماري من تصرفه ..
ولان باث يعلم ماذا يجري الان حاول بان لا يضيع وقت و جهد الفرقه لان الان يعلم من الخاطف الرئيسي لكنه حاول بان يجاري ايمي وطريقها لكي لا يكتشف امر اخيه ويحاول بان يفهم اولا ماذا يحدث قبل ان يسلم اخيه ..
ايمي وهي تحدثه : سيد باث سيد باث لكنه لم يجيب فهو غارق في افكاره بعيداً.. ضربت كتفه قليلاً والتفت لها ماذا يحدث قالت لا اعلم لكن انا هنا واحدثك لكنك لست موجود هنا اطلاقاً هل تمر بمشكله ما !!
رد باث : لا عليك فانا مشغول البال مع قضية اختك فقط هذا كل ما في الامر ..
حاول باث بان يلهيها عن المكان الصحيح لكي لا تجد اي اثر لاخيه بعد ان يعرف ما هو مغزاه ..
قالت أيمي باستغراب : أين هي فرقتك لم ارى اي احد منهم أتى ..
قال باث حاولت ان اتصل با ايمي لكن لا يجد هنا اي إشارة لابد انهم تاهوا تعرفين هذه الغابات ليس سهل البحث فيها .. بعدها رجعوا من حيث أتوا .. وحاول ان يتخلص من أيمي لكي يبحث عن أخيه وينقذ هانا قبل ان يفعل شي لها ..
أيمي تغرق بأفكارها وتخبر نفسها بانها لم تبحث جيدا فالغابة كبيرة جدا وصعب أيضا ان نجد مكان هانا خلال يوم ..، سوف ابحث عنها بنفسي غدا لن استسلم ابداً ساجدك يا هانا قريباً ..
جيم وهو يقود السيارة بسرعه كبيره بعد ان تورط مع اخيه وهانا تحاول بان تخل بتوازن السيارة
ابتدت تضربه ومسكت بدركسون السيارة لفت بالسيارة واذا به يصفعها بيديه ادى بارتطام راسها في النافذة حاولت بان تصمت من خوف الصدمة وبدت تصرخ وتقول ماذا تريد مني يا حقير يا واطي يا دني وبدات تشتمته انت لما خطفتني وبدات هانا تقول انت اختطفتني يا .... طوط ...... هل تعلم انك ...طوط طوط طوط ... وبدزت تتلفظ عليه بكلمات غير لائقة لكن جيم مازال متمالك نفسه و وبؤو عينه توسع وعُرق جبينه بدا يتضح من الغضب لكن ظل صامتاً وتمالك نفسه لحد ما وصلا الى مصنع قديم جدا وبين ازقة ضيقة فتح باب السيارة ونزل منها جيم واذا به يفتح بابها ويسحب شعر هانا ،،، لقد تعاطفت معك ،تماديت كثيرا الان عرفت ان الرئفة لم تخلق لك ايتها الحمقاء وهانا تصرخ انك تالمني سوف تعلمين ماهو اللالم وستمدمين على الفاظك ايتها الحقيرة ،،،
في نفس الوقت مازال باث يتصل على جيم لكنه لم يرد عليه بدات اعصاب باث تفلت لانه لا يعرف كيف يتصرف لمَ يا جيم تختطف احدهم وانا من امسك القضيه لماذا ؟!
ومازال يعاود الاتصال ..
.
.
.
يتبع
.
.
.
هل سيخبر جيم اخيه لمَ اختطف هانا ؟
ماذا سيحدث لهانا ؟
وهل سيبلغ باث عن اخيه ويغلق القضية ؟!
ايمي هل ستجد اختها في الغابة ؟!
ايش رايكم بالبارت ؟!
أنت تقرأ
الإنتقام القديم
Romanceاسم القصة: الانتقام القديم نوع القصة : دراما ،اكشن ،عاطفي عدد البارت : قيد الكتابة موعد التنزيل : الاحد الكتابة