يوم ممتع.. /09/

120 8 2
                                    


COMMENTS + VOTE ❤
Please .. ♡

------------------------------------------------

بعد مرور أسبوع حدثت فيه العديد من الأشياء ، فقد انسجمت يوكي مع هوتارو بشكل غريب! ولسبب ما أصبحت رينا تتقاتل مع زاك بكثره ، أما يومي فقضت الأسبوع جحيمياً غارقةً بالكتب التي احضرها زاك بحجة أنها يجب ان تحفظ تاريخ المملكة عن ظهر قلب! ومعرفة كل خفاياها.. وأنه كان عليها القيام بهذا قبل أن تصبح حارسة رسمية بمملكة ستيلا!!

أجل فقد حصلو على أزيائهم الخاصة ، التي كانت عبارة عن قميص أسود قصير الكم ،فوقه بذلة رسمية زرقاء غامقة عليها شارة حراس ستيلا الرسميين، وبناطيل زرقاء كذلك بالنسبة للفتيان ، أما للفتيات فتنورات قصيرة زرقاء اللون

"اشششششش كم هذا مضجر...!! " صرخت يومي وهي تنهض من كومة الكتب المتراكمة عليها بالمكتب لتضع رينا خمس كتب أخرى "لازال عليكي قراءة هذا أيضا.."
"ماهذا الجحيم؟ اريد القتال! هيا قاتليني ك زاك رجاء!! " تذمرت يومي بطفوليةة لتنظر لها رينا وتضحك بمرح "انت ممتعة أتعلمين؟ اسمعي.. لنخرج سوية وسأخبر زاك أنك قرأتي كل هذا حسنا؟؟ اصبح يثق بي لسبب ما" أكملت كلامها بضحكة خبيثة حتى تتفاجئ بعناق يومي لها "انت رائعة "
"اعلم.. " لتحصل على ضربة من يومي "مغرورة"
وينتهي الأمر بضحكاتهما سوية
ليغادر هوتارو فقد كان متكئ على الباب يستمع لهما..

~~~

بداخل أحد المطاعم بالمملكة .. متجاهلين نظرات الناس نحوهم بسبب بذلاتهم الرسمية و المرعبة بالنسبة لهم ، دخلوا ووضعت رينا يومي على أحد الكراسي..فقالت بعيون لامعة "مطعم؟ لم أتناول الطعام بمطعم من قبل! " صمتت عندما مدت رينا قائمة الطعام وقالت بابتسامة "والان ستجربين معي! هيا اسرعي واطلبي ماتريدين فأمامنا الكثير لفعله! "

شعرت بالغرابة لمعاملة رينا اللطيفة لها فجأة لكنها لم تهتم وطلبت عشر أطباق  ، شعرت أنها أكثرت من الأكل فرفعت نظرها نحو رينا لتجد أن رينا تأكل بالطبق الخامس عشر بالفعل!
ماهذا بحق...؟ لايهم فهذا ممتع!

نهضت رينا بعد انتهائها من تناول طعامها لتدفع الحساب
ثم سحبتها نحو متاجر ستيلا الضخمة! اشترو بعض الكمامات السوداء الغريبة ، وانطلقو بعدها لشراء بعض الملابس

تتسائلون كيف حصلو على المال رغم انهم ببداية عملهم؟
لقد دفعوا لهم بسخاء وبشكل مسبق!

حملت يومي فستاناً أسوداً قصيراً بعينان لامعتان لتسحبه رينا بسرعة دون قول شيء ، ثم أخذت فستاناً أسود طويلا للغاية! وقالت بجدية "هذا يبدو أفضل عليك "
"أكره هذه الفساتين.." تذمرت يومي بطفولية
واستمرتا بالجدال حتى تم شراء كلا الفستانين..

وفي طريقهما توقفت يومي فجأة "ذاك المتجر لطيف! " فقد كانت تؤشر باصبعها نحو متجر للحيوانات الأليفة  بعدها سحبت رينا خلفها متجهة له وهي تجر اكياسهما خلفها

وهكذا استمرو بالدوران نحو أنحاء المملكة حتى الثامنة ليلاً لتعودا للقصر

هواء الليل المنعش يضرب على بشرتها، كانت سعيدة بهذا اليوم فهي قد حصلت على صديقة!
أخذت تجهز سرير نومها لتنظر لها رينا "استمتعتي ؟ "
"اجل للغاية!! شكرا لك حقا !! "
لتبتسم رينا "لابأس.. لو احتجتي شيء فأخبريني فقط! "
تنهدت يومي براحة..لم يكن عليها القلق بشأن الانسجام مع فريقها..
يبدو أنها لن تكون وحيدة كما ظنت..

~~~

بقرب مملكة ستيلا ، حيث سفينة سوداء كالليل تبحر متجهة نحو المرسأ
يوجد شاب يبدو بالعشرينات يغطي رأسه بقب سترته حيث تخفى ملامحه ايضا..
"مصائب من كل مكان.. ملك كالي اللعين ، المزعج يامي ، والان علي البحث عن تلك المدللة الصغيرة؟ اخخ يارأسي.." قال ليرمي بالرسالة التي بين يديه وينزل من السفينة بابتسامة واثقة تزين محياه "اصبحت الامور مشوقة.."

~~~

مرحباا 🐰💜
كيف الاحوال؟

-رأيكم برينا؟
-الاسبوع الي مر ؟ 🌚💔
-صداقة يومي و رينا؟
-مين الشخص الي ظهر بالاخير ؟ ووش قصته ؟

تحديث سريع ثاني 😌💜

اراكم بالبارت القادم! ••

ستيلا : الفتاة الضائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن