COMMENTS + VOTE ❤
Please .. ♡------------------------------------------------
"مملكة 'ستيلا' تأسست قبل آلاف السنين ، وكانت في البداية مجرد مدينة صغيرة يقودها رجل عجوز وتكسب عيشها من التجارة البسيطة حتى أنهم كانو يقيمون حملات تجارية مع القرى المجاورة لتزدهر وتصبح هذه المملكة العظيمة التي يراها الجميع،فارتفع شأنها بين ملوك ونبلاء العالم أجمع، أما بالنسبة لكيفية توارث عرش الملك فلا أحد يدري عن هذا الأمر شيء! فمما يرى الجميع الملك اللاحق لاتكون له أي صلة بالملك السابق.."
"هيييه.. لديك اطلاع واسع عكس ماتوقعت يادجاجة" قالت يومي وهي تستند على جدار أحد الغرف
"توقفي عن مناداتي بهذا اللقب خاصة هنا واللعنة!! " صرخ لوكي غاضباً بوجهها ثم جلس مربعاً ساقيه يردف بهدوء "بحثتُ عن بعض المعلومات القليلة فقط.."
"رغم ذلك أن تظل قادراً على حفظ المعلومات وعدم نسيانها يعتبر انجازاً بالنسبة لي! فأنا أنسى أي شيء بخضون ثلاثة أيام لاأكثر" قالت وهي تترنح بمرح وابتسامة طفولية ترتسم عليها لتتوقف فجأة وتتحدث ببلاهة "والآن ممم...ماذا علينا أن نفعل هه..؟ "
ليضرب لوكي جبهته بيأس "أنسيتي..؟ سيجتمع الحراس بقاعة وسط القصر لتحديد الفرق وتصنيفها حسبَ قدرات المترشح ومواهبه.."
"اااه.." متفهمة خرجت من يومي لتستوعب كلامه بعد ثوانِ "لحظة! لحظة لحظة.. أهذا يعني أنه يمكن ألا نكون بنفس الفرقة؟؟؟"
فأومئ لوكي بتوتر من ردة فعل يومي إن حدث ذلك..
فهما معاً منذ الصغر ، وهي لم تنسجم مع أحد غيره بحياتها.."تمزح معي؟ ماذا سأفعل من دونك؟ سأحتج عليهم!! "
"غبية! هل انت مجنونة؟؟ سيرمونك بالسجن! " نطق الآخر بفزع وهو يحاول ايقاف المجنونة التي بالفعل تحاول فك نفسها منه كي تذهب للاحتجاج!
ليعودا للجلوس بعد أن هدأت الأخرى..
"اذن..هل ستبلين بشكل جيد من دوني ..؟" قال لوكي بينما ينظر بطرف عينيه ليومي التي أنزلت رأسها "لا اعلم.. لم أحاول التقرب من أخد غيرك من قبل.. لا اعرف كيف ستكون أوضاعي.." ليصمت الاثنين قبل ان تكمل الثانية بحماس "لكن من يدري قد نكون بنفس الفريق لذا لنتفائل!!"
"أجل..لنفعل .."
ليبتسم برضى "هيا لقد حان الوقت"
فخرج لوكي هذه المرة هادئا بشكل غريب من الغرفة لتنظر له يومي بغرابة من الخلف "هل انتقلت عدوى البرود له هو الآن؟..."~~~~
يوو!!
ميناا~ 💜
-هل سيكون يومي ولوكي بنفس الفريق؟
-وإن لم يكونو، برأيكم ستستطيع يومي الانسجام بسرعة مع فريقها؟
-وماذا تفضلون أنتم؟ يومي و لوكي بنفس الفريق أم لا :) ؟
-ورغم انه سؤال غريب بس برايكم..كيف هو ماض يومي و لوكي 🐰💜؟
ايوةة اسألتي اليوم بس عن هالاثنين 😂💔 بس احبهمم مرهه
//ملاحظةة//
صورة البارت فوق من رسمي 🌚💔
رسمت يومي ☻♡
والرسمة لقطة ستحدث بالقصةة!تشاااو 🌚🔪💢
أنت تقرأ
ستيلا : الفتاة الضائعة
Adventure[ ماذا تفعل هذه الصغيرةة هنااا؟؟ .. ] [لاتخبروني .. أنها مرشحةة لخدمة ملكناا الأعظم ..؟؟ ] [ سأفوز بالعرش و سترون...!!! ] بدأت.. 24/08/2018 انتهت... ../../.... ~YuMi~ ♡