اهلا^^،
اولا شكراً على انتظاركم الفصل الجديد بعد مدة طويلة
ثانيا ارائكم تهمني فلا تبخلو بها
وأخيراً اتمنى تستمتعوا
.
.
.
.
.
."شباب، هل سمعتم بشأن تلك المشاجرة عند زاويتنا بساحة الجامعة؟!"
كان هذا بيكهيون الذي استلم طعامه للتو من احد مطاعم الجامعة وبدأ يأكل بالفعل متحدثاً الى "شيومين،كاي،كيونجسوو" الذين لازالو بانتظار وصول طعامهم
"كم مرة سأخبرك ان تطبق فمك بينما تأكل" قالها "كيونجسوو" وهو يطبق فكي الآخر عنوة..
"اذا..، اتعلم بين من يدور الشجار؟!"
كان "شيومين" يحاول التأكد فقط ما ان كان للشجار علاقة بأحد الفتية ليجيبه "بيكهيون" أثناء شجاره الصغير مع "كيونجسوو"..
"هييي، انت حتى لست طالبا هنا إذهب لجامعتك،
لا اعلم "شيو"..فقط سمعت ان "تشانيول" طرفاً به"
انهى حديثه وعاد لشجاره من جديد.."وما شأنك ان كنت بجامعتي! هل انت المدير هنا؟! ثم ماذا عن "تشانيول"؟ انها ليست جامعته أيضا ام انك تنحاز له فقط!"
كان "كيونجسوو" مشغولاً بمحاولة التخلص من امساك "كاي" له حتى لا يضرب الآخر إلى أن لاحظ كلاهما ما قيل للتو فتركه "كاي" فجأة.."مهلا، أقلت للتو ان لتشان علاقة بالأمر؟! "
"نعم،و كريس و لاي أيضاً" قالها وأكمل طعامه فتعجب الثلاثة من هدوءه!!!
"ولما لم تقل هذا من البداية ايها الاحمق!!" كان شيومين يحاول جعل اعصابه تتماسك..
"اترى!! كان علي ضربه حقا، دعني كاي" نفخ بها كيونجسوو مستشيطا ليزيد بيكهيون الامر سوءً
"يا رفاق مابكم!! ، ليست اول مرة نتشاجر مع احدهم، ثم إن كريس هيونج هناك.. إذا فالأمر على ما يرام"
"دعه لي هيونج"
اخرجها كاي ليلكم صدر الاخير ليمسكه "كيونجسوو"حاول شيومين تجاهله حقنا للدماء وقام بإلغاء ما طلبوه من طعام وذهب الجميع حيث أخذهم "بيكهيون" لمكان الشجار وهناك وجدوا عكس ماتوقعوه ف "كريس" يستشيط غضباً بدلاً عن محاولة فض النزاع ما وجدوه عجيباً حتى اقتربوا أكثر و رأوا ما زاد الأمر عجبا، فإن الطرف الآخر من الشجار هم..
مجموعة فتيات!!!!!"لقد اخبرتكِ مئة مرة ان هذا المكان هو لنا،الا تفهمين؟"
قالها تشانيول مُحمَر الوجه يشد على أسنانه محاولا كبح غضبه،
لترد الفتاة امامه واضعة ساعدا حول الاخر بعد ان التفتت لبقية صديقاتها الجالسات خلفها في برود أعصاب وكأن الامر لا يحتاج تدخل جميعهن لإنهاءه، شاركتهن الضحك بسخرية وعادت توجه له نظرات التحدي من بريق عينيها الخضراء كعيني قط مشاكس شرس..
أنت تقرأ
Single Mom
Romance"لكل منا شخص يريد ان يحميه حتى ولو تخلى عن روحه ولكن ماذا ان كانت وسيلة الحماية الوحيدة هى تركك للشخص الذى روحك فيه؟!!! ماذا ان كان مصيرالسير فى الطريق الذى بينكما هو ان يكون ظهر الواحد منكما فى ظهر الاخر؟! هل يمكنك تحمل الجلوس يوميا لرؤية روحك وهى...