حبايب النشر راح يكون وقت فراغي يعني احتمال يوميه واحتمال بين يوم و يوم بس أهم شي تفاعلكم
#بقلم_نسرين_الجبوري
#البارت_الثاني
صبت خاله زينب الغده مسويه مقلوبه شنو طعمهه يخبل اكلت بشراها عبالك صار شهر مماكله عود مثل اكل امي المحروك والماصخ صدك خاله ترى اني ما ارجع للبيت اذا متجين ويايه لان بس ارجع تستلمني اختج بل ماسحه بس اني مستغربه اشكد تصرف ماسحات عليه يوميه مكسوره عوده .....
ههههه خرب عقلج انتي شنو هذا الضرب كوله ومدايره بال ....
خاله هيه تضربني لأن احجي الحق هاي الهايشه ثوله وهذا محمد طنطا ويتموع بحجيه ومن يجن جيرانه يكابل سوالف النسوان ويكعد خاله وداعتج رجولتي أكثر من رجولته وهو انوثته أكثر من انوثتي يمكن صار غلط بل إنتاج المفروض اني ولد وهو ابنيه ....
كومي كومي والله عليج سوالف نامي اشويه والعصر نروح الاهلج وهم اشوف امي .....
ماشي راح انام بغرفة ورود و غفران طبعن هنه توم ...
بس عفيه خاله من يجون من المدرسه كعديني مشتاقتلهم هسه لو مخلينه نفس المدرسه ونداوم سوه على الأقل دوامهم كوله صباحي يصير مثلي ليش بس اني مشلوع كلبي بكعدة الصبح هنيالهم يومين صباحي و 3 ظهري ....اعقلي واني اجيبج يمي وانقل مدرستج ويه البنات ....
لا خاله هاي سالفه ميئوس منهه مال اني أعقل مستحيل اروح انام احسن صعدت نمت ....
اوووف تعبانه وينج ماما جوعانين. ...
ها ماما غفران اجيتو هسه اصبلكم الغده وصدك سمر يمنه فوك بغرفتكم نايمه وكالت من يجون كعديني اصعدو غسلو و بدلو وكعدوهه و نزلو اتغدو. ...
ماشي لج ورود تعالي عندي خطه نسوي مقلب بسمر ....
كولي شنو ....
لج عندي طكطاكات ضامتهم المولود النبي راح أشعل وحده واذبهه بل غرفه أفزز سمر ....
لالا هاي ام خيوط هسه اطلع خبالاتهه علينه والله تكفشنه. ...
يمعوده متسوي شي خلي نضحك تعالي ورايه ....
افتحي الباب على كيف لتكعد جيبي الطكطاكه واني راح اجيب الجداحه ....
هههه روحي ....
ماما وين الجداحه ....
شتسوين بيهه....
ماكو شي اريدهه ....
هياتهه بس ديرو بالكم تسون مقلب من مقالبكم بسمر خطيه ....
لالا منسوي اخذت الجداحه وصعدت هاج غفران بس شوفي ذبيهه وعوفي الباب مفتوح اشويه حتى نشوف شراح يصير بيهه ....
ههههه اي يا الله ......
عاااااااااا ولج يمه الحكيلي انفجار يبوووو وكع البيت يبوووووو راح اموت .....