──── · · ✦
مَرت بالفِعل خَمسة اشُهر مُنذ ان تم عَزله بتلك الغُرفة مع ذلك الانعِكَاس المُنكسر ، على الَرغم مِن أن جُونغكَوك كَان يُدرك مدى خطورة انعِكَاسه ، الا انهُ وبالفِعل قَد تعلقَ به ؛ باتَ يثُق به رغَم ايذائه المستمر ، الَذي لطالما قد جاءَ على هيئَة كَوابيس غَير مفهُومة ، اصُواتٌ تَصرُخ في داخِله رسوم مُتداخلة يَرسمها اثناء نوباته الهِستيرية ، بسبب ذلكَ الانعِكَاس المُنكسر بات جُونغكَوك مُحطماً ، بات روحٍ مُنفصمةَ ، تسعَى لأيذاء ذاتِها فَحسب ، لِتعود مجدداً لنِفس الانعِكَاس تائهة ، تَعود رَغم الاذى الذي تتَعرض له ، روحُين مُتشابِكتين لا يَسهُل أنَفصلهما لاولى ، و يَسهُل تَعذيبَها للاخرى ، فِي تلكَ الليلَة المُمطرةَ ، مع تلك الكُوابيس والأصواتْ التِي لطالما كَنت تصُرخ بَداخلهُ زادت تعِذبيهُ ، كَانت تَسعى لِتحطيمهُ كلياً ، افاقَ جُونغ كَوكْ مُتألماً يَصرخ بِشدةَ ؛ لما يِتعرضُ له مِن اختِناق كأنما هُناك يَدين تَخنُاق عُنقه بقوة ، فَتح عيِنيه بِفزع مُرتعباً ليِرى أِرواحاً تُصرخ امامهُ ، كَان مُخدراً لا يستطيع الحَركة بتاتاً الالم التي كَانت تُسيطر عَلى حَواسه كَادت تقَتُله ، ازاحَ عينيه وهوَ يِنُظر الى المِرآة ، كَان انعِكَاسه مُبتسماً ولَكن الدمُوع تملئ عيِناه ؛ تَناقُض كَبير يسيطرُ عليهِ رغمَ انهُ كَان يسعى دوماً لايذاء ذلكَ الجَسد ، الا انهُ كانَ مُتألماً خائفاً .
كَانت النِيرَان تَشبُ فِي غُرفته بِقوة هُناك حَيث كَانت رُسوم جُونغكَوكْ المُنتاقضِة و المُخيفَة التِي لطَالما كانَ يرسُمها طول الخَمسة اشُهر السابِقة ؛ كَان الأنعِكَاس يُعلن النهِاية خُوفاً مِن قَتل ذلكَ الجَسد ، دَخل الأطباء الِى غُرفة جُونغكَوكْ بهَلع خَوفاً مِن أنَ يقُوم بأيِذئ نَفسهِ مُجدداً ، قَامَ أحدُ الاطِباء بِِأمسَاك يَدى جُونغكَوكْ و رَبطهما بِالسَرير و الأخر يُحاول اطفاء الحَريق ، غَرسَ احَدهما إِبرة مُهدئة فِي ذراع جُونغكَوكْ ؛ كَان يصرُخ متُالماً باكياً ، سَأل أحدُ الاطباء عَن مَصدر النيران قائلاً :
"جُونغكَوكْ أهدى ، أيِن مَصدر تِلك النِيران ؟".
كَان نَحِيب جُونغكُوكْ مُتِآلّماً مُعَذِّبٌاً ، فَقط كَان يصُرخ مُنْهَارٌ و يُردد تِلكَ الكَلِمات رْهَبَاً .
" دَاخليّ ، تَشبُ مِن دَاخليّ ".
أنت تقرأ
جُـونـغـكَـوكْ ؛ إنعِكَاس مِرآة.
Kısa Hikayeبِبساطةَ تِلكَ الُروحٓ قُتِلتْ عِندما كَانت تُحاول النَجاة .