؛ نِهايَة أبدية.

131 13 5
                                    

‏𝐊𝐨𝐫𝐞𝐚 , 𝐒𝐞𝐨𝐮𝐥 - 𝟏𝟏:𝟏𝟏𝐀𝐌
──── ·  · ✦
خَرجَ الاطِباءُ مِن الغُرفة قَصدين الَذهاب الِى غُرفة الُمراقَبة ، كَان جُونغكَوكْ مُتعباً فَقط يُحاول الهُروب ، هَو ليسَ بمريضاً نَفسي ، طَبيبهُ كَان السببّ فِي مَا حَصل لهُ وحَسب ، تَركَ جُونغكَوكْ كُل شيءً هارباً يُحاول النجَاة فحَسب ، كَان يَركُض فِي ارجاء ذلكَ السِجن كما يُظن ، عَلَى الُرغم مِن انهُ لا يُوجد احدٌ يَتباعهُ الا انهُ كَانَ يشُعر بذلَك وَصل الِى بَوابة تِلكَ المشَفى لَكن بِداخلُه شيءٌ ما بَات يَمنعُ مِن الهُروب و مُواجهة الحَقيقة ، حَقيقَة تَعلقهُ بذلَك الانعِكَاس المُنكَسر ، لكِن اخيراً هُو يُحاول النَجاة تاركاً كُل ما كَان يسببُ له مِن اذى ،كاَن يرى ذَلك الانعِكَاس بَكل مَكان ؛ هرباً منِهُ واليِه ، بالفِعل قِد خَرج مِن ذلكَ الجَحيم الُمتجدد ، لكِن روحهُ مَازلت مُتعلقة ، هوَ يرى نفسُه الانَ فِي وسطْ الشَارع ذاتهُ الِذي ودعَ حيِاتهُ فيه مسبقاً ، كَان يَقف فِي المُنْتَصَف صامِتاً ، يَنظر لانعِكَاسهُ مجدداً لَكن بعيداً عن تِلك المِرآة ، لَكن كَالطَيف يِقف مُبتسماً الابِتسامة المُزيفَة ذَاتها التي لطالما خَدعت الجَميع و رَمْت بهم الِى الهاوية ، مُجدداً السماءُ ذاتها مَع تلِك النُجوم المعُلقة ، اصُوات السيارات الصاخِبة ذاتها ، الصَوات الِتي تصُرخ ذاتها ، ليِقف كُل شيءّ عنِد ارتِطام تِلك الحَافلةَ بذلكَ الجَسد ، لم يِبقىْ سوى الالَم ذاتهُ ؛ ليُعلنِ النِهايَة للمرةَ الاخيِرة ..

بِبساطةَ تِلكَ الُروحٓ قُتِلتْ عِندما كَانت تُحاول النَجاة .

‏𝐓𝐡𝐞 𝐄𝐧𝐝..

🎉 لقد انتهيت من قراءة جُـونـغـكَـوكْ ؛ إنعِكَاس مِرآة. 🎉
جُـونـغـكَـوكْ ؛ إنعِكَاس مِرآة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن