..تقدم و حط ايده على كتفهه يتأكد من وجودهه لمس كتفهه وانصدم هاذي مها مها فعلا ..بلع ريقه بخوف وهو يشوفها تلف ناحيته وانفجع من شكلهه عيونهه حمره من كثر البكي و خدودها كلها دموع ..نطق بصعوبه : مهاا هاذي انتي ..
مها :غمضت عيونها بالم وفتحتهم: ايه اناا انا يااحمد عجزت تعرفني نسيتني ليه مو انا حبيبتك و قلبك ولا انا غلطانه ..
احمد: لااا مو انتي حبيبتي من گال اني احبك عمري مالمحت لك كذا
مها: تشهق و دموعها تطيح: احمد ليه مصر على كذا ليه ماتعترف احمد اناا احبك احبك واموت من غيرك ..
احمد: صد عنهه مايقدر يشوفها كذا وماتحمل بعد ماسمع اعترافهه له. :واانا مااحبك كم مره لازم اگول مااحبك يامهاا روحي ليه جايه.
مها: مسحت دموعها وقربت وحظنته من خلف: احبك ومااقدر ابعد عنك اكثر يكفي احمد يكفي ضاع من عمرنا كثير واحنه نكذب
احمد :غمض عيونه بقوه وهو يحس بحظنتهه وارتجافها من حظنه طاحت دمعه منه وتكلم عكس الي بداخله: گلت لك مااحبك ليه جايه الحين نسيتي وش كنتي تگولين وتدعين علي من وين طلع الحب الحين ابعدي عني ماابيك ولا ابي شفقتك علي انا مو بحاجتك ..وابتعد عنها
مها: احمد لا تگول كذا والله احبك واموت فيك عمرها دعواتي ماكانت من قلب والله سامحني رجيتك سامحني ...
احمد: لف لهاا بعد مامسح دموعه) انتي الحين و شتبين تراتي مو فاضي لك ولا التمثيلك ..
مها: تقدمت وصرخت بوجها) خلااص ماعاد اتحمل خلاص والله ندمت والله ضربت صدرهه بقوه )حسافه هذا ماحس فيك ماحس انك تعبان و محتاجني ماحس اه بموت مووقادره اصدق ليه تظم علي ليه انت ماعندك احساس ماعندك گلب اناني كله تفكر بروحك وانا مافكرت فيني اذا رحت وش يصير فيني كيف اعيش كيف ..والله بموت بمووت
احمد: قرب منها بخوف من الحاله الي يشوفها فيهه )بسم الله عليك من الموت ليه تگولين كذا الموت لي مو لك اهدي مها لا تسوين كذا ..
مهاا: بعد كلامه صارت تبكي اكثر وبقوه) خايف علي وانا الي لازم اخاف عليك تخاف علي من الموت تراني بعدك اموت ..
احمد: قرب وحظنهه بقوه) لا تگولين كذا تعوذي من الشيطان عمرك طويل گدامك حياة طويله ..
مها: تدفعه وتظربه على صدره بقوه) اي حياة الي تتكلم عنها اي حياة انت مجنون غبي ليه تظم علي ليه ماتعالجت طول هالمده ليبيييه
احمد: مسك ايديهه لا تظربه وبدا يهديهه و هو ضامهه اكثر وبمسح على شعرهه) اهدي حبيبتي اهدي من خبرك من هذا الغبي الي علمكمها: مو بس هو انت بعد غبي واناني مثله حرمتني من حبك وحرمتني من هالحظن حرمتني من طيبه قلبك. حرمتني من كلمه احبك ليه ..
احمد: يبوس راسهه) عشانك والله يامها عشانك ماكنت ابيك تتعذبين
مها: والي عشته مو عذاب عذاب مر ماتحملته فراگك عذبني وتعبني صرت اهوجس باسمك واحلم فيك صرت اكره نومي عشان لا اشوفك فيه صرت اكره كل شي يذكرني فيك اشوفك بعصبيه يوسف و ابتسامات حمد و بحظن ابوي وحنيه خالي لكل شي اتخيلك كل شي كرهت نفسي كيف احبك هالكثر وانت ماتحبني كرهتك وكرهت كل جمعه تجمعني فيك ونظراتك لي كنت اشوفها اوهام ماصدگتهه اكرهك ااه اكرهك ....
احمد: ابتسم لتناقضهه من شوي بتموت فيه والحين تكرهه) ماهو بس انتي حتي اناا اكرهك
رفعت راسهه له وتطالع بعيونه بعد كلمته .....
أنت تقرأ
مشااعر مبعثره بقلم الكاتبه ام زينب
Roman d'amourمشااعر مبعثره 💔💔.....المشاعر بطبعها كاذبه فكم من اسهل ان تقول للعابرين كم اشتقنالكم فالمقابل تأبى االحروف ان الظهور لمن يستحقهاا حقيقه، ،،، كم نبتسم ملأ الشفاه حين نلتقي الزائرين وتطبق على الانفاس ذات الشفاه ان مر امامنا من نذوب بوده كل دقيقه ،،،...