"أ-أرثر؟ جِدّ-"
صَرخت إثّر لَمس أحدِهِم لي.. هَل جُنّ جنُونه!
آرثِر مُبتسم! حتّى وإن لَم يَكُن يُحبنّي لَكنّي أُختُه!!أو هذَا ما اعتَقدتُه..
تسارعَت أنفاسِي، شَعرتُ بِالدم يتدَفَق لِجميع اعضاءِ جَسدي، تلألأت عِينايَ مُعلنةً هُطولَ أمطارِها، حَاولتُ الابتعادَ عنهُم، إتجَهتُ نَحو آرثِر، كِدتُ اُسحب لولا أن اشارَ اليهِم بالتوقُف، أمسَك بي آرثِر وَ نظرَ لِاكبرهِم
"أتُريدُها بأفضلِ حال؟ أنتَ بِالفعلِ تعلَم أن السِعر سيزدادُ هُنا"
لَم أقوى على النُطق، هَو الآن يُساوِم عليّ؟ وأمامِي؟
نطَق ذُو السُترة"لايُهمني كَم تُريد او ما فُعل بِها، مَن يشترِيها سَيفعلُ بِها الأشنَع"
"حسناً.. ٦٠٠ الفِ دولاراً؟"
"نأخُذُها ثُم تأخُذ المال"
"تَمت الصفقَه"
عِندما تشابَكت أيديهِما تَم إعلانُ بيعي لَهم، رُمي بِي بإحدى الزوايَا، تقَدّم احدُهم وسلّمَ المال لِآرثِر ثُم غادَر، افَقتُ مِن شرودِي عِندما سحَب أحدُهم مَا أرتدِيه، حَاوَلتُ مَنعه لَكنّ الآخر وضَع على فَمي وأنفِي قِطعة قِماش، سَقطتُ ارضاً، كُنت أسمَعهُم وأراهُم، لكنّي لا أستطِيع تَحريكَ أطرافِي..
نَزعوا كُلّ ما أرتدِيه ورأيتُ واحِداً مِنهم يلتَقِط صوراً لِي، عَلمتُ انها نِهايتِي هُنا، حُملتُ وَوضِعت في السيارَة ثُم بدأوا بِالسير، كُنت أُحسُ بكُل لَمسةٍ لي، كانَ مُرعباً حقاً..
سَقطت دُموعي وأغمضتُ عيناي مُتأمِلة أنه لايوجَد غَد
استيقَظتُ فِي قَفَص، أمام ما يُقارِب الثلاثُون رَجُلاً بِحُراسِهم وزَوجاتِهم، نظَرتُ الى ما ارتَدي، أيُسمى رِداء؟ قِطعةٌ خَفيفةٌ مِن القِماشِ الحَريري الأبيَض، كانَ شفافاً والضوُء مُسلطٌ عليّ، وَصلَ سِعري الى المِليون.. هذا مُقرِف
تَمّ بِيعي لِبِطريقٍ غبِيٍ لَعينٍ لايَعرِف ناتِج ١+١ يُساوي كَم، أخَذنِي لِقصرِهِ الكَبير، أرسلٍ بِخادِمتينِ لِلاعتناءِ بِي، حمَموني وألبَسُوني قَميصاً أسوداً قَصيراً جِداً، كُنتُ فَقط أُفكِر..
مَن هُو داكِنٌ أكثر؟ قَميصي؟ قَلبِي؟ أم قلوبُ مَن حَولي؟
هَل أنا ساذِجةٌ؟ أم انهُم إستغلايّون جِداً؟عالَمٌ قاسٍ
______________________
263 words