18

500 15 0
                                    

💕part 18💕
أكمل كلامه متحسرا
العم يعقوب: أعلم أنك ما دخلت لهذا العمل بمحض إرادتك،أعلم أنك دخلت قسرا كي تحافظي على ماء وجه والدك.ولكنني لا أريدك أن تشعري لا بالظلم ولا بعذاب الضمير أعلم أن مهمتك أصعب من مهمات الجميع ولكنك الوحيدة الجديرة بهاته الثقة التي منحناك إياها لتمضي قدما يا إبنتي فلم يتبقى الكثير.
هازان: وأنا عند حسن ظنك يا عم فلا تغتم.
العم يعقوب: تعلمين أنني بئر أسرارك يا إبنتي وأنك بمقام أعز أبنائي تركك والدك أمانة لي ولن أنسى هذا وستبقين تحت جناحي ما دمت حيا.
هازان: كفيت ووفيت يا عم،ثقتك بي وحدها تكفيني.أنت حتى لم تسأل عن خطتي للدخول بعائلة الآغا..ستصبر علي قليلا يا عم فالدخول ليس بالشيئ السهل؛لذا جهزت مسودة يحتار الشيطان بتفاصيلها لذا كن مستعدا لأي طارئ وجديد أرجو منك منحي الحرية المطلقة للتصرف حتى وإن إضطررت لمخالفة القوانين..لن أترك ثغرة للأخطاء بعملي لذا فلترتاح.
العم يعقوب: أنا مرتاح البال مذ أن قررت الإنضمام إلينا يا إبنتي.نظرتك الجادة؛ثقتك بنفسك،صرامتك كل هاته الصفات تذكرني بالمرحوم والدك.
هازان: دمه يتغلغل في عروقي يا عم وهذا ليس بالشيئ الهين..علي المغادرة الآن  فمازال علي الكثير لتنتهي تمثيليتي لهذا اليوم.
همت بالمغادرة حتى إستوقفها واضعا يده على رأسها قائلا
العم يعقوب: وفقت يا إبنتي.ولا تنسي أنني الحصن الحصين لك وبإمكانك الإنسحاب مهما شعرت بالخطر ولن يعتب عليك أحد صدقيني
إبتسمت بوجهه حينها قائلة
هازان: لا تنسى لا تنسى من أكون يا عم فليست ميرفي من تُأخذ تحت الأقدام.
---
أكمل كتابة بعض الملاحظات بمدونته؛ليصله إتصال من معشوقته،حمل الهاتف على عجلة قائلا بفرح
ياغيز: لقد وجدت النموذج غالبا يا حبيبتي،لقد وجدت مفتاح نصري ونجاحي.
جولي: أحقيقة ما تقول؟سأرسل إليك قبلاتي إذن تهنيئا لك.
تنفس بعدها بعمق وأغمص عينيه قائلا بحسرة
ياغيز: يا جولي لا تغضبي علي مهما فعلت رجاء.قد أنسى إنسانيتي وقد أدفن ضميري وقد أسعى لفعل الكثير للوصول لهدفي.كنت قد وعدت والدتي أنني سأنجح وسأفعل مهما كلفني الأمر.
جولي: أخفتني بكلماتك يا حبيبي.
ياغيز: لا تجعليني موضع الوحش بعينيك مهما حدث رجاء. والآن لأكمل عملي قبل أن تأتي ضحيتي.

كيف كانت البدايه؟ للمبدعه اسياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن